الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد قبول في هولندا بليززز ساعدوني :(

اريد قبول في هولندا بليززز ساعدوني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حظي واقفن ضدي
    حظي واقفن ضدي

مبتعث جديد New Member

حظي واقفن ضدي غير معرف

حظي واقفن ضدي , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب , بجامعة .
    • .
    • طب
    • أنثى
    • استراليا, .
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 14th, 2009, 02:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالبه في استراليا النحس ابي ادرس طب
    ولكن للاسف طلع في استراليا الطب تنافسي ولو تحفر بيدينك ورجولك الكتب مافيه امل تدخل
    يعني من المستحيلات وابي انقل هولندا يقولون الطب فيها مضمون ولافيها ختبارات التعجيزيه اللي حاطتها استراليا
    وماعرف هل هذا صحيح ام لا ؟؟؟
    وتعبت كل يوم ابحث عن دوله عشان القى الطب فيها مضمون ولايقولون المقاعد محدوده
    ياليت القى احد يساعدني اجيب قبول من هولندا او يقولي الطريقه لاني مااعرف كيف اجيب قبول
    كل البنات اللي باستراليا انتقلو لدول مختلفه الا انا ماعرف اجيب قبول
    ياليت تساعدوني او تقولون لي كيف الطريقه بليزززززززززززز
    جد محتاجه مساعدتكم والله مانساها لكم

تمنياتي لكم بالتوفيق
  2. مررحبا اختي كيف حالك ؟

هذه احد ردودي ىللي يسؤلون عن التسجيل بهوولندا وانا ماابي اخووفك وان شااء الله تنقبليين يااارب ..بس التسجيل قفل لسبتمبررر من زماان من شهرر ماارس من زماان فحااولي تشووفيلك دولة اذاافيه ان كااس اووف اذا مااصاار مجاال ..والله يووفقك ونسمع الاخباار الطيبه ..

بالنسبة للتسجيل بامكانك مراسلة كلا الجامعتين ولازم ترفقين شهادة الثانوية واي شهادة كفاءة للغة الانجليزية توفل او ايلتس ..

والقبول يااخذ حووالي اسبووعين وبعض الاحياان اقل ..وبعد القبول حيرسلووه الجامعة للملحقية الثقافية في بووون منشاان يتصدق ..

وعلى فكرة تراااا كلا الجامعتين متشابهتين في كل شي الشروط بنسبة 95 بالمائة .. المختلف بينهم انو خروونغن فلي التصنيف العالمي تسبق مااسترخيت ..وكلاهما بمدينتين مختلفتين..وانو خرووننجن فيها طب اسنان ومااستررخيت ماافيها

هذا ايميل خرووننغن ..(ححط مسافات منشان يظهروو الايميلات بساذابتررسلين بدوون مسافات طبعا )

Premed @ rug. nl

وهذا لماسترخيت :

هذا ايميل واحد اسمه مادري وحدة ===خخخ مااعرف ذكر او انثى
    جداا متعااون/هPoecke Joris

joris.vanpoecke @ maastrichtuniversity .nl
    وهذا ايميل التابع الاساسي لكلية البريمد ..

Ucm-premed @ ucm. Unimaas .nl
    7 "
  3. ماأزيد على رد أخوي lovely

بس حبيت أذكر أن الأيميل الموضوع لمراسلة ماستخرت هو للشخص المسؤول عن القبولات في برنامج البريميد اسمه يوريس وهو انسان جدا متعاون

وفي نقطة حبيت أوضحها وشلون 95% متشابهتين هاللحين الدراسة بلغة مختلفة ولاشي؟ إلا ياخوي خروننجن مختلفة كليا عن ماسترخت وخصوصا بعد السنة الثالثة لأن نظام تدريسهم بعد السنه الثالثة راح يكون بالهولندي أما ماسترخت كلش أنجلش وفي ناس تفرق معاهم اللغة وأنا أخوك..

تحياتي
    7 "
  4. أختي حظي واقفن ضدي أنصحك باللحاق على عمرك إذا تبغين تلحقين كورس البريميد القادم في سبتمبر في ماسترخت لأنو خروننجن قفلت التسجيل وماسترخت ماأدري إذا يقدروا يطلعوا لك قبول وفيزا قبل سبتمبر أم لا وهذا كله راح يكون محكوم بموافقة الوزارة اللي راح تاخذ تقريبا شهر.... أو أنك راح تضطرين لإنتظار السنة القادمة...

راسلي مستر يوريس على هالأيميل بأسرع وقت joris.vanpoecke@ maastrichtuniversity.nl طبعا بدون مسافة
    7 "
  5. هذا اللي كنت بقووله للاخ انه يحط دوولة اضاافيه فيه حالة انه مااحصل قبوول لانووو من زماان من شهرر ماارس خلص وماابي اكئب الرجال ويمكن الجامعة تقبل تااخذ الاوراق ..بس ان شاااء الله يقبلوون انت شررحلهم وضعك وان شاء الله خيير ..ربي يكتب لك الخييره ..وان شااء الله نسمع الاخبار الطيبه
    7 "
  6. الفرق بين ماسترخت وخرونجن زي ما قال the one في اللغة

خرونجن بتكون اخر 3 سنوات دتش
    ماسترخت كلها بالانقلش

القبول في ماسترخت والله مادري باقي مفتوح حق الكورس الى على سبتمبر ولالا

المهم هذا ايميلهم راسليهم وان شاء الله يردون عليك لان هالايام مافيه دوام بس ان شاء الله يردون

ucm-premed @ maastrichtuniversity.nl
    7 "
  7. zaienab
    يسلمووو على المرور واشكرك على مساعدتك لي ربي يسعدك ياعسل
    lovely_loly
    مرررره شكرا على المساعده الحلوه وافدتيني كثير لاني ابي اتخصص طب اسنان يعني ماسترخيت مافيه امل
    يسلمو على المساعده ياعسل
    اتمنى لكم التوفيق *_^
    7 "
  8. TheOne
    مشكووور اخوي على المساعده يعني كمان خرونجن مافيه امل لاني ابي طب اسنان ويدرسون بهالجامعه زي ماتقول باللغه الهولنديه <<< من اسمي حظي طايح

وبالنسبه للقبول ماعندي مانع ابدا 2010 دراسه لاني ابي اعادل شهادي وادخل الجامعه ع طول من غير السنه التحضيريه
    الله يعطيك العافيه

**الامبراطور**
    يعطيك العافيه اخوي على المساعده بس تقدر تتاكد لي اذا فيه طب اسنان في ماسترخيت او لا ومتى تبدا الدراسه في 2010

اتمنى لكم التوفيق يارب ^_^
    7 "
  9. اختي انا قبل شهرين تقريبا كنت في نفس موقفك وكلمت جامعه مسترخت وقالو لي انه ما فيه طب اسنان ابد ,, فكلمت جامعة خروننقن وارسلو لي القبول قبل اسبوع , والدراسه على كلام الموضف انه مكس دتش وانجليزي والقبول مشروط بشرطين اني اكون مبتعث واني اجيب 5 او اكثر في الايلتس

الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.