الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب طب هولندا ... اتمنى تفيدوني

ياطلاب طب هولندا ... اتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sttorm
    sttorm

مبتعث جديد New Member

sttorm غير معرف

sttorm , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى laboratory medicin , بجامعة UMM AL-QURA
    • UMM AL-QURA
    • laboratory medicin
    • ذكر
    • d, amamam
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 30th, 2009, 12:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني طلاب الطب في هولندا انا عندي استفسارات كثيره بس اتمنى تفيدوني فيها

انا حاليا طالب متخرج من كلية العلوم الطبية تخصص طب مختبرات واكيد تعرفون انه في استراليا وبريطانيا وكندا وامريكا وغيرهم كثير يعتبر هذه الشهاده بري ميدكل (pre-medical) وبعدها استطيع اني اكمل برنامج الطب والجراحه لمده 4 سنوات وبعض الجامعات 5 سنوات ,,,,,,,,,

انا حاليا قدمت اوراقي لجامعة في هولندا اسمها جنجيرون او شي زي كذا <--- اسمها صعب هههههه

المهم قالوا لي تدخل سنه بري ميدكل وبعدها اجيب 5 في الايلتس والحمد الله انا عندي الايلتس وجايب فيه 7 فما عندي مشكله بس السؤال :

1. كم سنه بتكون الدراسه بما اني خريج من بكالوريس قبل كذا ولا برضو بيخلوني زي المتخرج من الثانوية ؟

2. وبأي لغه راح ادرس انجليزي ولا ديتش ؟

3. مامدى قوه الجامعة في دراستها وهل تنصحوني ادرس في هولندا ؟

الي عنده اي معلومه لا يبخل علينا فيها بليز بليز بليز ترى تعبت وانا ادور والله
  2. مرحبا اخوويااا..اوولا الف الف مبرووك التخررج والنجاح بالايلتس ..

اوولا اسمها الجامعه خروونغن ههه هي من جد اسمها صعب ..والله ماالي خبررة بالموضووع بسبماا انك عندك 7 بالايلتس المفرووض يدخلووك داايركت ع كلية الطب ..مااله داعي البريمديكال يير .. _حسب الشروط _ موو ناااقصك الا انك تعدي اللغة الهولندية ..بس مااعنديفكررة كم سنة حتدررس ..لانووا نظام هوولندا يختلف عن بريطانيا امرريكا استرااليا اللي نظام الطب عندهم 3 سنوات علوم ثم 4 الى 5 سنوات كلية الطب هنا تعدي البريمديكاليير وتجيب 6 ايلتس وتعدي اللغة الهولندية وتدخل كلية الطب ..فمااقدر افتي ان شااء الله الطلاب الهوولنديين مااحيقصرو معك ويعطووكم العلم الاكيد ..
    2_ لغة الدراسة هي الانجليزية مع شووية كوورساات هولندية ..
    3_ اوولا هوولندا من الدول المتفوقه في الطب وخروونغن اللي سمعته وقرريته انها مووجووده بالتصنيف العالمي وجامعة مرره كوويسه ..بالنسبة هل ننصحك تدررس ولا لا هذا يعتمد عليك انت اخووي وموواصفاات الدولة اللي تبي تدررس فيها والمحل اللي تترتاح فيه ..بصرااحه مااقدر اجااوبك لاني لهلا ماجرربت العيشه هنااك ..

موفق
    7 "
  3. بالنسبة لجامعة خرونقن نظام الدراسة فيها للطب

اول ثلاث انقلش واخر ثلاث سنوات دتش

طب الاسنان كلها دتش

عكس ماسترخت الي كله انقلش

ماعندي خلفية عن البري مديكل حق جامعة خرونقن
    بس جامعة ماسترخت لازم تدخل البري مديكل لو جايب في الايلتس فوق 6 لانه لازم تعدي مواد اللايف ساينس وكورسات الدتش

وانت متخرج بكالوريس مادري اذا لهم معاك برنامج ثاني او راح تكون سنوات اقل بس الطب في هولندا 6 سنوات بدون البري مديكل

وهولندا معروفه في الطب وقووته وجامعاتها عاليه في هالشي

بالنسبة للمعيشه هولندا مرررره حلووه من ناحية الشعب والسكن يعني راح ترتاح لان مدينة خرونقن وماسترخت من المدن الصغيرة وكل ماكانت المدينة صغيرة تكوون اقل مشاكل
    7 "
  4. هلا وغلا اخوي
    اتوقع انو لو جيت هولندا بيعاملوك كطالب متخرج ثانوي اظن افضل تروح دولة ثانية
    بعد حتى لو جايب الايلتس لازم تدرس الايف ساينس والدتش وتختبر الانقلش من عندهم عشانهم يبغوا شهادة اللغه من نفس الجامعه
    واذا كان قالوا لك سنة تحضيرية اكيد بيعاملوك كطالب متخرج من ثانوي
    لغه الدراسة بالنسبة للطب 3 سنوات انقلش 3 سنوات هولندي
    اما هولندا ابشركمن افضل الدول والدراسة في خروننجن تصنيفها عالي

اي مساعده اخوي انا حاضرة

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور 1910
    هلا وغلا اخوي
    اتوقع انو لو جيت هولندا بيعاملوك كطالب متخرج ثانوي اظن افضل تروح دولة ثانية
    بعد حتى لو جايب الايلتس لازم تدرس الايف ساينس والدتش وتختبر الانقلش من عندهم عشانهم يبغوا شهادة اللغه من نفس الجامعه
    واذا كان قالوا لك سنة تحضيرية اكيد بيعاملوك كطالب متخرج من ثانوي
    لغه الدراسة بالنسبة للطب 3 سنوات انقلش 3 سنوات هولندي
    اما هولندا ابشركمن افضل الدول والدراسة في خروننجن تصنيفها عالي

اي مساعده اخوي انا حاضرة

تحياتي
    لو سمحتي اختي تقدرين تسوين لي قبول في جامعة خرونغن او ماسترخت لاني انوي دراسة الطب في هولندا لان تصنيفها العالمي الثالثه
    يا ليت لو تقدرين تفيديني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.