الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الطب في هولندا الرجاااءِ منكم الدخووول

طلاب الطب في هولندا الرجاااءِ منكم الدخووول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت أبوي وافتخر
    بنت أبوي وافتخر

مبتعث جديد New Member

بنت أبوي وافتخر أستراليا

بنت أبوي وافتخر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى ان شاءالله تقنية معلومات , بجامعة Insearch , UTS
    • Insearch , UTS
    • ان شاءالله تقنية معلومات
    • أنثى
    • سدني, nsw
    • أستراليا
    • Mar 2009
    المزيدl

June 28th, 2009, 10:10 AM

السلام عليكم

كيفكم وكيف دراستكم ؟ الله يوفقكم جميعآ

المهم

من يوم وانا صغيره امنية ابوي وامي ادخل طب

بس ماتحقق الحلم ودخلت ادبي

المهم تخرجت من الثانويه العام

بس عندي سؤال مهم

انا قدمت بعثه لاأستراليا وفكرت ادرس سنه لغه فيها

وبعدين احول لهولندا ..اكمل دراستي فيهاآ

اقدر ادخل طب بهولندا وانا ادبي ..؟؟

وعندي سؤال بعد كم عدد سنوات الطب بهولندا..؟؟

وهل دراسة الطب سهله ولا صعبه ..؟

اتمنى منكم الاقي ردوود..

افيدوني حتى اجد طريقي ..
  2. ياليت كيفية الحصول على قبول

أخي سينتهي من الثانوي المعدل ان شاء الله لايقل 95% القدرات 72% وباقي التحصيل

كيف أسهل طريقة لدراسة الطب

هل ينتظر التقديم على البرنامج أم يحضر قبول ويبدأ ببعض الإجراءات ويذهب لدراسة اللغة يستغل الإجازة ياليت الإفادة
    7 "
  3. اهلين جميعا

انا حتكلم عن المدينه الي ادرس فيها وهيا ماسترخت ،،

القبول تقدري تجيبيه بسهوله والي محتاج قبول يبلغني وانا اعلمه عالطريقه .
    بالنسبه لموضوع استراليا والله ما لي خلفيه عن الموضوع ، بس الي سامعه انه اغلب طلاب استراليا تم تحويلهم لهولندا وحيبدأو دراسه معانا في سبتمبر .

بالنسبه لعدد السنوات ، الان سمعنا قرار جديد من الجامعه الي بيجي هولندا لازم يكون عنده درجة اختبار ايلز 5 او 5.5 حتى يقدر يدخل اللغه ((القرار دا مو اكيد بس دا الي سمعناه من مدير المعهد))

المهم بعد سنة اللغه حتدرسوا 3 سنوات في الجامعه فهولندا ، وبعدها 3 سنوات تختاري تكمليها في بريطانيا ولا كندا ولا نيوزلندا على ما اظن وايرلندا ، لانها حتكون سنة تطبيق والتطبيق لازم يكون بالانجلش فإنتي تختاري

واي سؤال احنا جاهزين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7la MooN
    اهلين جميعا

انا حتكلم عن المدينه الي ادرس فيها وهيا ماسترخت ،،

القبول تقدري تجيبيه بسهوله والي محتاج قبول يبلغني وانا اعلمه عالطريقه .
    بالنسبه لموضوع استراليا والله ما لي خلفيه عن الموضوع ، بس الي سامعه انه اغلب طلاب استراليا تم تحويلهم لهولندا وحيبدأو دراسه معانا في سبتمبر .

بالنسبه لعدد السنوات ، الان سمعنا قرار جديد من الجامعه الي بيجي هولندا لازم يكون عنده درجة اختبار ايلز 5 او 5.5 حتى يقدر يدخل اللغه ((القرار دا مو اكيد بس دا الي سمعناه من مدير المعهد))

المهم بعد سنة اللغه حتدرسوا 3 سنوات في الجامعه فهولندا ، وبعدها 3 سنوات تختاري تكمليها في بريطانيا ولا كندا ولا نيوزلندا على ما اظن وايرلندا ، لانها حتكون سنة تطبيق والتطبيق لازم يكون بالانجلش فإنتي تختاري

واي سؤال احنا جاهزين

مشكور اخوي ع الرد

بس عندي سؤال

طيب ينفع اني ادخل طب وانا ادبي .؟؟؟

وثانيآ

اذا درست طب 3 سنين فقط في هولندا مايكفي ؟؟ ولا اجباري اكمل الـ 3 سنين الباقيه..؟؟

ويعطيكم العآفيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7la MooN
    .

كلام اخي احلا موون صحيح ..من يقدم اوراقه على كلا الجامعتين _ماسترخيت وخروننجن _ في الفترة الحالية بشرط ان يكون حاصل على 5 او 5.5 ايلتس سوف ينظم للطلاب الدارسين في معهد اللغة .._هذا من تجربة شخصية مع كلا الجامعتين مؤخرا _

بالنسبة للتسجيل بامكانك مراسلة كلا الجامعتين ولازم ترفقين شهادة الثانوية واي شهادة كفاءة للغة الانجليزية توفل او ايلتس ..

والقبول يااخذ حووالي اسبووعين وبعض الاحياان اقل ..وبعد القبول حيرسلووه الجامعة للملحقية الثقافية في بووون منشاان يتصدق ..

وعلى فكرة تراااا كلا الجامعتين متشابهتين في كل شي الشروط بنسبة 95 بالمائة .. المختلف بينهم انو خروونغن فلي التصنيف العالمي تسبق مااسترخيت ..وكلاهما بمدينتين مختلفتين..

هذا ايميل خرووننغن ..(ححط مسافات منشان يظهر الايميل )

Premed @ rug. nl

وهذا لماسترخيت :

هذا ايميل واحد اسمه مادري وحدة ===خخخ مااعرف ذكر او انثى
    جداا متعااون/هPoecke Joris

joris.vanpoecke @ maastrichtuniversity .nl
    وهذا ايميل التابع الاساسي لكلية البريمد ..

Ucm-premed @ ucm. Unimaas .nl

ومووفقه واي استفسار نحن مووجوودين
    ولدي استفسار للاخ الكريم A7la moon

هل نظام لثلاث سنوات ممكن ان يقضيها الطالب خارج هولندا نفسه مطبق بجامعة خروونغن ..؟؟ جزاك الله خيرا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.