الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دردشة المبتعثون لكندا

دردشة المبتعثون لكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullahs
    abdullahs

مبتعث مستجد Freshman Member

abdullahs كندا

abdullahs , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Accounting , بجامعة Brock University
    • Brock University
    • Accounting
    • ذكر
    • ST. Catherine, ON
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

March 5th, 2008, 03:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وخروا عني زهقان جدا

الموضوع ومافيه اني من الطلاب الذين لم ياتيهم قبول وانا واثق ثقة تامة بالله عزوجل ومن ثم بالملحقية بان القبول سوف ياتي

ولكن الكثير منا اصبح هذا الموضوع يشكل له هم والبعض ليس مهتم ولكن العمل اليومي في القطاع الخاص هو من جلب لديه الهم ويريد الهروب في اقرب

ومن هذا الموضوع حبيت اشاركم الافراح والاتراح معا وكلن يبوح بما في جعبته

وان شالله سوف اتحدث عن نفسي يعد ما اشوف تفاعل من الاعضاء
  2. كل الي ابغا اقوله انو ما بيشغل بالي حاليا الا اني افتك من العمل (( القطاع الخاص ))
    لو بس يجيني قبول و ارسل اوراقي للفيزا وقتها ارتااااااااااااااااااااااااااح عشان اقدم استقالتي
    بعد كدا ما ابغا افكر فيه لانو حاليا الهم هادا مكفيني !!!!!!!!
    7 "
  3. مرحبا إخواني وأخواتي

بصراحة جميعنا عاش هذه الحالة.. لكن منا من أتاه القبول ومنا من ينتظر .. وما أصعب الانتظار

ولكن .. تفاءلوا بالخير تجدوه ...

وعلى قولتهم كل تأخيرة فيها خيرة ..

بس نصيحة لوجه الله هذا الوقت من استطاع أن يستغلة بدراسة اللغة الإنجليزية فليستغلة (خاصة اللي لغتهم أي كلام ..زيي طبعاً (:

هذي النصيحة من قبل مبتعثين سابقين وكذلك مبتعثين بهذه المرحلة

والله يوفقنا جميعاً .. ما عليكم سوى الصبر .. واستغلال الوقت المتاح أفضل استغلال

7 "
  4. مرحبا اعزائي

انا صراحه مقدره الوضع هذا وفعلا مااصعب لحظات الانتظار بس كل تاخيره وفيها خيره وفي هالوقت استغلوه بالقراءه عن المدن الكنديه عاداتهم وتقاليدهم وكل واحد يقعد يحط خطه لمستقبله وايش راح يعمل اول مايوصل علشان يعدي الوقت ومايصير بطيء بالمره ,,,,,,
    وانا برايي يابنات انكم كل يوم تطلعو السوق وتعطونا جديد الموديلات ,,,,,
    وانتم ياشباب حاولو تتاقلمو على لبس الترنقات وكل يوم بدلو واعملو اختبار كم ساعه تقدر تقعد بدون ثوب وشماغ ,,,,,

لا احد يزعل مني امزح معاكم
    بس فرفشه
    7 "
  5. ياحبي لها النوعي من المواضيع الخنفشاريه .. يسلم لي خشمك ياabdullahs

أما عني فهذا انا راااااايق ومزمز على شغلتي في البنك .,, المدير حبيب والزملا ماخذين جوهم على اخر تكه >> شقاعد يقول ذا ؟؟

الى الأن جاتني 3 عروض وظيفة من يوم اللي تخرجت 7 /2007..هذا غير شغلتي الي انا فيها >> وكل شركة تدق علي للمقابلة أقول لهم ( كان نفسي انضم لشركة بحجم وسمعة شركتكم بس ح طلع كندا بعد كمن شهر وانشا الله اول ماأرجع أدق بابكم وأطركم وظيفه )>> أقدم وأجيك
    وهذا حالي مع اللي يدقون علي >>> لعيون كندا وبس أكتب على الكبوت عمري كندا

راجعين .. تريونا
    7 "
  6. انتم جيتم والله جابكم

دردشه كندا

هذا اللي كان ينفع والله بس اتمنى من الجميع يتكلموا هنا وصدورهم مفتوحه

انا احد الاخوان اللي ماجاهم قبول لين الحين طلع اسمي في الملحقيه صح بس لين الحين ماجاني قبول لذا فأنا واحد منكم اعاني ماتعانونه ولكن والله العظيم ان الضحك يعلوا محياي

احاول اغير على نفسي دائما وابدا قرأت لأحد الاخوان جمله كاتبها في الماسنجر عنده يقول

" أضحك حتى لو قلبك يتقطر دما "

طبعا بيحي ناس وتقول الضحك من غير سبب ....... ما يحتاج اكمل

حنا وصلنا من العمر ما يجعلنا نفكر بعقلانيه اكثر من اننا نفكر بهمجيه فلذلك احيانا اعارض هذه المقوله

والمقوله الاخرى تقول الضحك يميت القلب لا اعلم هل هي مقوله أم ماذا ولكن اواجه دائما بهذه الجمله

ولكن انا الحمد لله اضحك وانبسط حتى لو كانت الهموم كبيره احاول ان اغير ما بي واحاول ان اغير ما في الاشخاص الاخرين من حولي حتى يسود الضحك بعقلانيه

كانت اول مشاركه لي عن الضحك او بالاصح عن ارتياح النفس والبعد عن الهم والكدر

أتمنى ان اكون خفيف الظل بعكس ماهو الحال في الوزن

أخوكم
    رائد
    7 "
  7. السلام عليكم أخواني المبتعثين واخواتي المبتعثات

والي يقول اليكم اني جبت لنفسي قبول من حوالي اسبوع وشوي وراسلني المعهد بجامعة واترلو انه بيرسل قبولي للملحقيه
    وآخر كلام الدكتور يحيى الخزرج بعد ما راسلته اسأله عن قبولي وصل لو لا يقول المعهد سألوه عن مستواي في اللغه متوسط لو تحت المتوسط لو فوق المتوسط لأنه اذا كان تحت المتوسط راح يرسلو الي قبول موعد دراسته في اوجست وهذا موعد بعيد جداً ويقول يفضل تشوف الك قبول من مكان ثاني ويقول في اخر رسالته فما رايك؟

وطبعاً رديت عليه في الايميل وقلت اليه انو ما دام اني رايح ادرس لغه سنه لذلك يحطوا مستواي في اللغه تحت المتوسط حتى لو كان عكس ذلك وبالنسبه الى الموعد في اوجست تقول انه بعيد انا لي مختارنه في 20 جولاي وما في فرق عندي بين اوجست وجولاي

مع العلم اني ما شفت موعد دراسه في اوجست وكل ما ارسل الدكتور بالرد الي عندي ما يرد عليي وصار الي اسبوع راسلته 4 مرات ولا يرد يتهرب مني لو ويش ما دري
    بس بكره راح اكلمه تلفون واشوف ويش آخرتها وياهم

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح
    7 "
  8. السلام عليكم
    أنا بقولكم تجربتي مع القبول وبصراحة الحمد لله اللي سهلها علي بعد الفاكسات والايميلات
    والأفلام الهنــــــــــــــــــــدية
    المهم يالغاليين مشكلتي بدت من البعثة الثانية لأني طلعت مرافق مع أختي للهند وقبل لا أطلع سجلت في البعثة الثالثة وبعد أخت ثانية لي سجلت في البعثة وبعين قوية حطيت الهند رغبة أولى ومن الدلاخة كندا وبريطانيا رغبة ثانية وثالثة ماراح اقول شين وقوي عين راح أقول خبل وقوي عين
    هههههههههههههههههههااااااااااي
    المهم اللي صار إني سافرت للهند مع أختي بعد عيد الفطر 19 اكتوبر المهم ونحنا بالطياره قبل لاتنزل ماشفت منظر يفتح النفس لا ومن بدايتها نصب على الهندي راعي التكسي عاد الشباب طقطقوا على راسي من الدلاخة وهم يقول لي إنتبه خذ تكسي من الشركة وتعال عندنا على الجامعة (يازين شبابنا يوم يكونوا برا السعودية يحطونك فوق الرأس)ههههههههههههههههههاااااي
    المهم ولا أطول عليكم أول ماوصلنا الجامعه الله لايوريكم حديقة حيوانات الله يعزكم وعاد أختي جاتها صدمة نفسية قعدت تبكي قلتلها يابنت الناس اذا ودك تجلسين جلسنا واذا ودك نرجع رجعنا وانا من كل قلبي أقول يارب نرجع وبالفعل رجعنا بعد يومين...
    وفي ليلة نحس دق علي واحد من الشباب الساعه وحدة يتونس مبروك يافلان إنقبلت من الفرحة النوم طار
    قلي إنقبلت في الهند وأختي إنقبلت بكندا وربي جاتني حاله نفسية خلتني أطلع الرياض وأرجع بتصريفة
    خلاص راح نضمك مع أختك بشرط تستلم الضمان بعد الملتقى وتجيب لنفسك قبول المهم بعد الملتقى أستلمت الضمان وقعدت شهر ونص حايس فيه ادور قبول ويوم لقيت قبول المعهد النحس قالي خلي الملحقية ترسلنا الضمان المالي على الفاكس عشان يتأكدوا إني مبتعث وانا قلت في نفسي من وين جت هذي النكبة الحين اخذت رقم الملحقية واتصلت على الشوؤن المالية من الدلاخة بس الأخ معيض الزهراني ماقصر حولني على الدكتور/يحيى الخزرج وعلمته بالسالفة وقلي إتصل على بكرا عشان اشوف وين جاء قبول اختك قلت اوكي اتصلت علية ثاني يوم قالي حطينا اختك بجامعة يورك وقال ارسلي صورة جواز سفرك عشان نجيب لك قبول وبالفعل رسلت صورة الجواز على ايميل الدكتور يحيى في يوم 6فبراير وصدر القبول يوم7فبراير 9فبراير استلمته على الايميل والحمدلله
    وسامحوني على الإطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.