الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملحقية ألمانينا بوابة مبتعث لا تعمل والأيملات ما حد هموه فيها فهل سنضيع

ملحقية ألمانينا بوابة مبتعث لا تعمل والأيملات ما حد هموه فيها فهل سنضيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarnar33
    sarnar33

مبتعث جديد New Member

sarnar33 السويد

sarnar33 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى الطب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • الطب
    • أنثى
    • استكهولم, استكهولم
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 14th, 2009, 11:35 PM

يقولوا أن الملحقية وضعت لحل مشاكل الناس ولكن الظاهر أن ملحقياتنا لم تتعلم دقة النظام الأروبي ولم يؤثر فيها وجودها في قلب أروبا للأستفادة من تحديث أنضمتها

مشكلة المرافقين في السويد لم تُحل
    تظل تطالب الملحقية إلى أن تحفى دون حل كُنا في البداية نصبر الناس ونقول يمكن هُناك حلول ولكن في الحقيقة أنة لم تعد هُناك حلول
    المرافقين كلهم في السويد على وشك المغادرة بعد أن يأسوا من وجود حلول
    مئات الأيملات ترسل إلى الملحقية والمناشدات دون أن تصل للملحق
    نتساءل هل تم إقفال الملحقية أم أن الجميع في إجازة

يقولوا أدخل بوابة المبتعث وحدث وإرسل وإطلب ولكن لا أحد يرد عليك هذا إذا تفظلت البوابة بإرسال طلبك

1 ميقا فقط وضعت لترفض أي مستند تريد إرسالة
    هذة البوابة وضعت بعناية لتعيق المبتعث لا لتساعدة

يا دكتور الحبيب والله أننا كنا نقول أن ملحقية ألمانيا لا مثيل لها
    واليوم نقول علية العوض ومنة العوض
    طبعاً لا نمانع أن نبقى لفترة بسيطة بدون مرافق ولكن إلى متى من سيرضية هذا الوضع
    شوفوا لنا حل تكفون
    نحن لا نريد أن نصل لمرحلة من تحطم وعاد بخفي حنين وإذا كان البعض يقول لنا إسكتوا وإستمتعوا بفلوس المرافق فنحن نقول المشكلة ما هي مادية المشكلة أكبر من كذا بكثير
    هذا نداء إلى كُل مسؤل في هذة الملحقية تكفون شوفوا لنا حل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarnar33
    يقولوا أن الملحقية وضعت لحل مشاكل الناس ولكن الظاهر أن ملحقياتنا لم تتعلم دقة النظام الأروبي ولم يؤثر فيها وجودها في قلب أروبا للأستفادة من تحديث أنضمتها

مشكلة المرافقين في السويد لم تُحل
    تظل تطالب الملحقية إلى أن تحفى دون حل كُنا في البداية نصبر الناس ونقول يمكن هُناك حلول ولكن في الحقيقة أنة لم تعد هُناك حلول
    المرافقين كلهم في السويد على وشك المغادرة بعد أن يأسوا من وجود حلول
    مئات الأيملات ترسل إلى الملحقية والمناشدات دون أن تصل للملحق
    نتساءل هل تم إقفال الملحقية أم أن الجميع في إجازة

يقولوا أدخل بوابة المبتعث وحدث وإرسل وإطلب ولكن لا أحد يرد عليك هذا إذا تفظلت البوابة بإرسال طلبك

1 ميقا فقط وضعت لترفض أي مستند تريد إرسالة
    هذة البوابة وضعت بعناية لتعيق المبتعث لا لتساعدة

شوفوا لنا حل تكفون
    نحن لا نريد أن نصل لمرحلة من تحطم وعاد بخفي حنين وإذا كان البعض يقول لنا إسكتوا وإستمتعوا بفلوس المرافق فنحن نقول المشكلة ما هي مادية المشكلة أكبر من كذا بكثير
    صحيح ماتتابعوا اخبار انتم
    شوفوه مرتز هنا عند كل كاميرا
    من يوم استلم وهو معارض ولقاءات وشغلات أهم منكم الله يهديكم
    كمان تلفون تبوهم يردوا وش الهم اللي انتم فيه لاحوول بدررري
    شوف الناس ايش تسوي وانتم ماتقدروا شغلهم وش يعتموا فيكم ويخلوا الناحيه الاعلاميه

http://de.mohe.gov.sa/Arabic/News/Pages/default.aspx

http://www.mohe.gov.sa/Arabic/News/Pages/n449.aspx

انا فكرتها من الصعوبات الي تواجه الملحقيه مو المبتعثين

الصورة والرزه احلى

بس مادري ليه مافي د. طلال

http://de.mohe.gov.sa/Arabic/News/Pages/news27.aspx

قديماً .. كان الأمي، من لا يحسن القراءة والكتابة، أما اليوم فقد أصبح الأمي، من لا يتقن التعامل مع الكمبيوتر. وقديماً .. كان الشخص الذي لا يحمل بطاقة هوية، أو المبنى الذي لم يرد ذكره في السجلات الحكومية، "لا وجود" لأي منهما، أما اليوم فإن عدم التواجد في ماكينات البحث على الإنترنت، فهو إما زهد عن الظهور، أو عدم وجود أصلاً.

ماشاء الله ايش النبوغ دا كله انا لكن عرفت مين الأمي لا دا ولا دا

لالالالالا الكلام دا كبير وخطير

شوفوا لنا حل تكفون

بكره يقولو انك
    لعدم جديتك
    ولغيابك
    ولخيابتك تم ارجاعك للسعوديه ماراح يقولو احنا ضيعنا الوقت واحنا مانرد ايميل ولاتلفون ولكن يعرفوا كيف يوقفوا المكافأه على طول ترى دا شاطرين فيه جدا

روحي تابعي المنتدى أحسن لك وانتبهي على نفسك

خاصة اللي بالأحمر هنا كتبه احد الأعضاء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread103685.html

وهنا انا طبعا وراهم والزمن طويل بس دعواتكم ربي يقوم معانا وينصرنا عالظالمين
    http://www.mbt3th.us/vb/forum64/thread93482.html
    7 "
  3. البوابة الالكترونية منذ تاسيسها كانت تعاني من مشاكل فنية واعتقد ان العديد من الطلبة يواجه مشكلة بالدخول
    بالنسبة لي لم اتمكن من الاستفادة منها حتى الان
    هناك مشكلة في الرد على اتصالات الهاتف

اعتقد انهم يعطون اهمية في المرحلة الحالية للمراسلات الورقية بالبريد العادي او الفاكس ولذلك اقترح عليكم استخدام هذه الطريقة..

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. البوابة الألكترونية شغالة بس مااتوقع تم تفعيل كل الخدمات

بالنسبه للاتصال الهاتفي صارت مشكلة قبل فتره وكانوا متعاونين معااي والرد كان بسرعه

مادري اذا عندكم مشاكل فيه

حاولو توصولون لهم بأي طرق والله يوفقكم يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مبتعث
    للأسف الوضع ليس بجديد اعتقد انا لي اكتر من 4 اشهر واكتر على دا الحال ماعرف ليه بعض الناس دورهم دفاعي فقط هنا
    خليكم صريحين وواقعيين واتكلموا باريحيه
    هلا ام مبتعث

انا ما دافعت عن احد انا قلت الي صار معاي

وهي كانت معاي مشكلة في الرقم الحساب لانه تم ارساله خطأ وما نزلت لي المكافأه

ودقيت على الدكتور طلال مرتين اول مره على رقم الملحقيه والمره الثانيه على هاتفه الشخصي وكلمته في المرتين
    ووعدني راح تنزل خلال يومين وما نزلت

وبعدها كلمت الاستاذ على الطرباق رئيس المالية وشيك على رقم الحساب واكتشفه خطأ واعطاني ايميل الملحقيه وارسلت عليه رقم حسابي الصحيح واليوم الثاني دقيت عليه مره ثانيه اتأكد وقلي ان شاء الله راح تنزل اليوم وبالفعل نزلت

بالنسبه للبوابة الالكترونية شغاله معانا وواحد من الطلاب جرب وطلب تذكره وبعد يومين جاه رد من الملحقيه انه يستحق التذكره بعد 9 شهور وبعدها باسبوعين جاه رد من الوزاره نفسها

اتمنى ام مبتعث ما تأخذ الأمور بحساسيه واني جالس ادافع عن احد بس حبيت اقول الي صار معاي

واذا لك حق لا منتديات ولاغيره راح تنصفك الله راح يأخذ حقك

اتمنالك التوفيق

7 "
  6. الحق يقال

واحقاق للحق

انني تعرضت انا وزوجتي لعدد من المشاكل وكان تعامل المحلقيه في المانيا معاي فوري وسريع ووجدت منهم كل تعامل احترافي وكل خدمه طيبه

هذا الكلام يشهد الله اني لم اكتبه الا من اجل ان اتحدث بالحقيقه لما لمسته بنفسي من الملحقيه

ولم اجد منهم الا كل خير

ان كان لي من طلب من الملحقيه في المانيا ايجاد حل للتامين الطبي ، نتعذب ونلف كل العيادات للعلاج ولا احد يقبل ورقتهم نريد مثل اخواننا المبتعثين في امريكا ..
    كرت ضمان صحي تقبل به العيادات بدل ان يضيع وقتنا وجهودنا في البحث على عياده تقبل ورقة الملحقيه وبعد ان اجدها بشق الأنفس
    يجب ان اخاطب الملحقيه قبل البدء في العلاجواذا وافقت الملحقيه وبعد كذا احصل على قبول العلاج ..
    وبعدها اخذ موعد مع الطبيب بناء على موافقة الملحقية

الحقيقه واجهت عدد كبير من التهكمات من الاطباء واصحاب العيادات على هذه الطريقه وطريقة طلب الموافقه من الملحقيه .
    لدرجه ان احدهم سالني هل السعوديه دولة شيوعيه ؟؟ وهذا فيه تهكم واساءه لبلدي لا ارضاها اطلاقا

قد يكون لدى بعض الاخوه ملاحظات على الملحقيه وهذا رايهم وهذي تجربتهم

لكن تجربتي معهم كانت رائعه ولمست منهم روح المساعده والحرص
    7 "
  7. يالغالي كل ملحقيه لها ايجابياتها وسلبياتها

يمكن فيه ناس كثير اشتكو هنا من الملحقيه بس فيه بعضهم امتدحوها

ع العموم اذا كنت انت ماشي في الطريق الصحيح وماشي ع تخصصك ودرجاتك عاليه صدقني ماراح تحتاج الملحقيه في شي بالعكس راح تجبرهم يكرمونك
    7 "
  8. انا حديث عهد بالمانيا لكن لي اتصالات كثيرة جدا بالملحقية قبل قدومي الى المانيا وبعد وصولي واستغربت كثيرا من هذا الموضوع لاني وجدت من الكثير من الموظفين التعاون في كل ماسألت عنه
    فمثلا القبول وفرته له الملحقية في وقت قياسي واذن مزاولة المهنه تمت متابعته اول باول من موظفة الملحقية بريتا والمكافئة تم ايداعها في نفس اليوم الي عطيتهم فيه الحساب
    قد يكون لعدم ردهم على الهاتف اسباب لكن اتصالاتي تم الرد على معظمها ولله الحمد
    يجب ان لاننسى القول ( التمس لاخيك سبعين عذرا ) وان لا نحاسب الكل باخطاء البعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.