الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب المانيا .؟

لطلاب المانيا .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6339 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية panadol_ext
    panadol_ext

مبتعث مستجد Freshman Member

panadol_ext ألمانيا

panadol_ext , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب , بجامعة تتحدد بعد السنه التحضيرية
    • تتحدد بعد السنه التحضيرية
    • طالب
    • ذكر
    • Bonn, Nordrhein-westfalen
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

November 21st, 2006, 02:10 AM

اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..اما بعد
    اخواني الطلاب, اساتذتي الكرام مديري الفاضل نقدم لكم اذاعتنا الصباحية .. زمان كنت اقدم الاذاعة ترا مو عيب ...

ما علينا انا حبيت اسأل اللي عنده خبر عن قرار الابتعاث اللي في موقع الوزارة و كيف ناخذه و الا لازم نروح الوزارة .. و بعدين العمار ما عطاني وجه ع التلفون و انا في حيره و اهلي بدأوا يطفشون مني لا شغل و لا مشغلة ..

و بعدين كيف نسافر قبل الدراسة بيوم وش الكلام الفاضي ذا لازم قبلها باسبوع عشان نتعود !!
    و الجوازات و الفيز وين ؟؟ و كيف بيعطوننا اياها ؟؟

ترا مليييت ..
  2. والله صادق أخ وليد

بس انا سمعت يقولوا هم يتصلوا عليك

وثانيا عندي سؤال متى السفر بالتحديد لاننا حنا إلي خارج مدينة الرياض لازم نجي الرياض
    قبل السفر بيومين ثلاثة وعلى كذا يبغالنا حجوزات لمدينة الرياض قبل ثلاثة أيام أيضا بالقليل ؟

والحل ........ ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة panadol_ext
    اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..اما بعد
    اخواني الطلاب, اساتذتي الكرام مديري الفاضل نقدم لكم اذاعتنا الصباحية .. زمان كنت اقدم الاذاعة ترا مو عيب ...

ما علينا انا حبيت اسأل اللي عنده خبر عن قرار الابتعاث اللي في موقع الوزارة و كيف ناخذه و الا لازم نروح الوزارة .. و بعدين العمار ما عطاني وجه ع التلفون و انا في حيره و اهلي بدأوا يطفشون مني لا شغل و لا مشغلة ..

و بعدين كيف نسافر قبل الدراسة بيوم وش الكلام الفاضي ذا لازم قبلها باسبوع عشان نتعود !!
    و الجوازات و الفيز وين ؟؟ و كيف بيعطوننا اياها ؟؟

ترا مليييت ..
    هلا والله اخوي وليد ....
    بالنسبة لاسئلتك عن قرار الابتعاث فهذا تسلمه لك الوزارة على ما اعتقد بالحفل اللي بيكون قبل
    السفر وعموما القرارات موجودة عند هشام ومو ناقصها الا التوقيع.
    اما بخصوص السفر فانا معاك بنقطة انو لازم نسافر قبل الدراسة باسبوع على الاقل على اساس
    نتاقلم مع الجو والغربة قبل الدراسة بس احنا بنسافر قبل الدراسة بيومين مو يوم >> احسن من ولا شي

اما بخصوص الجوازات والفيز فالطلاب اللي خارج الرياض راح تستلمها عنهم الوزارة وتسلمها لهم بالحفل اللي بيكون يوم السفر او قبله بيوم >> يعني الجمعة او الخميس

عموما انا ان شاء الله السبت ابروح للوزارة وابجيب لكم الخبر اليقين .
    تقبلوا تحياتي / زورو
    7 "
  4. أنا كنت أعتقد بس أهلي الي متضايقين من

الأن عرفت أننا كلنا واحد >>>>>>>>>>>>>هع هع هع

من ناحيت الجوازات أعتقد مثل ما قال أخوي
    زورو

و البعض أخذها و أنا كذلك أخذت الجواز

و القرارات بكرا إنشاالله أبحظر عند هشام العمار

و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.