الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اتزوج امريكية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل اتزوج امريكية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية skmm
    skmm

مبتعث مميز Characteristical Member

skmm الولايات المتحدة الأمريكية

skmm , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مبتعث , بجامعة Webster University
    • Webster University
    • مبتعث
    • ذكر
    • St. Louis, Missouri State
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

December 20th, 2009, 11:29 AM

حبايب

عندي موضوع ما ادري من استشير فيه احد قلت خلني اسدخ الموضوع هنا

لاني قاعد اكلم اللاب توب تبعي قال اللاب اقول ليه ما تسدح الموضوع بالمنتدى وتخلي الشباب يتناقشون فيه

حبايب ذبحتني العزوبية و الوحدة والطفش والملل كل الامراض جتني حتى الزكمة ما سلمت منها " اللي يسمعني يقول الزكمة مرض خطير "

المهم انا في ديرة الغربة

وتعرفون الشقر يتميلحون قدامك
    لا ويتميعون

وتعرفون القلب خضر " مصطلح يدل على الشخص اللي قلبه رهيف "

المهم محتار ارجع للديرة واتزوج وخده مغبرة من الديرة

والا اخذ شقراء واسوي نقلة نوعية في النسل المبارك " اللي يقرا يقول وش ذا النسل "

المهم عندي اصحاب استشرتهم
    البعض دعمني وشجعني
    والبعض حطمني وكسر مجاديفي وقال الشين شين والذيب يخلف ذيب ..... والحصين يجيب حصين

وعاد والاسد اللي مثلي يجيب اسود ولبوات " برضوا ماخذ مقلب في نفسي "

المهم محتار

لي تجربة مريرة مع بنات بلدي وانتهت بضبع وضبعة وطلقت ست الحبايب لانه كفاية 2 يخربون المجتمع " ياحليلهم الضباع ترى ماهم جايين لي "

المهم كلمت الوالدة والوالد اللي يحفظهم قلت ابي اطمر طمرة نوعية " قفزة نوعية " قلت توكل على الله ولا تنسى تعزم الجماعة ونجي بالبنادق خقتنا نسوي عرضة

فما ادري ياحبايب ابي رأيكم بكل صراحة

الامر فيه ايجابيات وسلبيات

دمتم بود
  2. اخوي ممكن تنقل الموضوع قسم الاخبار والحوار

ثانياُ اذا تبي تاخذ وحده لاشيمه ولا قيمه ولا احترام وتعتبر الزوج عباره عن اله لاغير تبى رجل يؤكلها ويصرف علىها وحياه خاليه من الزوجيه تزوج امريكيه حتى وان كانت مسلمه بعض الشباب يقولون تزوج مسلمه امريكيه انا اقول المسلمه الامريكيه لها مسلم امريكي

مالك الى بنت بلدك التي اذا تزوجتها تحفظ لك الاحترام حتى لو طلقتها ماتزال تحترمك واذا كان عند ابناء تحافظ عليهم

المريكيه اذا طلقتها ماذا تعمل بئينائك واذا توفيت ماذا تعمل بهم واذا نقص المصروف عليها ماذا تعمل بك الاسئله كثير

انظر الى الموضوع من جميع النوحي وخل لك نظره مستقبليه ولا تجعل الشهو تتفوق على عقلك

اذا فشلت بزواجك الاول ليس بعيب فيك ولا فى زوجتك لاكن العيب ان نجعل الفشل في مجتمعنا او بناتنا

الله يوفقك وياليت تنقل الموضوع الى قسم الحوار

7 "
  3. انصحك ببنت بلدك تعرف طبيعتك وتفكيرك ونشات بنفس مانشأت وطبيعتها مثلك وتصبر عليك وتصبر عليها كفايه انه دينها الاسلام بس اهم شي تشوفها هل تناسبك من كل الانواحي والاهم التفكير لانه زي ما تعرف الناس افكار وشخصيات والمهم انك تلاقي نفس شخصيتك الي تقدر تكمل معاها العمر كله بسعاده وتفاهم وزكر على دا الكلام الشخصيه اهم شي بعد الدين طبعا ... والله يوفقك ويختارلك الطيب وين ما كنت واستخير الله بكل شي واتوكل عليه وربي يقدم الي فيه خير لك.
    7 "
  4. يا رجااااال..من عقلك يا رب يا رب انك ترزقني بنت من بلدي..خل عنك الجمااااال الظاهري والله الدين وليس غيره..تقول ما عليك اخليها تسلم...اقولك اتنتبه لا تنصرك بس...قال الرسول عليه افضل صلاة واتم تسليم(فاظفر بذات الدين تربت يداك) من افهم واعقل واعرف من رسولنا صلى الله عليه وسلم..
    7 "
  5. هههههههههه

حرف {خ}

حسيت الي يكلمني وآحد بآكستاني

..

وأنا أخوك الفكره رآودتني .

وفكرت في المستقبل ..

قلت آآفآآ هآذا تفكيري...

الشيطآن ملعون خير

عآد بنآت كندآ غير عن امريكآ ...>>>>لا يشيخ

خل نظرتك للمدى البعيد ..

يعني بعد عشر طعش{عشر سنوات } سنه وش راح يصير انت متزوج امريكيه .

اعرف الفكره تراودك في زمن البعثه ..لاكن بعد ما تنهي وقت البعثه رأح تعرف ان الفكره هاذي خطاء في خطاء .

الله يكتب لك الي فيهـ الخير.

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـرباج
    اخوي ممكن تنقل الموضوع قسم الاخبار والحوار

ثانياُ اذا تبي تاخذ وحده لاشيمه ولا قيمه ولا احترام وتعتبر الزوج عباره عن اله لاغير تبى رجل يؤكلها ويصرف علىها وحياه خاليه من الزوجيه تزوج امريكيه حتى وان كانت مسلمه بعض الشباب يقولون تزوج مسلمه امريكيه انا اقول المسلمه الامريكيه لها مسلم امريكي

مالك الى بنت بلدك التي اذا تزوجتها تحفظ لك الاحترام حتى لو طلقتها ماتزال تحترمك واذا كان عند ابناء تحافظ عليهم

المريكيه اذا طلقتها ماذا تعمل بئينائك واذا توفيت ماذا تعمل بهم واذا نقص المصروف عليها ماذا تعمل بك الاسئله كثير

انظر الى الموضوع من جميع النوحي وخل لك نظره مستقبليه ولا تجعل الشهو تتفوق على عقلك

اذا فشلت بزواجك الاول ليس بعيب فيك ولا فى زوجتك لاكن العيب ان نجعل الفشل في مجتمعنا او بناتنا

الله يوفقك وياليت تنقل الموضوع الى قسم الحوار

اخوي الله يجزيك الجنة ما عندي صلاحية لنقل الموضوع

والله اخوي الشغلة ما هي شغلة شهوة .......

لكن انت تعرف الحال اللي فيها الشباب السعودي

تدري اني مطلق لي 2 ونص
    تدري اني الى الان اقسط في اقساط زواجي الاول
    تدري ان عمري ابنتي الكبيرة واللي سبقها طل وتوفى عمرها 6 سنوات
    تدري اني تعقدت من المحاكم " تعرف العدل اللي مقطع بعصه عندنا " سنتين ونص

تدري ان لو تزوجت الثانية ممكن اقسط حتى الوفاة
    تدري ان كل شيء بدا بارتفاع الاسعار حتى المهووور " وش دخلها بالبورصة العالمية وأسعار النفط العالمي ما ادري "

تدر وتدري وتدري

لو جلست ابكي الى الغد ما تدري عن وش في قلبي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا من جده
    انصحك ببنت بلدك تعرف طبيعتك وتفكيرك ونشات بنفس مانشأت وطبيعتها مثلك وتصبر عليك وتصبر عليها كفايه انه دينها الاسلام بس اهم شي تشوفها هل تناسبك من كل الانواحي والاهم التفكير لانه زي ما تعرف الناس افكار وشخصيات والمهم انك تلاقي نفس شخصيتك الي تقدر تكمل معاها العمر كله بسعاده وتفاهم وزكر على دا الكلام الشخصيه اهم شي بعد الدين طبعا ... والله يوفقك ويختارلك الطيب وين ما كنت واستخير الله بكل شي واتوكل عليه وربي يقدم الي فيه خير لك.
    بصراحة انا ودي ببنت البلد لكن لي رد فوووووق اتمنى تشوفيه

بعدين بنات البلد بصراحة لما تجي تخطبها
    تقول ابيه شباب وبطران ولد ناس ويسفرني كل العالم ...... الخ

الشيء الثاني كل ما جيت بيت قالوا : " وي مطلق ..... ما نبي مستخدم " ؟؟؟؟؟

واللي تقول انا ابي ادخل قلب ما قد دخله قبلي وحدة
    طيب انت وش دراك انه ما دخل قبلك 1999 وحدة بالحرام ؟؟؟؟؟

الله يجزيك الخير على الدعوة ويكتب لنا ولك الخير وين ما كان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (عَذّبْ)
    هههههههههه

حرف {خ}

حسيت الي يكلمني وآحد بآكستاني

..

وأنا أخوك الفكره رآودتني .

وفكرت في المستقبل ..

قلت آآفآآ هآذا تفكيري...

الشيطآن ملعون خير

عآد بنآت كندآ غير عن امريكآ ...>>>>لا يشيخ

خل نظرتك للمدى البعيد ..

يعني بعد عشر طعش{عشر سنوات } سنه وش راح يصير انت متزوج امريكيه .

اعرف الفكره تراودك في زمن البعثه ..لاكن بعد ما تنهي وقت البعثه رأح تعرف ان الفكره هاذي خطاء في خطاء .

الله يكتب لك الي فيهـ الخير.

ههههههههههههههههههه

الكيبور عندي عنقليزي ماهو عربي

يعني لا تدقق والله اني اكتب احيانا ولا ادري لان مافيه حروف عربي وصرت تقول بنقالي هههههههههههه

والله قاعد افكر للمدى البعيد

لكن افكر للمدى القريب برضو

يعني طفران ومنتف لا وشين " يعني ماني مزيون " بالله من اللي تبي تحن وتقبل بي ....

لا تقلبها

ترى عندي واحد من الشيبان باورلاندوا سعودي ومتزوج له اكثر من 30 سنة من امريكية وعايشين زي السمن والعسل

لا والوراعات " جمع ورعان = سفهان " ما شاء الله تبارك الله

والله يقول الحمد لله زالشكر ان الله رزقه ببنت الحلال ذي

والله يجزيك الجنة على دعاك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همي رضى ربي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

فيني ضحك مو طبيعي ..

قال امريكيه قال ..

الله يستر عليك ..
    اضحكي وش اللي رادك

وش فيها الامريكية

اخر مرة وقفت فيها قدام المراية وشفت وجهك متى ؟؟؟؟؟؟

لا اخت بدوة وطالعة لتكساس تبي تخيل مع البدو

ويستر عليك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.