الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا سعوديين كيف تسوون قهوتكم ؟

يا سعوديين كيف تسوون قهوتكم ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3835 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية altaei
    altaei

مبتعث جديد New Member

altaei الولايات المتحدة الأمريكية

altaei , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة penn state
    • penn state
    • هندسة
    • ذكر
    • state college, pennsylvania
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2013
    المزيدl

October 23rd, 2013, 06:14 PM

السلام عليكم
    أنا من الإمارات و كل مرة عند زيارة سعودي هنا تعجبني قهوتهم ...

لذلك حبيت اسألكم كيف تسوون قهوة؟

أنا حصلت انواع من هالموقع Arabic Coffee / ط§ظ„ظ‚ظ‡ظˆط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© - Tomoorona ... شو احسن نوع اشتري؟

و ممكن تعطوني خطوة بخطوة كيف اسوي قهوة مظبوطة ؟

شكرا

2. وعليكم آلسلآم ورحمـــة آلله وبركآته ..

حيآكـ آلله .. وآلله مآدري وش أقولكـ ..
    إنت بس حدث موضوعكـ وبتشوف إختلآف في طريقة آلقهوهـ .. طيب ألسعوديين أللي كنت عندهم مآسألتهم كيف ..؟!
    ترى كل بيت لـــه طريقته بآلقهوهـ !

7 "
  3. هلا والله فيك اخوي بين اخوانك وخواتك
    اول شي احنا بنسبه لي اتكلم عن قهوه بيتنا احنا مانشتري من القهوات الجاهزه هاذي يعني اوضحلك اكثر حنا نشتري قهوه حب ثم نحمسها يعني يصير لونها البني ولاشقر ونطحنها ونضيف عليها البهارات (الهيل+الزعفران +نكهات على حسب الرغبه مثلا خلطه القصيم الي في الرابط ) وبالعافيه
    7 "
  4. في انواع كثير للقهوه ..وكمان حمسات كثير في الغامق والوسط والفاتح

وتعتمد ع الطبخه نفسها في انواع تطوول ممكن عشر دقائق تطبخ مع تقصير النار بعد الغليان

وكمان في خلطات سريه جاهزه بالمحلات(مثل خلطة القصيم) وفي خلطات تسوى فالبيت مثل(هيل ..قرنفل..زنجبيل..في ناس تحط قرفه )<<الزبده

انا ي الغلا قهوتي تعجب كثيرر ويسالوني عن طريقتها مع انه م فيها شي وهذي الطريقه لعيونك..
    اول شي اشتري البن نوعه باشنفر متوسط
    واحط منو فنجانين
    ع ٣اكواب مويا واخليه يطبخ ف الابريق لين يغلي واقصر النار مره ويطبخ ١٠د تقريبا او اقل شوي بعد الغليان طبعإ
    بعدين اجيب فنجال قهوه فاضي واحط ملعقه صغيره حليب نيدو او اي نوع حليب واحط عليه مويا ربع الفنجال بس اللي يذوبه يعني وبعدين اصبه ف الابريق وياخذ غليه واطفي عنه ..ولازم تصفيه وتحطيه بالثلاجه او الزمزميه
    واحط بالثلاجه حقت القهوه ٤ملاعق صغيره هييل مطحون (نوعه امريكي درجه اولى)مع ربع ملقعه صغيره قرنفل مطحون
    وبالعافيييه ..وردي لي اذ عجبتك😉

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ننونة لولي
    في انواع كثير للقهوه ..وكمان حمسات كثير في الغامق والوسط والفاتح

وتعتمد ع الطبخه نفسها في انواع تطوول ممكن عشر دقائق تطبخ مع تقصير النار بعد الغليان

وكمان في خلطات سريه جاهزه بالمحلات(مثل خلطة القصيم) وفي خلطات تسوى فالبيت مثل(هيل ..قرنفل..زنجبيل..في ناس تحط قرفه )<<الزبده

انا ي الغلا قهوتي تعجب كثيرر ويسالوني عن طريقتها مع انه م فيها شي وهذي الطريقه لعيونك..
    اول شي اشتري البن نوعه باشنفر متوسط
    واحط منو فنجانين
    ع ٣اكواب مويا واخليه يطبخ ف الابريق لين يغلي واقصر النار مره ويطبخ ١٠د تقريبا او اقل شوي بعد الغليان طبعإ
    بعدين اجيب فنجال قهوه فاضي واحط نص ملعقه صغيره حليب نيدو او اي نوع حليب واحط عليه مويا اقل من ربع الفنجال بس اللي يذوبه يعني وبعدين اصبه ف الابريق وياخذ غليه واطفي عنه ..ولازم تصفيه وتحطيه بالثلاجه او الزمزميه
    واحط بالثلاجه حقت القهوه ٤ملاعق صغيره هييل مطحون (نوعه امريكي درجه اولى)مع ربع ملقعه صغيره قرنفل مطحون
    وبالعافيييه ..وردي لي اذ عجبتك😉

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.