الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألمانيا أو النمسا .... أكيد تعرف الجواب

ألمانيا أو النمسا .... أكيد تعرف الجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القادم أحلى
    القادم أحلى

مبتعث جديد New Member

القادم أحلى غير معرف

القادم أحلى , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تجارة وأعمال , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • تجارة وأعمال
    • ذكر
    • الظهران, المدينة الجامعية
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 9th, 2009, 12:28 AM

السلام عليكم إخواني في هدا المنتدى

أنا أبغ أسأل عن تخصص المالية أو تخصص المحاسبة في هذه الدول ...كيف ..جيد ..وهل في أحد من الأعضاء يدرس أحد هذين التخصصين عشان يفيدنا ..لأني والله ما عندي معلومات كافية عن هذه الدول ..قهل تنصحون بالتخصصات المالية فيها
  2. السلام عليكم القادم احلى
    اسمك كله تفاؤل
    ياعم ليش تصعب المسألة على نفسك
    وتدرس بلغة كلها خرابيط
    من عندي الزبدة الالماني والسويدي خياس

روح امريكا وادعس بالانجليزي اصرف لك من الالماني
    الا اذا
    كان ودك او حلمك العمل بشركة المانية باي مكان بالعالم طبعا هم فروعهم بكل ارض فلا تخاف
    فلا والله تعال لكن الدراسة بالالماني من يوم تبدأ الين تنتهي
    شهاداتهم عالية جدا في مجال المالية على حسب علمي

والطلاب الالمان اللي يدرسون محاسبة واقتصاد والحاجات ذي وظايفهم زاهبة من الحين

الله يقوك الخيار بيدك
    لكن اذا ما عندك بعثة على المانيا راح تتعب الين تجيب القبول
    لأنهم يشترطون اتمام المرحلة الثالثة على الاقل من اللغة

tschuss
    دن دن
    7 "
  3. لكن أنا دخلت أكثر من موقع لجامعات المانية قوية في الماستر (المالية ) , واللغة المطلوبة الانجلش فقط فيه بعض الجامعات يطلب مستوى معين من الالمانية لكن الدراسة تكون بالانجليزي .

بخصوص صعوبة القبول .. انا لاحظت في المنتدى الكل يتكلم عن نقطة صعوبة القبول في الجامعات سواءً في المانيا او كندا او امريكا خاصة للتخصصات الادارية .

فـ هل للدرجة هذي القبول في الجامعة صعب , او الامور مضخمة .

نقطة آخيرة انا اتمنى يكون واحد يدرس في المانيا ينقلنا التجربة ,, ماودي واحد يتكلم من عنده او ياخذ الموضوع على تخمينات .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR FINANCE
    لكن أنا دخلت أكثر من موقع لجامعات المانية قوية في الماستر (المالية ) , واللغة المطلوبة الانجلش فقط فيه بعض الجامعات يطلب مستوى معين من الالمانية لكن الدراسة تكون بالانجليزي .
    فيه ما اقلك مافيه لكن على حسب ما اعرف ان معظم دراستهم بالالماني حتى لو قالوا لك بالانقلش
    المستوى المطلوب هو الثالث اذا راح تدرس بالانجلزي ولو عندك الثالث يعني انت تعرف تهرج في كل حاجة بالالماني ...ما فرقت

*تأكد من الجامعات اللي دورت فيها أنها معتمدة من الوزارة تبعتنا ومن الحكومة الالمانية نفسها
    على حد علمي الجامعات الحكومية ما تدرس بالانجليزي الا لطلاب الاكستشينج اللي جايين لترم واحد بس

بخصوص صعوبة القبول .. انا لاحظت في المنتدى الكل يتكلم عن نقطة صعوبة القبول في الجامعات سواءً في المانيا او كندا او امريكا خاصة للتخصصات الادارية .

الصعوبة في نقطة وحدة بس ان الطالب لابد له من الحصول على المستوى الرابع من معهد قوته او اجتيازة لاختبار الالماني حتى يستنى له التقديم للجامعة والامور سهالة بعد اللغة كانك تقدم في المعهد المهني اذا درجاتك زينة

فـ هل للدرجة هذي القبول في الجامعة صعب , او الامور مضخمة على قولتك.

نقطة آخيرة انا اتمنى يكون واحد يدرس في المانيا ينقلنا التجربة
    وانا قاعد جنبك يعني امال انا فين ,, ماودي واحد يتكلم من عنده او ياخذ الموضوع على تخمينات .
    دن دن
    .................................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.