الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى اخواني في المانيا...

الى اخواني في المانيا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لست وحدك
    لست وحدك

مبتعث جديد New Member

لست وحدك الولايات المتحدة الأمريكية

لست وحدك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة اوريغون
    • اوريغون
    • صيدله
    • ذكر
    • اوريغون, ارويغون
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2009
    المزيدl

July 13th, 2009, 11:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............بصراحه انا معي دبلوم صيدله وناوي اكمل دراستي في المانيا....مارأيكم في دراسه هذا التخصص في الجامعات الالمانيه.....؟؟؟
    وحسب معلوماتي ان الدراسه في المانيا مجانيه..اللهم بعض الجامعات تطلب رسوم من 150 الى 500 يورو بالسنه الواحده....مامدى صحة هالكلام....؟؟؟
    وسؤال اخير ولو كان يتكرر كثير......بالنسبه للمصاريف كم احتاج بالشهر شامله سكن ومعيشه ومواصلات.......؟؟ انتظر جوابكم ....ولكم م الله عظيم الاجر
  2. وعليكم السلام مرحبا بك,
    التخصص ممتاز في ألمانيا بس لو تكمل الدبلوم في أمريكا أصرف لك ...معليش مو احباط لكن على حد علمي ألمانيا ما تعادل لدبلوم الغير أوروبي ممكن يعادلون الأمريكي لكن السعودي مستحيل

الجامعات ببلاش والرسوم لإستخراج بطاقة الطالب حوالي 75 يورو ما تتعدى 95 كل ترم مع 350-500 قيمة كتبك ل ترم

والمصاريف تعتمد من مكان الى مكان لكن المعدل على ما يقولون 300 يورو تكفي وزيادة غير السكن
    المواصلات لا تشيل همها عندك الأوبان اللي هو قطار الانفاق برخص التراب ويغطي كل حته على ما قالوا

صيدلة دور قبول بأمريكا أفضل وأسرع لأنهم راح يعادلون لك الدبلوم
    وانظمامك من هناك سهل
    بعدين ألمانيا إذا ما قدمت عن طريق البعثات وقبلوك استمر على ألمانيا أما اذا لا فراح يكون المشوار طويييييل
    لأن القبول ما راح تحصل عليه الا بعد ما تجتاز مرحلة معينة من اللغة
    الا اذا عندك احد يدبر لك قبول دكتور في جامعة والا احد في الملحقية

دن دن
    أتمن أني أفدتك
    7 "
  3. الف شكر لك ياخوي وضحت لي شي كثير......ان شاءالله امريكا يعادلون الدبلوم والقبول ولانضمام للبعثه سهل...بس على حد علمي ان امريكا فيه كثير جامعات موقفه عن الالحاق ......؟؟؟
    وافهم من كلامك لو اخترت المانيا لازم ادرس لغه بعدين...اقدم على دراسه الصيدله.....؟؟

ياليت اخوي لو توضحي لي اكثر ليش تفضل امريكا على المانيا..........رغم انه في كلا الدولتين لازم ادرس لغه....وممكن يعادلون الدبلوم وممكن لا.....؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    معليش على التأخير حبي
    أنا أدرس بألمانيا ومستحيل أفضل أمريكا عليها هزلت والله
    أنت حالتك غير, الصيدلة تخصص جيد هنا لكن أنت مخلص دبلوم بالانجلزي ولو تروح أمريكا أصرف وراح يعادلون لك اياه
    أما لو تبي تجي هنا مشوار لازم تدرس لغة عشان تأخذا قبول وما راح يدخلونك الدولة كطالب الا ومعك قبول
    وكمان ما راح يعادلون الدبلوم لأنه ماهو اوروبي
    لو أنك بادي من الصفر كان اقلك صح تجي هنا ,لا تتطول المسألة على نفسك وانجز في امريكا اسرع او بريطانيا او كندا
    وسلامتك

دن دن
    بعدين أقلك حاجة اللغة هنا عبيطة مو مثل العربي والا الانجليزي
    الجملة فاعل وفعل ومفعول به هذا اللي نعرفه
    عندهم هم عباطة الفعل يطس بأخر الجملة ما ادري ليش
    مثلا :
    لماذا لم تأت البارحة ؟
    لأنني نائم كنت.
    هيا بالله هذي لغة
    بس تراها حلوه لما تتعلمها

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.