الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كنــــ CHAT ــــدا

كنــــ CHAT ــــدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نو نــ Master'sـــا
    نو نــ Master'sـــا

مبتعث رهيب Awesome Member

نو نــ Master'sـــا كندا

نو نــ Master'sـــا , أنثى. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Bioinformatic ~ Math , بجامعة Laurentian University
    • Laurentian University
    • Bioinformatic ~ Math
    • أنثى
    • Sudbury, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

October 24th, 2008, 12:20 PM

بين ثنايا الغربة ،، والوحدة ،،

نواجه الكثير من الامور النفسية التي تختلج صدورنا ،،

نود باحد ما ،، ان يشاركنا بها ،، حلوها ومرها ،،

وفي كثير من الاحيان ،، لا نجد من يستمع لنا ،،

لذلك كاااانت

كنــــ Chatــــدا

سنفتح قلوبنا واذاااننا ،، لنستمع ،، نتحاور ،، ونتبادل بعض من طرااائف الحديث ،،

والاخبااار الخفيفة التي لا تمس الدراااسة

وبعضا من الخبرااات التي اكتسبها كل واحد منا بين جنبات هذه الغربة

فاحضر قهوتك

وحياااااااك معناااا ،،

ملاحظة // الموضوع فكرة مشرفنا الغامدي
  2. و الله جزاكم الله الف خير
    و انا ببتدا

انا طبعا مشكلتي مع الكنديين اقسم بالله جابولي عقده نفسية في الدراسة و حياتي اليومية اصحى من النوم و انام و انا احلم بالفيزا بس تدرون و الله شكلها جلسة في كندا 5 سنوات شدددددددددده وحده

ادعو لاخوانكم باخذ الفيزا الكنديه عن طريق امريكا و المشكلة اوراقي كامله وكل شي و يرجعو يرفضون طلبي عن طريق السفاره الكنديه بدترويت و المشطلة نفس الموظف من اول ملف الى ثالث ملف و هو اللي يرفض الله يهديه بس

بس الحمدلله وما يصيبنا الا ما كتب الله لنا

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  3. اي حرارة في تورنتو الا قول تبرد قبل كم يوم شفنا الثلج للمره الثانية بكندا و لله الحمد الله يعيينا على برد هاذي السنة <<<< يخوف المبتعثين الباقين و كذا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و الله يا نونا لو رجعت السعوديه ما راح يعطوني لاني حاطيني بلك في السفاره هناك انا و العائلة الطريمة لو ما اخذت التاشيره من هنا بجلسلهم على رؤوسهم على قولتهم لين اخذها دعواتكم معنا

و فكره جيده يبو حميد و خلنا نكسر باقي الملتقيات بفكرتك الحلوه هاذي <<<< امزح

good luck all guys

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    اي حرارة في تورنتو الا قول تبرد قبل كم يوم شفنا الثلج للمره الثانية بكندا و لله الحمد الله يعيينا على برد هاذي السنة <<<< يخوف المبتعثين الباقين و كذا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

و الله يا نونا لو رجعت السعوديه ما راح يعطوني لاني حاطيني بلك في السفاره هناك انا و العائلة الطريمة لو ما اخذت التاشيره من هنا بجلسلهم على رؤوسهم على قولتهم لين اخذها دعواتكم معنا

و فكره جيده يبو حميد و خلنا نكسر باقي الملتقيات بفكرتك الحلوه هاذي <<<< امزح

good luck all guys

اخوكم
    نمنم تورنتو
    وي يا نمنم ،، ايش دا الكلام ،، بلك مرة وحدة !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا ماسترز
    وي يا نمنم ،، ايش دا الكلام ،، بلك مرة وحدة !!

ثلاثة مرات قدمت تاشيره سياحية انا و الاهل و تم رفض الطلبات كلها و اخر مره قدمت يوم جيت ابغا اطلع ادرس و زحلطن على قولتهم و اعطوني تاشيره طالب و شكلهم رجعو دققي في ملفي معني داخل كندا عام 2000 و عام 2001

يا غامدي تعال هنا قال نوم قال هع فيفا الاجازة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يبو حميد شكلها الكرسمس عندكم في فانكوفر لمدة شهر كامل خخخخخخخخخخخ بس جهز تاشيرتك الامريكية و ذهبها و ننط على سياتل هع
    هههههههههههه
    7 "
  6. بقلكم موقف سار معاي اليوم

المهم اليوم جلينا ساعتين في البيت نقول نبغا نخرج و نبغا نطلع مكان طبعا انتو عارفين خلاص تعلمنا على الروتين كل الاماكن رحناها

المهم ثبتت على القهوه و رحنا القهوه و خلصنا تعسيل و كذا المهم دحدرنا مشي ابو تقريبا ساعة و نص مشي المهم جينا نبغا نرجع بالباص المهم ما معاي فلوس رحت اقرب محطه و جيت ابغا اصرف فلوس المهم دخلتل البطاقه و رقم السري و الحمدلله تم العمليه المهم جات تبغا تطلع البطاقه طبعا في المكينة البطاقه و بعدين الفلوس المهم جات البطاقه تبغا تخرج و الله تخرج و تدخل و زي ما هيا لين سحبتها المكينة بس الحمدلله معاي بطاقة الحساب الثاني و ادخلها و اسحب <<<< مسوي واثق و دخل البطاقه الثانيه هههههههههههههههه

هاذا كل ما لدي لديكم و نشوفكم على خير و ادعولي بكره عندي مقابله مع محامي لتهجيد السفاره الكندية ذي

فمان الله
    7 "
  7. هههههههههههههههه الله يوفقك وان شاء الله تفوز قضيتك عليهم ولا اوصيك بالتعويض اقل شي مليون دولار بدل اتعاب نفسية

بس لاخذ العبرة ممكن تقولي ليش البلووك عليكم هذا !!!!!

وحبيت اقولك ترا امريكا في لها سفارتين جرب عالسفارة الثانية ... يمكن تزحلط

--------------
    بالنسبة لي انا جيت قبول موعد دراستي ب10ايام والحمدلله فرجت والاثنين الجاي بداوم لانه قوت طفش المدينة صغيرة (welland) الي عند نياقرا كولج والكلاب عندهم الله لايوريكم بغيت اروح فيها قبل كم يوم لكن الحمدلله تعرفوو علي زين ..

تحياتي لكم في حلقة اخري ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.