الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا قبل الذهاب الى هولندا...وارجو الرد والتعقيب

مهم جدا قبل الذهاب الى هولندا...وارجو الرد والتعقيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كحيلان_الرياض
    كحيلان_الرياض

مبتعث مستجد Freshman Member

كحيلان_الرياض غير معرف

كحيلان_الرياض , تخصصى طالب , بجامعة مبتعث
    • مبتعث
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , المملكه العربيه السعودية
    • غير معرف
    • Sep 2006
    المزيدl

November 3rd, 2006, 11:45 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبه إلى طلاب هولندا .........

والله لمن المحزن ما أره من النقاش العقيم و التفاهات التي تقال من قبل البعض على موضوع الاخ قيصر ومع العلم أن الأخ قيصر قدم الكثير من المعلومات وله الكثير المشاركات المثبتة والتي لها الفضل الكبير في إيضاح الصورة عن هولندا وعن المعيشة هناك وشهادتي فيه مجروحة.......

ارجع الى صلب الموضوع الذي رد فيه الرجل الذي كويس او ابو صالح
    وين يابو الشباب ؟؟؟؟؟؟ شكلك ساكن في الطائف مع عزبة هنووووود

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    أن اختلفت المسميات عزيزي طبعا المنتدى وضع لك ولغيرك حرية الخيار في الاسم وأنت اخترت الرجل الذي كويس أو أي اسم أخر ، فليس من تتطرق إلى الاسم المستخدم في المنتدى معناته تتطرق إلى شخصك لا ابد .... ولا تختلق الزعل او سؤ الظن في الآخرين على انهم تعدوا عليك او حتى المساس بشخصيتك لا يا اخي الكريم وبعدين اش هذا الرد يا اخ ابوصالح او الرجل الذي كويس ساكن عزبة هنووود .... لا ترمي الناس بالحجاره دام بيتك من زجاج يعني لسانك هو الذي يعزك او ينزلك تحت واحترم الغير كي تحترم .....

وباسمي واسم جميع الطلبة أتقدم بالعذرالى الأخ قيصر ......

ملاحظات مهمة :-

أرجو من الجميع التحلي بالأخلاق الحسنه وترك المهاترات والتفكير الصبياني لأننا لن نصل إلى نتيجة..

التعاون وان نكون يد واحده وهذا محثنا عليه ديننا الحنيف فيا أيها الناس اتقوا ربكم كونوا من المؤمنين الذين وصفهم الله تعالى بالأخوة وأمرهم بالتعاون على البر والتقوى،،،،،،،،

الحمد لله الذي أوجب على المؤمنين أن يكونوا فيما بينهم أخوانا ، وان نتحلى بلحكمه فى الرد على الاخرين ((قيصر))
    سوووف أكتفي بالإبتسااااامه هنا
    مع إنها مزحة ثقيلة دم

ومع إني ما غلط عليك
    ولا على خويك الرجل الذي كويس

قبل ان نتهجم وان نمس أي شخص،
    يقول الله عز وجل : ( يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَنْ يَشَاءُ وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْراً كَثِيراً وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ) (البقرة:269)
    **
    الخطا وارد او سوء الفهم فكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون كل ابن آدم خطاء في عبادة الله وفي معاملة عباد الله ولكن خير الخطائين التوابون كما قال ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فالتوابون في عبادة الله هم الذين إذا أخطأوا ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله.......
    واخيرا اختم كلمتي هذه

الحمد لله الذي أوجب على المؤمنين أن يكونوا فيما بينهم أخوانا وأن يكونوا في نصرة الحق وإذلال الباطل أعوانا والحمد لله الذي ربط الأمور بأسبابها وجعل أفضل طريق إلى بلوغ الآمال أن تؤتى الأمور من أبوابها وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له شهادة أرجو بها النجاة من النار وعقابها وأؤمل بها الفوز بدار النعيم وثوابها وأشهد أن محمداً عبده ورسوله أنصح من وعظ وأحكم الخلق فيما قصد وأتقاهم لله فيما عبد صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان في الأعمال والأقوال والمعتقد وسلم تسليما كثيرا..

طبعا كلامي هذا ليس موجه الى شخص معين مع احترامي وتقديري الى الجميع وعلى ذلك تم التنبيه وتقديم النصيحه

اخــــوكم
    كـــــــحــــــيــــــلان
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......... اما بعد ...

اول حاجة ياكحيلان ماهو عشانك مع الرجال في جامعة واحدة تسوي تدافع عنه ...

ثانيا : علم نفسك يوم تتكلم مع غدير بالاسلوب نفسه

وثالثا : الحمدلله اننا نعرف الدين من يوم ولدنا وحنا على الفطرة (شكرا على النصائح الدينية)

رابعا : انا اعتذرت له في المنتدى بأسمي وابو صالح وانا اسحب اعتذاري بسببك لانك بالعربي ماتدري وش السالفة عشان تدافع عن خويك في نفس الجامعة

خامسا : انا لما اعتذرت للأخ قيصر ماأدري سيزر (مامضى 5 قايق من اعتذاري ) الا والرسائل الخاصة امتلأت عندي سب ولعن وشتم واللي ماهو مصدق يصك رأسه في الجدار او اقابله واوريه الرسائل القذرة من خويك في الجامعة (سيزر)

فرجاءا ياأخ كحيلان لاتصدق انك رئيس الاتحاد وتقعد تتكلم من رأسك

وانا عارف انه اشتكى لك على الماسنجر بعد ماطلعت انا فضايحه على الرسائل .....

ومن قبل والاخ سيزر شايف نفسه على الباقين وكاتب لي في احدى الرسائل الخاصة القذرة انه بيطلع احسن مني وبيصير دكتور
    يمكن يحسبنا بنصير ممرضين وهو الدكتور لحاله

ولكن المثل يقول (((الكلاب تنبح والقافلة تسير ))) وطبعا القافلة = انا وكل اللي رايحين لهدف فيها
    والمثل الثاني يقول (((لايضر السحاااااااااب نبح.................))))
    وطبعا السحاب = انا واللي رايحين لهدف العلم

واذا عندك شيء ياأخ كحيلان مانت فاهمه
    دق على رقمي اللي هو عندك وحافظه في جوالك
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه اشكر جميع شباب هولندا بلا استثناء اللي يحاولون يفيدونا بالمعلومات القيمه وجهدهم يشكرون عليه من الأعماق

ثانياً: لا تقلبونها قناه الجزيرة مهاترات ومشاحنات ((( خخخخخ)))

وانا متأكد ان السالفه مجرد سوء فهم حصل بينكم لأني متأكد انكم جميعا قلوبكم على بعض وهدفكم الاول والاخير المصلحه العامه لطلاب هولندا

وانا في ردي ما رح احمل الخطأ على شخص معين لاني مثل ما اسلفت اني متاكد من نواياكم الحسنه جميعا

ولكن هدفي اني ارجع المياه لمجاريها(( حلوه الحكم ذي خخخ))

وأختم بقوله تعالى(( إن بعض الظن إثم))
    7 "
  4. تحية طيبة الى الاخوان المبتعثين الى جميع الدول وخاصة هولندا...
    اخواني هذا المنتدى لم يوضع الا للتواصل والتعارف والتآخي والفائدة فأنتم اخواني ابناء وطن واحد وديانة واحدة من الله علينا بها الا وهي نعمة الاسلام ... فلنحمد الله اخواني على هذه النعمة والتي حرم منها الكثيرين
    نحن طلبة علم وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم((من سلك طريقا يلتمس فيه علما فهو في ذمة الله حتى يرجع))... اذا اخواني نحن طلاب علم وينبغي ان نتحلى باخلاق طالب العلم الطالب المسلم الذي ينصح اخاه اذا اخطأ ويوجهه ويعينه على طاعة الله اولا واخرا ...وانا لا ارى ان الاخ كحيلان قد اخطأ في شيْ يا اخي كويس بل تقدم اليك بالنصيحه لانه حريص على مصلحتك ولكي يبين الخطأ لك ولغيرك وقد عقب بالنهاية بأن الكلام موجه الى جميع الطلبة وليس لك انت شخصيا ايضا اخي هو لم يدافع عن القيصر لانه في نفس الجامعة فبالنهاية نحن جميعنا في دولة واحدة وابناء وطن واحد ... لذا اخي ارجوك رجاء حارا انت تتفهم الموضوع وان تعفوا عمن تهجم عليك وكما ذكرت بانك قمت بالاعتذار للقيصر فقد وضحت هذا الامر فجزاك الله خيرا ووفقك والجميع الى الخير والطاعة في دينك ودنياك...تحياتي لجميع الطلبة المبتعثين وفقهم الله الى الخير والنجاح...
    اخوكم حكيم
    7 "
  5. ياسلااااااااااااااااااااااام عليك يابو حميد ....
    وابشروا ياعيال ماسترخت الرياض تراني لقيت الاستراحة وفيها ملعب حلو

كآآفي= نبي نشوف قدراتك في كرة القدم
    زيزوو = نبيك تورينا لعب زيد الدين زيدان اللي مزعجنا فيه
    Himo = تعال ببدلة لاتجي بثوب ياحلو
    jjj99i = ياشيخ تبي تأكل كباري على كيفك
    F . T . w = بأصكك بلاي ستيشن بالمان يونايتد
    الرجل الذي كويس = فكنا من فانيلة فانيستلروي القديمة

والله يوفق الجميع.....
    7 "
  6. حياك الله ياحكيم شكلك ماعرفتني

ياأخوان قبل ماأحد يكتب رأيه او يحط كلام من رأسه ياليت تتفرجون وتشوفون الموضوع من البداية
    وتشوفون المشكلة وكيف بدأت وهو موضوع التصويت ويكون في علمكم ترى ماأحد اعترض على التصويت والاتحاد للطلبة وكيف الاخوان غلطوا على الاخت غدير في الموضوع هذا

والمواضيع السابقة ((التقرير الطبي)) و(( ترجمة حسن السيرة والسلوك))
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله ....

ياخوي انت اخذت الامور اكبر من حجمها وحطيت فيها جماعات وفرق انا ما ادري عن خفيا الامور او اش ارسلك او اش رديت عليه فهمت بس ولا احد اشتكى لي ولا شي وفكر فيها قبل لا يكون خويي او صديقي في الجامعه اش تعني لي انت من صلة قرابه انا تكلمت من مبداء الاحترام فقط لا غير مو عشانه في جامعتي او صدقت نفسي انا الرئيس او اي شي ثاني ....وتعقيباا على كلامك اني انا غلطت على غدير ...لا!! والمواضيع موجوده ممكن علقت وقلت لها اذا انا جرحتك فا انا اسف وبلعكس اختي غدير فردت عادي يعني موضوع انوه انا اغلطت على احد ما حصل واعامل اناس كما احب انهم يعاملوني ...
    وبعدين انت اعتذرت منه على كلامك وتسحب اعتذارك منه ليه بسببي انا ههههه وليه عشاني انا اعتذرت منه بعد ولا عشاني كتبت الموضوع ان نكون اخوه ونجتمع على كلمه واحده .. والله العظيم ما اخذت في الموضوع جامعة ماسترخت او خرونقن ولو حصل وشفت احد غلطان عليك كان رديت عليه وكما ذكر الاخ حكيم انا قلت انوه الكلام مو موجه الى شخص معين وبعدين اي اتحاد طلبه تتكلم انت عنه اذا انت على طول انفعلت انا لا رائيس ولا غيره يا غالي واكيه ...عسى الوقت يكفينا نلتف على انفسنا...
    وبعدين كل واحد واثق من نفسه وانشاء الله يبلغنا مبتغانا وامانينا يارب ونطلع دكاتره واتوقع مافيه بعثة ممرضين هناك على حد علمي ...
    واقول في الختام

كلنا قافله والهدف معروف
    واحب اقول كلمه اني انا اكن لشخصك احترام والتقدير يا ابو صالح وبلعكس انت عارف اش اقصد ....
    ولا معرفة فلان او علان راح تزيد فيني شي اوتنقص ما اني في حاجة احد ابداابد ابد لا بنت ولا اي واحد وعلى فكره معارفي قليله ممكن تقول ليش لاني انتقي الاشخاص لي ابغا اتعرف عليهم ويحك ذلك الانتقاء المستوى الفكري والعقلي والاجتماعي .....
    ودامك قريب واحد اعرفه فغريب عليك ها الكلام وعيب والله عيب اسحب وقالي ما قال وعتذت انت منه هذا يدل على اخلاقك وعلى ذاتك انت وانا بس لتوجيه وتوضيح
    ما كنت اتوقع ردك كذه حتى على انا على العموم الصوره بدت توضح بنسبه لي انا وللغير ...

والله يسامحك او اسف لو غلطت عليك .......

اخــــــوكــــــم
    كـــــــحــــــــــــيـــــــلأن
    7 "
  8. على العموم (ماتقدر تنشرها) لان فيها فضايحك يا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولكن راح نكون ((((((( الرجل الذي كويس ........و......... أبو صالح ))))))) من الناس اللي اذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما

ومثل ماقلت كويس انها جت في المنتدى قيل هولندا

وارجوا انك ماتحاول تحتك معنا مرررة آخرى لانك بتصير دكتور

والســــــــلام خير الختـــــــــــــــام .................................................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.