الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاخوان المحولين الى هولندا وجايين بسبتمبر

للاخوان المحولين الى هولندا وجايين بسبتمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الــســمــبــثــاوي
    الــســمــبــثــاوي

مبتعث مستجد Freshman Member

الــســمــبــثــاوي هولندا

الــســمــبــثــاوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى Medicine , بجامعة Maastricht
    • Maastricht
    • Medicine
    • ذكر
    • Masstricht, limburg
    • هولندا
    • Jan 2009
    المزيدl

July 10th, 2009, 03:10 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

اولا ابارك للشباب الي اجتازوا السنة التحضيريه ودخلوا الكليه فالف مبروك وعقبال التخرج يارب

ثانيا ابارك لنفسي وجميع زملائي من الدفعه الي عدوا الليفل 2 فالف مبروك للجميع

ثالثا بما اننا عطلنا وبدا وقت الفراغ(من جد فراغ خاصة هالاسبوعين لازم نجلس وماعندنا شي نسويه) فانا اعرض المساعده على اي شخص يبي يستفسر عن شي او يسال عن شي عن الكورس الجامعه المعيشه وخاصة السكن لانني وبحكم انني تلحطت في كل مكان وسكنت في كل ارض خخخخخخخخخ وجربت السكن الطلابي والشيرنق هاوس والبرايفت ابارتمنت فممكن افيد الشباب في موضوع السكن

او اي موضوع اخر

موفقين وتجون بصحه وسلامه

يوجد نصائح خاصة لاهل استراليا؟؟؟؟
  2. اخوي كيف حالك والله اعذرني اخوي بس حست انك راعي محل وخاصه عبارة (يوجد نصائح خاصة لاهل استراليا؟؟؟؟) أمزح معاك مشاء الله عليك ماطرحت الموضوع الى إنك نشمي وفيك الخير عساك ع القوة
    بنسبة اخوي للسكن اتمنى تفدينا من هالناحية خاصة عن مكاتب العقار وهل إيجاد السكن يعتبر سهله وكم هي متوسط الايام الي تنتظر فيها لين تلاقي سكن يعني زي استرالي ممكن اسبوعين واتمنى بذات تدينا (يوجد نصائح خاصة لاهل استراليا؟؟؟؟ ) لانا محولين منها ومشكوووووووووووووووووووووووورة على كل شيئ

7 "
  3. [quote=advisor;1208316]اخوي كيف حالك والله اعذرني اخوي بس حست انك راعي محل وخاصه عبارة (يوجد نصائح خاصة لاهل استراليا؟؟؟؟) أمزح معاك
    احس انه في شي ناقص في كلامك ماش حاولت افهمها بس ماجت معي لاتلوممنا خيوا تونا مخلصين حوسة اختبارات

مشاء الله عليك ماطرحت الموضوع الى إنك نشمي وفيك الخير عساك ع القوة

بنسبة اخوي للسكن اتمنى تفدينا من هالناحية خاصة عن مكاتب العقار
    وهل إيجاد السكن يعتبر سهله وكم هي متوسط الايام الي تنتظر فيها لين تلاقي سكن يعني زي استرالي ممكن اسبوعين واتمنى بذات تدينا (يوجد نصائح خاصة لاهل استراليا؟؟؟؟ ) لانا محولين منها ومشكوووووووووووووووووووووووورة على كل شيئ

السكن بماسترخت مافيه اي مشاكل متوفر مع ان جيتكم بداية الجامعة وكل الطلبه جايين بنفس الوقت لكن مافي اي اشكال بالنسبه لامكانية الحصول على سكن

متوسط الايام يعتمد على حظك والشي الي انت ترغب فيه اقصد فيه ناس اهم شي بيت ولسلام وفيه ناس لا بس خلال المده اللي بيستضيفونكم فيها بالفندق اللي هي سبع ايام كاملة يمديك بالراحة تلقى سكن وتشوف اكثر من بيت وتختار اللي يناسبك

انا ماعرف هل انت عزابي ولامتزوج جايك لوحدك ولا معك مرافق ولد يمكن تسكن مع طلاب اجانب ولابنت لازم تسكن لحالها عشان اقدر اقولك الخيارات المتوفرة لك واختصر عليك الموضوع

بالنسبة لماكتب العقار بالعادة ياخذون اجار شهر كامل اتعاب وهذا مره مادخل مخي للحين (100% اتعاب) لذلك اذا حصلت بيت تسوي فيه العقد مباشره مع المالك بتوفر كثير

الخيارات كلها متوفره من غرف مع طلاب او مايسمى عندكم باستراليا الشير هاوس (كل شي مشترك) الى الاستديوهات يعني غرفه وحمام ومطبخ مستقلين غالبا المطبخ مدمج مع الغرفه الى الشقق غرفتين وثلاث واربع كمان الى البيوت اللي ساكنين فيها الهولنديين نفسهم وهاذي انصح فيها بشده اذا كان معك زوجتك او كنت بنت ومعك مرافق جالس معك على طول او كنتوا عائلة مبتعثين انصحك بالبيوت هاذي مرررره رخيصه مقارنه باسعار الشقق ومره مريحه وهادية وغالبا تكون احياء سكنية بعيده عن الازعاج والقلق

فيه مواقع ممكن تنفعك في بحثك عن سكن
    مثل هالموقع Apartments for rent Amsterdam Rotterdam The Hague Utrecht Holland rental properties - Pararius
    او هذا
    WWW.KAMERBURO.NET

اما بالنسبه لاهل استراليا فما اقدر اكتبها هنا خخخخخخخخخ
    اما اضفني او ارسلي ايميلك عالخاص اضيفك وابشر بكل خير

اتمنى اني افدتك ولو تبي شي لايردك الا كيبوردك ازهمني وابشر
    برضاك

7 "
  4. هههههههههههههههههههههه اما ماوحولت تفهمها هههههههههههههههه اجل انلحست
    اخوي وربي انك نشمي مشكوووووووووووووور وفيت وكفيت
    في مداخلة على الهواء اذا سمحت لي
    بنسة للاستضافة اسبوع في فندق الى تقول عليه هل هو على حساب الملحقية اذا نعم كيف تضبطه يعني تتواصل معاهم من السعودية وتعطيهم موعد الوصول ؟؟؟
    الشغلة التانية انا جاي مع أختي فإذا بدي اخذ شقة طريقة التواصل مع الاونر او المالك كيف تتم يعني الى اعرفه انو مكاتب العقار هي الى تتدور لكن كاجديد شو نصايحك
    ومكاتب العقارالاتعاب هل هي سلخ بالسعودي ههههههههههه واحد مهوي يعني اقصد نار
    والله يجزاك الف مليووون مليار ترليون خير _ عاد احسبها انت كم تطلع
    7 "
  5. والله العظيم أنك أصيل ياصاحب الموضوع وصدقني لو لفينا الدنيا ورحنا أستراليا وغيرها مانحصل من أمثالك لأنه من النادر أن نجد أشخاص مثلك....

وبصراحة يعني مادام أنك تمون علينا حنا الأستراليين المحووليين فأبشر بعزك مالك إلا أننا نطبح عندكم في رمضان وماندري عن شرقنا من غربنا...

لكنني في طلب أطلبه منك وشي هذي النصايح اللي خاصة فينا يعني حول علينا بالله...

وكمان في طلب كذا صغنطوط ياليت أنك تتقبله....

... يعني مادام أنك تحبنا حنا الأستراليين بصراحة اللي يبغانا حنا والله نشتريه ولو بعنا اللي ورانا ودونا

أفرض مثلا أنه حنا وصلنا هولندا وياكثر ماتحصل مواقف طريفة في لحظات الوصول ومايزيد طرافتها إذا كان الواحد مبتلش مايدري وش يقول وأش ينقال له ...

والطلب هو : كيف تقول أنا ما أعرف أتكلم دتش بالهولندي؟؟
    7 "
  6. ووينك يالسمبثاوي من زمااااان

اهلكونا اصحاب اهل استراليا بالاسئلة خخخخ << بس يمونون اهل استراليا كلهم

المهم والله خبرتنا قليله في التحويل

وانت عندك تجربة في هالشي واتمنى تفيدهم فيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheOne
    والطلب هو : كيف تقول أنا ما أعرف أتكلم دتش بالهولندي؟؟
    هههههههههههه بصراحة خوووش سؤال واول شي لازم تتعلمه<< عشان لا تتوهق مع العجايز هنا وتتكفخ منهم

تقول IK Spreek Geen Netherlands

وبالعربي ايك سبوخ غين نذرلاندس

الحين مالك عذر معاهم
    7 "
  7. هلا بأخوي
    حبيت استفسر إذا الله قدر ولم يحصل اخي على 77 % في التحصيلي رغم انطباق كافة الشروط المتبقية عليه من نسبة عامة وقدرات
    أعتق أن الحل هو ان يدرس على حسابه الخاص وهو يرغب بهولندا أو بولندا
    فأحب أن أستفسر هل الإلحاق بالبعثة سهل وكم رسوم المعهد للتسجيل في اللغة ومتى يسجل بالجامعة هل قبل المعهد ام بعده
    ياليت تكتب رايك واي شخص عنده اضافة او افادة لايبخل علينا ومتأكد أن الكثير في حيرة مثلي
    وأيضا كم يكلف السكن مع المعيشة في شهر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **الامبراطور**
    ووينك يالسمبثاوي من زمااااان

اهلكونا اصحاب اهل استراليا بالاسئلة خخخخ << بس يمونون اهل استراليا كلهم

المهم والله خبرتنا قليله في التحويل

وانت عندك تجربة في هالشي واتمنى تفيدهم فيها

هههههههههههه بصراحة خوووش سؤال واول شي لازم تتعلمه<< عشان لا تتوهق مع العجايز هنا وتتكفخ منهم

تقول IK Spreek Geen Netherlands

وبالعربي ايك سبوخ غين نذرلاندس

الحين مالك عذر معاهم

أيييييييه هالحين بعد ماكنا نضحك على الأستراليين والصينيين أنهم مايعرفون ينطقون كلمات عربية
    وصدق المثل اللي يقول كما تدين تدان...

أش هذا ياخي تسمونها لغة ولا وسيلة تعذيب ؟؟؟

أنا شرقت وصابتني غصة بغيت أموت الله لا يبارك فيها لغة بس الحمد الله كان جنبي مويه خطفتها وأسعفت عمري عدت على خير

ماأقول أكثر مما قال ناصر القصبي اااااااااااااااااااااااااااااااااالله يخارجنا....

إلا على فكرة متى يبدا الكورس بالضبط؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaienab
    واني عندي سؤال لأهل استراليا
    متى جايين هولندا ؟
    وجامعة ماسترخت بس ولا أكو بجامعة خروننجن ؟
    هلا والله أخوي حياك الله

في بعض من الطلاب المبتعثين لأستراليا لدراسة الطب محولين على هولندا وغيرهم إلى دول أخرى مثل بولندا والمجر لإستحالة توفر مقاعد للطب لجميع الطلاب المبتعثين..

إلا وش مناسبة سؤالك؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.