الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز إلى يعرف ما قبل الإبتعاث؟؟

بليز إلى يعرف ما قبل الإبتعاث؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحمي يفكر
    دحمي يفكر

مبتعث جديد New Member

دحمي يفكر الأردن

دحمي يفكر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالب , بجامعة ولا شيء
    • ولا شيء
    • طالب
    • ذكر
    • لسا أفكر, برضو لسا أفكر
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

July 21st, 2009, 03:29 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا يا أعضاء مبتعث عندي سؤال بسيط حول الإبتعاث أنا لسا ما قدمت لأن زي ما إنتوا عارفين التقديم للإبتعاث يوم 10 شعبان يبدأ
    وأنا سؤالي هل سيقبلوني أممما لا وأنا نفسي أدرس الطب في ألمانيا ونسبتي في المدرسة الموزونه 94.4 و في القدرات 77 وفي التحصيلي 74 فهل راح يقبلوني ولو قبلوني متى راح تطلع اسماء الطلاب اللي راح يبتعثوهم؟؟
    وراح اكون شاكر لكم
  2. في المانيا القبول في الطب فيه شيء من الصعوبة والمشكلة انك لازم تنهى اللغة والسنة التحضيرية ثم تبحث عن قبول يعني مو مضمون بعد سنتين انك تنقبل
    ابحث عن دولة تعطي قبول مشروط باللغة مثل هولند او غيرها
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي درجتك في التحصيلي شويا نازلة من شروط البعثة انو درجة التحصيلي تكون فوق ال77
    والكمبيوتر ما راح يقبل تحط نسبتك ؟؟ العام اللي زي حالتك عندهم درجات ناقصتهم ومستوفين الشروط فتحوا وقت اسمو اعتراض وراحوا وقدموا وانقبلوا وما كان القدرات او التحصيلي عائق في طريقهم
    ادخل دا الموضوع وراح تلاقي ايش عملوا عشان انقبلوا في البعثة..

http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread69112.html
    وبالنسبة للمواعيد واللله ما ادري اعتقد هما يرسلوا على الجوالات رسائل بعد التقديم عن طريق النت ب اسبوعين او 3 مو اكتر بس دي السنة رمضان حيدخل وما ادري متى حيرسلوا الرسايل
    موفق باذن الله
    7 "
  4. زي ما قالوا درجتك في التحصيلي اقل من المطلوب وماراح يقبلها النظام وقت التقديم

واذا دخلتها اكثرر راح يكتشفوك وقت التدقيق

يمكن تكون خيره لك اخوووي

وانا انصحك دام درجاتك حلووه شووف لك جامعه في السعودية وادرس فيها بكالوريس وجيب معدل عالي كمل الماستر في المانيا ورأسك مرفوع

خلك على المضمون احسن

بدال ما تدخل نفسك في متاهات وماتدري وش نهايتها

الا اذا كانت معاك فيتامين (( واو ))

ممكن يمشي حالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.