الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دولة السويد لم تظهر ضمن الخيارات المتاحة !!؟

دولة السويد لم تظهر ضمن الخيارات المتاحة !!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجهول المصير
    مجهول المصير

مبتعث مستجد Freshman Member

مجهول المصير المملكة المتحدة

مجهول المصير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MBA , بجامعة Aston University
    • Aston University
    • MBA
    • ذكر
    • Birmingham, West Midland
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 7th, 2009, 02:07 PM

يا أخوان لم تظهر لي دولة السويد من ضمن الخيارات المتاحة للإبتعاث في المرحلة الخامسة!!!!

هل واجه أحد منكم مثل مشكلتي !؟ و ما هو الحـــل !!؟؟؟

شكرا ً
  2. أخوي جربت ان احط "صحية" مثل ما اتفضلت .. ولكن السويد لم تظهر كذلك !!

انا أشوف انه فيه نقص في المعلومات و مقدمة بطريقة غير منظمة و لا مرتبة... يعني مافي معلومات عن الدول ولا عن الجامعات و بعض الروابط ما تشتغل... ما تحس انك داخل موقع وزارة تعليم عالي والله العظيم ... تحس كأنه مبنى الوزارة القدييييييييم في الناصرية كل شي مغبر و حالته حالة و عمر المبنى الإفتراضي انتهى من خمسين سنة يمكن...

عكس والله بعض الدول من خلال بحثي تحس انك قدام موقع فيه كل انواع المعلومات حتى الدقيقة منها...ياخي يكفيك بس انهم يحطون أرقام تلفونات يردون عليها مو مصرفين الشعب و حاطين رقم لي 5 شهور اتصل و لا احد يرد او مشغول !!!!!!!

<<<< حاقد
    7 "
  3. طنش ياعم
    انت مصمل على السويد اش معنى
    ترى اللغة عندهم خياس يبي لك تركب طرمبه في حلقك عشان تتكلمها
    نصيحة اسحب عليهم تعال المانيا فلة بس الله يعينك شاهي بالعسل عشان حلقك ما يجيه التهاب من كثر الشين والخاء الللي عندهم

تياسير من ربنا
    دن دن
    7 "
  4. هههههههههههههه الله يوسعك صدرك ...

عاجبتني السويد لان اللغة الأنجليزية تعتبر الثانية عندهم و الكل تقريباً يتكلمها و جامعاتهم جدا جداً متساهلة في امور القبول و قوية بنفس الوقت ... (تخصصي أعمال)

المانيا ممتازة و انا زرتها مرتين قبل كذا بس أنا ادور دولة يكون الأنجليزي أساسي عندهم .. بعدين المانيا يذلون الواحد عشان يقبلونه .. كنهم بيعطونه الجنسية الله يرجهم ...
    7 "
  5. منجد عيال كلب ألمانيا ترى ههههههههههههههههههههههه

دام عاجبينك الله ييسر امرك لها ...بس مدري كيف تحطها في البعثة يبي لك قبول وواسطة عشان تحول
    او واسطة جامدة مرة بدون قبول ولا ما يحزنون خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس لغتهم الانجليزية مو جيدة مرة زي ما تحسب انا اعرف سويديين معي يهرجون باليالله فاهمين الانجليزي احسن مني غير ان اللهجة ثقيلة
    كأنه قاعد يأكل

دن دن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.