الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يمكن قديمة ... بس اقرأها

يمكن قديمة ... بس اقرأها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيدين
    عيدين

مبتعث مبدع Amazing Member

عيدين المملكة المتحدة

عيدين , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى study , بجامعة طالب لغة
    • طالب لغة
    • study
    • ذكر
    • إنه قريب من لندن, إنني في إنجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2007
    المزيدl

October 22nd, 2007, 10:25 AM

السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام ...
    هل سمعتم عن ذاك الرجل المسكين اللي كل يوم يروح ويرجع من الشغل ماشيا على قدميه مع أن الباص يمر من أمام بيته :100: ... ولكن لضيق ذات اليد لايستطيع هذا العامل الغلبان توفير مبلغ تذكرة ركوب الباص والتي تبلغ ( نصف جنيه ) ..
    وذات يوم خرج كعادته من الشغل فوجد في طريقه نصف جنيه ... وأمام مقر عمله محل يباع فيه عصير قصب .... فراح صديقنا يحدث نفسه ويقول : أنا معي الآن نصف جنيه .... أروح أشتري عصير قصب أو أروح أركب الباص !!
    إذا شريت قصب مافيه مشكلة ... لكن إذا ركبت الباص حاجة من اثنين : إما أن أركب بجانب رجل أو بجانب امرأة !!
    إذا كنت بجانب رجل مافيه مشكلة ... وإذا بجانب امرأة فحاجة من اثنين : إما أن تكون كبيرة ومتزوجة .. أو تكون صغيرة وغير متزوجة!!
    إذا كبيرة ومتزوجة مافيه مشكلة ... وإذا صغيرة وغير متزوجة فحاجة من اثنين : إما أن أطلبها للزواج فترضى :92: ... أو أطلبها فترفض !!
    إذا رفضت ما فيه مشكلة ... وإذا رضيت وتزوجتها فحاجة من اثنين : إما أن ننجب أو لا ننجب !!
    إذا ما أنجبنا مافيه مشكلة ... وإذا أنجبنا فحاجة من اثنين إما أن يكون ولد أو بنت !!
    إذا بنت ما فيه مشكلة ... وإذا ولد فحاجة من اثنين إما أن يكون صالح أو يكون فاسد !!
    إذا صالح مافيه مشكلة ... وإذا فاسد فحاجة من اثنين إما يسكر ويشرب أو يستعمل مخدرات ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
    إذا كان يسكر ما فيه مشكلة !!!... وإذا كان يستعمل مخدرات فحاجة من اثنين : إما يسرقني أو يقتلني !!!
    إذا سرقني مافيه مشكلة .... وإذا قتلني ............. لأ لأ لأ ( أنا مش عايز أموت .... يالله أروح أشتري قصب ) !!!!
    أتمنى تكون :119: وليس :107:
    وفقكم الله ..
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.