الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى رايكم ( لطلاب المانيا )

ابغى رايكم ( لطلاب المانيا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mrmzizo
    mrmzizo

مبتعث جديد New Member

mrmzizo فرنسا

mrmzizo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الجزائر , مبتعث فى فرنسا , تخصصى طالب , بجامعة جامعه القاهره
    • جامعه القاهره
    • طالب
    • ذكر
    • مارسيليا, مارسيليا
    • الجزائر
    • Mar 2009
    المزيدl

June 10th, 2009, 03:50 PM

السلام عليكم ورحمه اله وبركاته

انا راح اكمل دراسه الماجستيير في المانيا وبالضبط في مدينه كولون اوكي ... بس قبلها راح ادرس 6 اشهر للغه ... طيب انا راسلت اكتر من معهد بس ماقدرت اوصل للمعاهد في مدينه كولون ولقيت في مدينه ديسلدوورف ...
    واعتقد الكل يعرف معهد جوته للغه ... وهو موجد في مدينه ديسلدوورف وما عندهم فرع في مدينه كولون ...

وصراحه احس انو شوي غالي من المعاهد التانيه وراسلت معهد تاني في نفس مدينه ديسلددووورف اسمه iik ... ولقيته ارخص من جوته ... 6 اشهر مع السكن تقريبا 4000 يورو ...

طيب سؤالي :
    1- اسجل في هذا المعهد iik في مدينه ديسلدوورف 6 اشهر مع انو تخصصي راح يكون في مدينه كولون.
    2- رايكم في هذا المعهد اذا احد يعرفه او سمع عنه من قبل وهذا موقعهم ..وطالبين مني ارسال
    المبلغ4000 يورو للحصول على قبول التسجيل على شان اقدمه للفيزا ..وكلمتهم تاني مره على شان المبلغ كثير شوي اخاف الفيزا تتأخر او ماتطلع فردو علي بطلب ارسال 50 % من المبلغ الاجمالي .

IIK Düsseldorf - language courses German and Business German
  2. انا ادرس حاليا في معهد قوتة في دوسلدورف والمعهد ممتاز ومنظم وموقعه امام محطة القطار الرئيسية وكولون قريبة جدا من
    دوسلدورف تقريبا نصف ساعة بالقطار.
    اما باقي المعاهد فليس لدي فكرة عنها والافضل ان تستشير الملحقية في ذلك.او تراسل جامعة كولون لتعرف بالتحديد مستوى اللغة المطلوب وهل يلزمك امتحان معين وبالتأكيد هناك معهد لغة تابع للجامعة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.faisal350
    الرجاء تحديد انت حتسافر على حسابك الخاص ام مع البعثات

لا تجتهد لوحدك دائما اتصل بالملحقية لمساعدتك في كل شي

اتمنى لك التوفيق ومدينة ديسبدورف مدينة ممتازة للغة وفيها عرب كتير
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنا
    انا ادرس حاليا في معهد قوتة في دوسلدورف والمعهد ممتاز ومنظم وموقعه امام محطة القطار الرئيسية وكولون قريبة جدا من
    دوسلدورف تقريبا نصف ساعة بالقطار.
    اما باقي المعاهد فليس لدي فكرة عنها والافضل ان تستشير الملحقية في ذلك.او تراسل جامعة كولون لتعرف بالتحديد مستوى اللغة المطلوب وهل يلزمك امتحان معين وبالتأكيد هناك معهد لغة تابع للجامعة.
    مشكوررريين ويعطيكم العافيه ..
    في الحقيقه انا طالع على حسابي الخاص وبالضبط راح تكون دراستي في المستشفى تخصص جراحه عضام ...
    والبرفسور اللي انا معاه قالي مطلوب منك المستوى B2
    وبعد كذا راح اكون شغال معاه في المستشفى ....
    فماادري اسجل في جوته ولا في اي معهد ... وشكرا جزيلا
    7 "
  4. بما انك طبيب فالمشكلة ليست في البرفيسور لكن بتصريح المهنة لازم تعدي الامتحان وحتى تصل للمستوى المطلوب تحتاج لاكثر من 9اشهر فالتكلفة ستكون عالية جدا.لكن هناك العديد من المعاهد الرخيصة بس مااعرف مستواها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنا
    بما انك طبيب فالمشكلة ليست في البرفيسور لكن بتصريح المهنة لازم تعدي الامتحان وحتى تصل للمستوى المطلوب تحتاج لاكثر من 9اشهر فالتكلفة ستكون عالية جدا.لكن هناك العديد من المعاهد الرخيصة بس مااعرف مستواها
    شكرا جزيلا .. وان شاءالله ربك راح يسهلها ...
    باالنسبه للامتحان قصدك امتحان اللغه او في امتحان تصريح لمزاوله المهنه..؟
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا ما ادري ليه تبي مدينه قريبه من كولن
    ادرس اللغه في برلين لان معاهدها رخيصه بعدين اذا خلصت وحصلت على b2 سافر الى مدينه كولن

بالنسبه لشهادة b2 كثير من الطلاب وانا منهم حصلنا عليها بعد دراسه اللغه مدة 5 اشهر
    على العموم انا تحت امرك لوتبي ادبر لك قبول المعهد ابشر بسعدك
    في رعاية الاله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الوفاء
    السلام عليكم
    انا ما ادري ليه تبي مدينه قريبه من كولن
    ادرس اللغه في برلين لان معاهدها رخيصه بعدين اذا خلصت وحصلت على b2 سافر الى مدينه كولن

بالنسبه لشهادة b2 كثير من الطلاب وانا منهم حصلنا عليها بعد دراسه اللغه مدة 5 اشهر
    على العموم انا تحت امرك لوتبي ادبر لك قبول المعهد ابشر بسعدك
    في رعاية الاله
    تسلم ياالغالي والله ماقصرت ...
    اما باالنسبه لطلبي لمدينه قرب كولون لاني والله مااعرف ايش الاقرب لكولون احس اني بتوه لو رحت بعيد ومنها اتعرف اكتر على كولون اثناء اجازات المعهد ....

على العموم اذا انت شايف انه في معاهد في برلين اسعارها رخيصه والسكن معقول فياريت تردلي خبر او تعطيني رقمك اتصل عليك هاتفيا را يكون احسن ...

الله يكثر من امثالك وبارك الله فيك
    7 "
  8. والله شوف حبيبي

لو تجي شفيبيش هال يكون احيسن لك بصثراحه وبعدين انتقل الى كولون وبالقطار المسافه تقريبا حول 4ساعات واذا بتجي عندي شفيبيش هال مستعد ادبرلك كل شيء وعندنا السعر مع الغرفه 1355يوروالسكن اقصد

تعرف ليش شفيبيش هال لانه اقدم معهد وافضل معهد في تعليم اللغه ومن ناحية تدريسه عكس المعاهد الاخرى ويكون في علمك انا في خلال شهرين سرت اتكلم الماني بس لسه يبغالي شغل كثير طبعا انا راح ادرس لغه سنه كامله افصفص اللغه الحين خلصت انا مع شهر ويونيو خمسه شهور

وانا مستعد ادبرلك قبول واخدمك عندنا في اشفيبيش هال
    7 "
  9. السلام عليكم جميعا ..
    لقد قرأت فى احدى المنتديات هذا الخبر :
    مساء الخير للجميع
    بصراحة انا ما بدي اروح المانيا ولا مايحزنون
    ولكن في الفترة يلي فاتت كان في إلى صديق حاصل على مقابلة من اجل النيروا سيرجري في المانيا في شهر 8
    ولكن مع الاسف صدر قرار في تاريخ
    25\5\2009
    ينص على الاتي
    يمنع على اي طبيب غير الماني ممارسة مهنة الطب او الدخول في مجال التخصص في المانيا ما لم يكن مبتعث من دولة في بعثة رسمية
    فياريت تنتبهوا للخبر هادا
    لانوا بناءً على تم إلغاء مقابلة صديقي وهو الان يبحث عن بديل اخر لألمانيا

هل هذا فعلا صحيح ؟؟ ارجو الرد من اهل الخير بسرعة ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.