الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ردة فعل ... !

ردة فعل ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nooni2009
    nooni2009

مبتعث مستجد Freshman Member

nooni2009 كندا

nooni2009 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى nutrition , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • nutrition
    • أنثى
    • I will be at Toronto, Jeddah
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 25th, 2009, 01:04 AM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته ...
    لايديز ان جنتل مين ...

الف الف الف الف مبروك لكل المقبولين والمقبولات ...

انا من افرحة ابغا اشوف كل اللي فرحو بالقبول ابغا اعرف رد فعلهم لما وصلتهم النتائج...

عن نفسي انا كنت في الدوام دوبني وصلت الساعه 3 العصر يوم الجمعه 23/10/2009 ويجيني مسيج عالجوال بكرة النتائج حتنزل بالجرائد وهذا الخبر من جريدة عكاظ... فرحت وخفت واتصلت على ماما وقلت لها قبل المغرب لاتوقفي دعاء لو بجد تحبي بنتك... كل ما مريت على وحدة من صحباتي طلبت منها تدعيلي..

الساعه 6.00 المغرب فتحت النت وفتحت موقع الوزارة لقيتو على حطة يدي من رمضان ... فتحت منتدانا الحلو لقيت اول خبر ارقام المقبولين في المرحلة الخامسة طبعا خفت وعرقت وبردت اطرافي صرت انزل في الارقام من فوق وانا خايفه ومرعوبه واقول لصاحبتي انا ما اشوف شوفي معايا ووصلت عند رقمي طالعت فيه ومن الفرحه ماعرفت ايش اسوي قلت لازم اتاكد وضغطت ctrl+f وحطيت رقمي طلع تاني قفلت الصفحة وخرجت عند صحبتي وطالعت فيها وانا عيوني مدمعه وقلت لها باركيلي هي كانت تاكل قالت لاتقولي خلاص نزلت النتائج رحت حضنتها وصرت ابكييي وابكييي وابكييي .. وجات صاحباتي الباقين وبعدها بعدت شويا عنهم وصرخت باعلى صوتي عشان اطلع الطاقه الكامنه اللي فيني وخرجت ابشر الناس وما وقف جوالي من الاتصالات وكلهم فرحووو فيني وكان يوماً جميلاً والحمدلله....

ورجعت البيت وصليت ركعتين شكر لله ومن امس من فتره للتانيه اشكر ربي انو نولنا مرادنا ووفقنا الحمدلله...

وانتو كيف ياريت اعرف
    نفسي احس في احاسيسكم ....
  2. الف الف مبرووك حبيبتي

انا والله دقت علي صديقتي وقالت الاسماء نزلت من الربكه ماافتحت الموقع طرت لجريده الجزيره

فتحتها وادور رقمي مالقيته صدمه صدمه صدمه كل الارقام ككانت KAB ماشفت الصفحة الثانيه <<تنآحه

وجلست اصيح ومت قهرر

وقفلت جوالي لما جأت الساعه 11 الهمني ربي فتحت حاله الطلب لقيتهم كاتبين تم ترشيحك وربي جلست اصيح زيااده

مدري فرحه مدري شوو وشووي الا جات رساله عالجوال والايميل مااصدقت من الفرحه

ولقيت رقمك وجلست انطط بالبيت الحمدلله يااربي والله يكمل فرحتنا ويسهل لنا امورنا

مشكوره ياغاليه ربي يتمم لك ع خير
    7 "
  3. هههههههه
    لو تدرين وش صار لي كنت نايمة وجاتني امي تقولي قومي الاسماء جات بالجريدة لم اعر الامر اهتمام لاني اعرف اني راح انقبل هههههههواثقة من نفسها والله العظيم ثواني وبطني وانت بكرامة خلصت وافتح موقع الوزارة واشوف ارقام الطلاب ثلاث صفوف في البداية قبل لاتعدل الوزارة الارقام كلاعلى حدة في الظهر المهم واقرأ كل الارقام مالقيت رقمي من غبائي شايفة البداية خاصة بطلاب البكالوريوس وما القى اسمي ويبدأمسلسل الدموع
    وابويا يقولي اقرأي الجريدة وانا يئست مافي اسمي

بس قلت خليني اشوف جريدة المدينة والقى رقمي بغيت اتشقق من الفرحة فتحت ايميلي ولقيت البشارة الحمدلله الله يكفيناشر الدورة الالزامية
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههههههه
    الحمدلله الله يوفقك يارب والف الف الف مبروووك

بس بجد انك متنحة والله لو انا ما اسيب الجريدة لحد ما افصفصها واقطعاه اواقرا جميع المقالات يمكن رقمي يكون سقط سهوا في احد المقالات....

وكيميائية بجد انك طيبة من اول ما احد يقولك هوف تبكي اركزي واتمعني في الارقام...والف الف الف مبروك ياحلوة ...

الحمد والشكر لله ......
    7 "
  5. انا وقت اعلان النتائج كنت يا طويلة العمر قاعد اهندس في DSL<<نصيحه لا يشترك احد في stc
    الموهم..وقبل مايفصل النت كانت صفحة النت مفتوحه على منتدانا الحبيب..واسوي تحديث للصفحة..
    لقيت نتائج المرحلة الخامسة..بالخط الاحمر العريض<<كان بالاخضر..لا تقولوا اعمى..\
    الموهم..وادور اسمي بالطريقة المتطورة التي استحدثتها شركة مايكروسوفت(CTRL+F)<<مهتم بالبرمجه..
    الموهم..وااحط رقمي والا المفجأة الكبرى......نكمل في الحلقة القادمة<<اقول كمل لا يكثر..\
    وبس ولله الحمد الاقي رقمي وانبسط..ومهرجان التسوق وكرنفال ومدري ايش..
    الموهم قلت لأهلي لقيتهم متجمعين..قولوا مبروك قالوا بشر..قلت لقيت رقمي في النت(تم ترشيحي)..قالوا لي,,ليه انت منت مقبول من اول..قلت عز الله جاتهم انفلونزا الخنازير<<بعد الشر يارب..
    بس هذه هيا قصة ارقام الطلب واعلان اسماء المطلوبين الارهابين..
    واخيرا اتحدى اي واحد يقولي كم مرا قلت في موضوعي كلمة(المــــــوهم)
    7 "
  6. انا كنت في الصباح حالتي حاله ومتضايقه مادري ليش النتايج مطوله وافكر في البعثه وكدا,المهم قلت خلاص باقي بس يوم لانه كنت مفتكره انه السبت
    نمت وجلست المغرب وملانه دخلت عالمنتدى اشوف اذا فيه جديد وكان لسه ماكتبوا فوق بالاخضر
    اشوف مواضيع عن الاسماء وتبريكات خفـت ومادري اي موضوع ادخل
    دخلت وبس
    لما طلعوا الارقام قعدت ادور ماكنت ابي اسوي شفت +f خفت مايطلع قلت بجرب ادوره كدا وحسيت اني ماشفته خلاص بغيت اصيح <<غباء شوي
    بعدين سوي شفت و f وطلع والحمــــــــــدلله فرحت فرح مو طبيعي
    وطيراااان باللابتوب الى المجلس وامي وابوي كانوا هناك وانا مو عارفه اتكلم وحامله اللابتوب وانا واقفه
    وانا اقول انقبـلت وكان حلقي يعورني مريضه يعني ماطلعت عدل هع هع ابوي يقول ايييش؟وامي فرررحت وابوي بعد وشاف اللابتوب والرقم
    والحمــدلله ,امي كلمت اخواني وقالت لهم ورسلت لصاحباتي وفرحوا ليي,الله يخليهم كلهم ..
    وبس طلعوني يعشوني هع هع
    الحمــدلله رب العالمين,الحمـــدلله على القبول ..
    بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  7. اما انا منت الخميس سهرانه بعرس والكل يسأل قلت لسى باقي ما طلعت .....

ويوم جيت دخلت المنتدى الامكتوب انو النتايج السبت المهم نمت على الاب توب شوي وصحيت تسمرت بالمنتدى لين صلاة الجمعه

صليت ونمت وماصحيت الاالساعه 9ونص ومن النوم فتحت المنتدى وماقريت خبر الارقام فوق نزلت على طول تحت وشفت ماضيع ان الاسماء طلعت هههههه واسألهم كيف عرفتوا هههههههههههههه ادخل موقع الوزاره مكتوب ان الانتايج ظهرت بس موحاطين ارقام

والله نجنيت على بالي مانقبلت فتشت الجوال والميل مافيش ايشي رجعت للمنتدى الااشوف الارقام فووووووووووووق وبالخط العريض والله جلست اضحك على الصرقعه الي عملتها وبس فتحت الموضوع وادور رقمي مالقيته مانتبهت لطريقة ctrlلابعد ماقريت كل الارقام

وادور بهالطريقة ويطلع رقمي والله اني مثل لمجنونه ابكي واضحك ماسبت احد الابشرته ماما خواتي زوجي كان مداوم ارسلتله وماشاف الرساله الا الساعه 3 الفجر خلاص قد راح حماس الفرحه ويوم جا الا وانا ابكي وقضيت يومي البارح وانا بالنتدى والبكي من الفرحه

ولله الحمد ادري اني طولت بس هاي ردة فعلي بالتفصيل ....

والحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا على كل شي ....
    7 "
  8. اما انا
    بعد صلاة الجمعة رحت طوالي للابتوب وشغلة وعلى مبتعث كالعادة
    وعلى خفيف اسوي تحديث تقريبا 10 مرات ما شفت شئ غريب
    شوي جا اخوي الصغير وقال مــــ...... تعال تغداء
    قلت ثواني ابي اسوي تحديث للصفحة واجي
    رحت تغديت قولوا بالعالفية (الله يعافيكم)
    حصلت مرقدي الي قمت من علية جاهز رحت للمبة سويت لها تحديث عفوا ايقاف
    شغلت المكيف(((والله سارت رواية )
    واحط ارسي ما اصحى الا الجوال يرن
    اطالع فيييييية (افففففف وش يبي الحين)
    الو
    الو
    السلام عليكم
    عليكم السلام
    هاه بشر طلع اسمك
    والله باقي ما طلع اسمي
    الا توني جاتني رسالة من سبق تقول نزلت الاسماء
    !!!!!!!! امن من جدد تتكلم(اقول هذا وانا رايح للابتوب)
    اية
    طيب انا اشوف اسمي واردلك
    شغلت النت على مبتعث على طول وصفحة ثاني موقع الوزارة (كلها بالمفضلة)
    مكتوب مبرووووك نزلة الاسماءبالرابط التالي جريدة الرياض
    على طول على الرابطفتحت الصفحة
    بس مكتوب

لا يمكن عرض الصفحة

لا تتوفر الصفحة التي تبحث عنها حالياً. ربما يصادف موقع ويب صعوبات فنية حالياً أو ربما تكون في حاجة إلى ضبط إعدادات المستعرض.‏‏الرجاء محاولة ما يلي:
    • <LI id=instructionsText1>انقر فوق الزر [IMG]res://shdoclc.dll/*******.gif[/IMG]تحديث أو أعد المحاولة لاحقاً.
      <LI id=instructionsText2>إذا قمت بكتابة عنوان الصفحة في شريط العناوين، تأكد من صحة هجائه.
      <LI id=instructionsText3>للتحقق من إعدادات الاتصال، انقر فوق القائمة أدوات، ثم فوق خيارات إنترنت. في علامة التبويب اتصالات، انقر فوق إعدادات. يجب أن تتطابق هذه الإعدادات مع الإعدادات التي يوفرها مسؤول شبكة الاتصال المحلية (LAN) أو موفر خدمات إنترنت (ISP). <LI id=list4>‏‏تحقق من الكشف عن إعدادات اتصال إنترنت. يمكنك تعيين Microsoft Windows بحيث يقوم باختبار شبكة الاتصال واكتشاف إعدادات اتصال إنترنت تلقائيًا (في حالة تمكين مسؤول شبكة الاتصال لهذا الإعداد).
      1. <LI id=instructionText6>انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت. <LI id=instructionText7>في علامة التبويب اتصالات، انقر فوق إعدادات LAN.
      2. حدد الكشف عن الإعدادات تلقائياً ثم انقر فوق موافق.
      <LI id=instructionsText5>تتطلب بعض المواقع أمان اتصال 128-بت. انقر فوق القائمة تعليمات ثم انقر فوق حول Internet Explorer لمعرفة قوة الأمان التي قمت بتثبيتها. <LI id=instructionsText4>إذا كنت تحاول الوصول إلى موقع آمن، تأكد من أنه يمكن لإعدادات 'الأمان' دعمه. انقر فوق القائمة أدوات، ثم انقر فوق خيارات إنترنت. في علامة التبويب 'خيارات متقدمة'، قم بالتمرير إلى الجزء 'أمان' وقم بالتحقق من إعدادات SSL 2.0، SSL 3.0، TLS 1.0، PCT 1.0.
    • انقر فوق الزر [IMG]res://shdoclc.dll/back.gif[/IMG] الخلف لمحاولة ارتباط آخر.

لا يمكن العثور على ملقم أو خطأ DNS
    Internet Explorer

اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففف
    تحديث
    نفس اشي
    اففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففف
    رفع صوت الحق لصلات العصر
    وانا اطبخ
    ارتفعت الحرارة والضغط والسكر والشاي وكل شئ
    اقامووووالصلاة للعصر
    والصفحة موراضية تفتح
    رحت الصلاة وانا في حال يعلمها الله

دق على الرجال الي قبل شوي هاه طلع شئ
    والله لسا
    صلت العصر
    وهاتك كم دعوة بالسجود اثناء الصلاة
    رجعة بعد الصلاة على طول اسوي تحديث
    يتم الان فتح الصفحة
    تم
    دق جوالي
    رديت عليه منهو ؟؟ خالي عشرين الف مرة باليوم يتصل يسالني ما طلعة الاسماء
    الو
    الو
    سلام
    وعليكم السلام
    (الصفحة الحين مفتوحة وشغال ادور اسمي)
    هاه بشر يا ولد
    والله انا الحين ادور على اسمي
    طيب شغل الاسبكر وحط الجوال جنبك ودور على اسمك
    طيب
    (خالي هنا جالس بالمجلس عندة تقريبا سبع رجال ومشغل الاسبكبروكلهم جالسين ينتطرون ابشرهم بظهور اسمي)
    (طبعا انا بمدينة وهم بمدينة اخرى)

اتحدى اي واحد مر بحالتي ذي تخيل لو لم يطلع اسمي
    طبعا كل اخواني جالسين حولي يدورون على اسمي معي

شوي احصل اسمي (يااااااااااااااااااااااااااه يااااااااااااااااااااااااااااه طلع اسمي قمت من شدة الفرح وجلست وقمت مدري وش اسوي)
    اسمع خالي يقول مبروووووك مبرووووك والي عندة يقولون مبروووك مبرووووك واخواني عندي مبرووووك مبروووووك
    في وقت واحت
    اغرب لحضات حياتي
    وكمان اجمل لحظات حياتي
    واصعب لحظات حياتي)

وشكرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.