الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مارأيكم!!!

مارأيكم!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهام سعود
    سهام سعود

مبتعث مستجد Freshman Member

سهام سعود غير معرف

سهام سعود , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى Student , بجامعة Arbutus college vancouver
    • Arbutus college vancouver
    • Student
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

March 12th, 2008, 04:11 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي أريد رأيكم وتشجيعكم أن تخرجت دا الترم وبصراحة معدلي3.83من5من قسم اللغات والترجمة وأبغى اكمل دراسات عليا في مجال غير هل أقدر إنو اكمل في مجال غير وغير كدا أنا محتارة لو سمح لي بأي الاقسام حأكمل ((قانون,إدارة أعمال)) مو مشكلة لو كان في متطلبات لازم ادرسها بس أهم شئ إنو اكمل في أحد المجالين لأني بصراحة أحبهم وبما إنو في خبر جديد عن دول المرحلة الرابعة ((الهند,اليابان,كورياالجنوبية,سنغافورة,الصين)) فأعتقد من وجهة نظري إنو اليابان أفضل ياليت تفيدوني برأيكم ووجهة نظركم ومن خبراتكم لأحسن أنا مرة خايفة إنو المعدل ماينقبل لأنو المرحلة الرابعة كان للبنات 4.09 إدعوا لي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام سعود
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني وأخواتي أريد رأيكم وتشجيعكم أن تخرجت دا الترم وبصراحة معدلي3.83من5من قسم اللغات والترجمة وأبغى اكمل دراسات عليا في مجال غير هل أقدر إنو اكمل في مجال غير وغير كدا أنا محتارة لو سمح لي بأي الاقسام حأكمل ((قانون,إدارة أعمال)) مو مشكلة لو كان في متطلبات لازم ادرسها بس أهم شئ إنو اكمل في أحد المجالين لأني بصراحة أحبهم وبما إنو في خبر جديد عن دول المرحلة الرابعة ((الهند,اليابان,كورياالجنوبية,سنغافورة,الصين)) فأعتقد من وجهة نظري إنو اليابان أفضل ياليت تفيدوني برأيكم ووجهة نظركم ومن خبراتكم لأحسن أنا مرة خايفة إنو المعدل ماينقبل لأنو المرحلة الرابعة كان للبنات 4.09 إدعوا لي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,

يا هلا باخت ِ سهام ...

القانون صعب بصراحة وكله حفظ واحس الادارة اكثر مرونة واسهل

لك من اوجه كثيرة ,,,

وبخصوص الدول اشوف ان ولا دولة مناسبة من اللي ذكرتيهم ,,,

انا ارشح لك نيوزلندا او كندا او بريطانيا او استراليا او امريكا ,,,

وتحياتي لك ,,,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.