الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ستة رجال لا تتزوجينهم !!نصيحه للبنات

ستة رجال لا تتزوجينهم !!نصيحه للبنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كـرباج
    كـرباج

محظور

كـرباج كندا

كـرباج , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسه , بجامعة فانكوفر
    • فانكوفر
    • هندسه
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • كندا
    • Oct 2009
    المزيدl

December 3rd, 2009, 06:50 AM

سلااااام علاكم
    موضوع خاص للسحالي لوول

1- ((( ولـــــــد أمـــــــــــه )))

هذا اللي تربيته على يد أمه بس ،، شكلته على مزاجها منذ نعومه حوافره ،، رقيق وناعم (مايهش ولاينش ) .. أمه اللي تشتري له وتختار ملابسه وأكيد فتاة أحلامه بعد أمه اللي تختارها له .. لو تتزوجينه فكأنك متزوجه أمه ،، هي اللي بتختار غرفتكم وبتتحكم في زواجكم ولو ودك تروحين لأهلك شاوري أمه ..
    أذا خطبك قولي لأمه أنا ودي بواحد يسكني في الصمان ولا روضة خريم أنا ويااه لحالنا ..

2- ((( راعـــــي البنــــــات << المغزلجي )))

هذا الشخص مخه مافيه غير شخابيط وجنبها صور بنات .. أربع وعشرين ساعه يتسدح ويتبطح عند الفيديو كليب ،، ويعرف مقاسات الجنوز حقت الرقاصات والمطربات ،، كان في مراهقته يمتر التخصصي ذهاباً وإياباً .. وفي شبابه رقم جواله أكثر شهره عند البنات من ( 902 ) ,, ناهيك عن بطاقات السوا وماأدراك مابطاقات السوا .. هذا من حبه للبنات يقول للخطابه ياعمري وللشغاله ياحياتي .. وأنتم في الكوشه أحتمال يرقم الطقاقه .
    اذا خطبك أوصيك تطلبين تشوفينه من ورا جدار وأذا شفتيه حتى لو انه أطخم قولي بصوت عالي ( وعععععععععععععع وش ذا عسى مهوب العريس . )

3- ((( المتعصــب لناديـه المفضـــل )))

هذا مستعد يتضارب مع خلق الله علشان الكوره ،، مع كثرة المباريات ومرورالأيام بيهبل فيك .. يوم منهبل من فرحة الفوز ويوم منهبل من قهر الهزيمه ،، وطبعاً في الفوز بيحتفل مع الشله وفي الخساره بيحط حرته فيك ،، اذا خطبك وكان هلالي قولي له أنا نصراويه واعشق البلوي وأموت في فن محمد نور ،، واذا كان نصراوي قولي له أنا أبي زوجي يكون أسمه سامي وأبيه طويل مثل الدعيع وأبيه يشبه ياسر القحطاني وماراح أتزوجك الا اذا جاب النصر بطوله .

4- ((( مدمـن القراءه والكتابـه والإطــلاع )))

هذا اللي وسادته قاموس المحيط ويتلحف بغلاف مجله أدبيه ،، ماشاء الله عليه كلامه على طول مرتب وينتقي ألفاظه بعنايه ،، هذا من كئابة الحياه معه كل ظهر بتاخذين شنطتك وتطلعين من بابكم تحسبين انه وقت الطلعه من الجامعه او المدرسه من كثر المحاضرات اللي تسمعينها منه ،، أغسلي يدك من الضحك والمزح والرومانسيه معه .. نص كلامكم عن الحداثة والشعر العامودي والنص الباقي عن القصه القصيره وأثرها على مدري وشهو ،،
    اذا خطبك قولي للخطابه أن أول و آخر كتاب طبخ قريته لقيتيه هديه مع زيت العربي

5- ((( البخيــــــل )))

غالباً يكون ثري واذا اعطوك المعلومات عنه خقيتي معه ،، وظيفه ورصيد في البنك ،، واذا انكشفت الأمور طلع الرجال جلده مقطن ،، الريال مايطلع منه الا بخطه استراتيجيه .. والفلوس ماتشوفينها الا اذا راح يودعها في البنك ،، هذا زواجكم بيكون في مقلط أهلك والسياره اللي بياخذك فيها لعش الزوجيه كابريس 80 مصدوم مع الرفرف ،، وبعد ماتطلعون من بيت أهلك ليله زواجك بيلف بك شوارع الرياض لين يلقى مطعم بخاري ماقفل ابوابه ويشتري لك عشاء الزواج نص حبه بخاري في باغه ويكثر السلطه علشانها بلاش .
    هذا اذا خطبك قولي للخطابه ان ابوك ايام المدرسه كان يعطيك فسحتك سندوتشات كافيار وشيكات كل شيك الف ريال وانك ماعمرك شفتي الكبسه الا في طاش ماطاش .

6- ((( المتدعثــــر )))

هذا شخص بريء من الترتيب ،، لالبس ولااتيكيت ولالباقه ولاذوق .. تجيبين له بجامه نوم يلبسها على سروال سنه .. تعملين له مفاجأه بهديه او حفله يزعل ويقول ليه ماعلمتيني انا آخر من يدري ؟؟ ،، الى الحين يلبس فنيله علاق ،، والسروال طويل من قدام فوق الفنيله ومن ورا تحت الفنيله ،، اذا وديتيه مطعم فاخر راح للرسبشين علشان يجيب لك عود اسنان وطيب ليمون ،، مايعترف بالتواريخ الهامه في حياتكم لاتاريخ زواجكم ولاعيال ،، مايعرف شيء اسمه هديه الا الهديه اللي تجي مع رز ابو كاس ،، في ايام الإجازه ينام الساعه 10 والصبح يروح يشتري فول قلابه ويقومك تفطرين معه .
    اذا خطبك قولي للخطابه انك بتكملين دراستك في اذربيجان ،،صح هو بيحسبها بيدجان بس مو مشكله أهم شيء تصرفينه .

هذي نصايحي لكم يابنات وقد أعذر من انذر

2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يا شييييييييخ
    اقولك عندي نصيحه لكل البنات
    عنسوا واتركوا عنكم الزواج .. كل السعوديين زي كذا << إلا بيرسون ^_*
    طيب وين الرومانسي وين الحكيم << اصلا مافيه من الأنواع ذي عندنا

بس برضوا يبقى الرجال اقل خيانه من البنات
    7 "
  3. كرباج اهنيييييييييييييك لما تقول يقول للخطابه يا عمري والشغاله حياتي ويشبك الطقاقه في الكوشه هههههههههههههههههه
    اقسم بالله بطني راح في امها .. احس جاه شد عضلي
    اما المتدعثر على قولتك اقسم باللللللله كل كلمه ضحكه ههههههههههههه
    بس حلوه لما يقول ليه انا اخر من يعلم
    7 "
  4. ههههههههههههههه والله مررررررررره حلووووه

اما المتدعثر يحزن بقوووه بس عالاقل ارحمهم يعني نعلمه من الصفر

واللي يرقم هذا مررره منتهي الله يعينه على نفسه

...,,,؟؟؟

بيرسون دايم تقول الا بيرسون ليش ؟؟؟بس سؤال^_^

...................

هذا اللي تربيته على يد أمه بس ،، شكلته على مزاجها منذ نعومه حوافره ،، رقيق وناعم (مايهش ولاينش ) .. أمه اللي تشتري له وتختار ملابسه وأكيد فتاة أحلامه بعد أمه اللي تختارها له .. لو تتزوجينه فكأنك متزوجه أمه ،، هي اللي بتختار غرفتكم وبتتحكم في زواجكم ولو ودك تروحين لأهلك شاوري أمه ..
    أذا خطبك قولي لأمه أنا ودي بواحد يسكني في الصمان ولا روضة خريم أنا ويااه لحالنا ..

ذكرتني باللي رفضته وانا اولى جامعه كان زي كذا بالضبط

الكل زعل مني

بس تمسكت بقراري
    والحين كووويس لقيته من الست الرجال اللي كرباج يحذر منهم

يسلموو كرباااج<<ايش يعني كرباج <<نفسي اعرف
    7 "
  5. والله يا برنسيستنا مجرد فلسفه خخخخخ
    مع ان الفلسفه صعبه عليه جدا بس كذا .. احب ارسم البسمه على شفاه الناس << من جد بدا يتفلسف ^_^

ايوه يا برنسيسه .. ادعوك تزوري صفحتي الشخصيه وتكرمينا بزيارتك لها

وكمان ليه موضوع جمييييل جدا ياليت تشوفيه اسمه << معاناة عاشقه .. فلنكتشف إحساسهن

ياااااااااالييييييييت تزوريه بليييييييييييييييييز ...
    ليه الشرف وقتها .. وكرما لا امرا .. تشوفي الموضوع قبل ما تزوري الصفحه ^_^
    تحياتي :

بيرسون .. حياه اسهل
    7 "
  6. ان شاء الله اشوفه
    بس بشرط<< بدينا

حط انت الرابط هنا ماافيني اروح ادور عليه
    يعني حتى اسم المكان اللي فيه ماكتبته كيف اعرف<<طيب لا تعصبي

اووكي بيرسون حسستني انك stc حياه اسهل ^_^

يللا سهل لي الموضوع واكتب لي رابطه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^^!!..person
    كرباج اهنيييييييييييييك لما تقول يقول للخطابه يا عمري والشغاله حياتي ويشبك الطقاقه في الكوشه هههههههههههههههههه
    اقسم بالله بطني راح في امها .. احس جاه شد عضلي
    اما المتدعثر على قولتك اقسم باللللللله كل كلمه ضحكه ههههههههههههه
    بس حلوه لما يقول ليه انا اخر من يعلم

هلا اخوي برسون شرفت الموضوع

انا الصراحه ناوي اخوض حرب بيوصل علمها القاصي واداني ضد السحالي وانا الصراحه ابيلي وزير وقائد القوات

وما شفت رجل مناسب الا انت وطلبتك ماتردني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة كندا
    ههههههههههههههه والله مررررررررره حلووووه

اما المتدعثر يحزن بقوووه بس عالاقل ارحمهم يعني نعلمه من الصفر

واللي يرقم هذا مررره منتهي الله يعينه على نفسه

...,,,؟؟؟

بيرسون دايم تقول الا بيرسون ليش ؟؟؟بس سؤال^_^

...................

ذكرتني باللي رفضته وانا اولى جامعه كان زي كذا بالضبط

الكل زعل مني

بس تمسكت بقراري
    والحين كووويس لقيته من الست الرجال اللي كرباج يحذر منهم

يسلموو كرباااج<<ايش يعني كرباج <<نفسي اعرف
    هلا والله بأميرة كندا

شرفتي موضوعي واعتذر عن الرد المتئخر للجميع واسبب ضيق الوقت وانا اجهز لسفر لاكن نعوضها الاسبوع القادم

معنا كلمت كرباج هو الصوط المستخدم لجلد الابل

اذا فيه احد مزعجك ممكن اعطيك الكرباج تجلدين من تشائين واولهم برنس من شان ما يتفلسف مره ثانيه ههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    هههههههههههههه

مواضيعك يا كرباج مميزة بصراحة معروفة اي موضوع فية بنات سحالي شباب اكيد الكاتب كرباج

ايام الإجازه ينام الساعه 10 والصبح يروح يشتري فول قلابه ويقومك تفطرين معه

خخخخخخخ
    انت والله المميز يامزن لا تحرمنا من طلاتك الحلوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.