الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك جامعات في هولندا تدرس بكلوريا الطب بلنجليش

هل هناك جامعات في هولندا تدرس بكلوريا الطب بلنجليش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية advisor
    advisor

مبتعث مجتهد Senior Member

advisor أستراليا

advisor , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى financial advising , بجامعة western sydney
    • western sydney
    • financial advising
    • ذكر
    • sydney, new south wales
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

April 22nd, 2009, 07:11 PM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي
    أنا ابحث عن جامعه في هولندا في تخصص طب وجراحه تدرس بلغة الانجليزيه لاني تعبت ادور وكلها تدرس بلهولندي
    فهل احد يعرف جامعة معينه اكون جدااااااااااااااااااااا شاكر له او لها ........
    وأيضا كيفية نظامهم هل هي مثل أستراليا بعد الفاونديشن لازم درجة معينة ثم مقابله ويقول المقاعد فيها صعبة
    مشكورين مقدما
  2. بالنسبة للقبول مو صعب
    احنا قبولنا مشروط .. تخلص اللغة وتجيب المستوى المطلوب وعلى طول تدخل الجامعة بدون مقابلة
    وبالنسبة للدراسة انقلش لكن تدرس الدتش عشان التعامل مع المرضى
    اول ثلاث سنين انقلش والثلاث سنين الأخيرة دتش
    أتكلم عن خروننقن وماسترخت طبعاً
    7 "
  3. الاخت بسكوته مشكووووووووووره على الرد بس ستيل في نقطه ماهي واضحه معي هل بعد اللغه في فاونديشن ام لا والشي التاني
    3 سنوات الاخيره هل المواد تكون بلدتش ام إنجليش وتدرسون لغة الدتش مواد إضافيه معاها ياليت توضحون لي
    واخر شيئ القبول كم اسبوع عاده ياخذ وجزاكم الله الف خييييييير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة advisor
    الاخت بسكوته مشكووووووووووره على الرد بس ستيل في نقطه ماهي واضحه معي هل بعد اللغه في فاونديشن ام لا والشي التاني
    3 سنوات الاخيره هل المواد تكون بلدتش ام إنجليش وتدرسون لغة الدتش مواد إضافيه معاها ياليت توضحون لي
    واخر شيئ القبول كم اسبوع عاده ياخذ وجزاكم الله الف خييييييير
    لا مافيه فاونديشن
    بالنسبة للطب ماعندي فكرة بصراحة بس أعتقد الكتب انقلش
    أنا طب أسنان ودراستي كلها دتش لأن التطبيق عندنا من أول سنة
    الكتب بالانقلش عشان كذا بناخذ بعدين كورسات انقلش
    وبالنسبة لسنة اللغة ناخذ مواد اضافية غير الدتش مثل الـ لايف ساينس والبايولوجي
    لكن للحين بس دتش أعتقد من السيمستر الجاي بيدخلون لنا المواد الثانية
    بعض طلاب الطب اللي في المستوى الرابع والخامس بدأو ياخذوا الـ لايف ساينس من هالاسبوع
    وبالنسبة للقبول مايطول
    معاي في طب الأسنان طالب جاي مرافق مع أخته
    جاي معانا من شهر وبدأ دراسة معانا
    ماادري كم بالضبط أخذ يمكن اسبوعين
    وينتظر اللحين بس الانضمام للابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة advisor
    إضافة : الاخت بسكوته هل هذه الجامعة الى تقصديها جامعة جرونجين (University of Groningen)
    لانو أسميها صعبه ههههههههههههههههههههه مو زي أستراليا
    ومشكوره مره تانيه
    cheers
    ايوه
    خروننقن
    العفو وحاضرين
    7 "
  6. أخواني اخواتي
    اولا احب اشكر اختي بسكوته على توضيحتها لي وربي يجزاها الف خير
    وعندي إستفسار اخر للاخت بسكوته او اي احد يقدر يفيدنا انو في جامعة University of Groningen لما تختار تخصص medicine يقول لك taught in dutch يعني تدرس بلدتش لعل ما يتبادر الى الذهن من اول وهلة انو المناهج بالدتش لكن حسب ما فهمت من الاخت أنو المناهج تكون بالانجليش ولكن تأخذون لغة الدتش كالغة إضافيه للتعامل مع المرضى في المستشفى لكن إذا كان المناهج بالدتش هنا يفرق المسائلة لانو تعرفو أصلا الانجليش يلا صعبة الواحد يجمعها فما بالك بالدتش الى كلها خخخخخخخخخخخخخخ
    فارجو توضيح هذه المسائلة
    الشيئ التاني هل الفيزا زي الاستراليه تاخذ شهر وزياده أم اقل منها
    ولك الف تحية وشكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة advisor
    أخواني اخواتي
    اولا احب اشكر اختي بسكوته على توضيحتها لي وربي يجزاها الف خير
    وعندي إستفسار اخر للاخت بسكوته او اي احد يقدر يفيدنا انو في جامعة University of Groningen لما تختار تخصص medicine يقول لك taught in dutch يعني تدرس بلدتش لعل ما يتبادر الى الذهن من اول وهلة انو المناهج بالدتش لكن حسب ما فهمت من الاخت أنو المناهج تكون بالانجليش ولكن تأخذون لغة الدتش كالغة إضافيه للتعامل مع المرضى في المستشفى لكن إذا كان المناهج بالدتش هنا يفرق المسائلة لانو تعرفو أصلا الانجليش يلا صعبة الواحد يجمعها فما بالك بالدتش الى كلها خخخخخخخخخخخخخخ
    فارجو توضيح هذه المسائلة
    الشيئ التاني هل الفيزا زي الاستراليه تاخذ شهر وزياده أم اقل منها
    ولك الف تحية وشكر
    أولاً لا شكر على واجب
    ثانياً بالنسبة للفيزة ماتطول تاخذ موعد وتودي أوراقك بعدين يعطوك موعد بعد 10 أيام تستلمها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.