الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الطب!!! أرجو المساعدة!!!

طلاب الطب!!! أرجو المساعدة!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية $Black.Wolf$
    $Black.Wolf$

مبتعث جديد New Member

$Black.Wolf$ غير معرف

$Black.Wolf$ , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, SOON إن شاء الله
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

August 9th, 2009, 01:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم...
    السلام عليكم شباب وصبايا، أنا عندي استفسار ومستعجل مرررره لأن بعثات خادم الحرمين تقفل في خلال اليومين القادمة وأنا لسا ما قدمت...

أنا طالب أبغى أدرس طب. ومحتار أي دولة أروح!!! المهم، برنامج خادم الحرمين متيح لطلاب "الطب" خمس دول يبتعثون إليها. وهي كالتالي:
    المانيا
    إيرلندا
    هولندا
    بولندا
    المجر (تعرف أيضاً بهنغاريا)

وعندي كذا شؤال محيرني. أولاً، أنا أعرف إنو في كندا وأمريكا تدرس أول شيء أربع سنوات علوم (Pre-Med) وبعد ذالك في إختبار اسمه الـ MCAT >>> Medical College Admission Test طيب سؤالي هو كالتالي:
    هل أي من الدول المذكورة سابقاً تطلب هاذا الإختبار بعد الأربع سنوات؟ وإن كان نعم، فأرجوا أن توضح.
    السؤال الثاني:
    أي من الدول السابقة تقوم بتدريس الطب باللغة الإنجليزية؟ وأي منهم تدرسه بلغة نفس الدولة؟
    السؤال الثالث والأخير:
    في رأيك ما هي الدولة التي ترا أنها أفضلهم لدراسة الطب؟

أرجوا منكم الرد عاجلاً لأن كما ذكرت سابقاً البعثات تقفل في خلال اليومين القادمة!

يعطيكم ألف عافية على قراءة موضوعي وأتمنى تفيدوني إن شاء الله...
  2. اي والله يااخوان ياليت تجاوبونا باسرع وقت

انا بعد ودي اجابات

هل في هولندا جامعات تدرس انجلش بس وماتكون الدراسة بلغة بلدهم ويكون طب اسنان واذا مافي ياليت تقولون لنا وش افضل دولة من الي كتبها فووق الي منزلتها البعثة
    تكون دراستها انجليزي بدون لغة بلدهم ويكون التخصص طب اسنان عشان نلحق من بدري ونغير الرغبات
    7 "
  3. أفضل دولتين ألمانيا وهولدنا
    الدراسة بالألماني في المانيا
    لكن بهولندا ماسترخت بالانجليزي لثلاث سنين وسنة زي ما بيقولوا في السعودية واخر سنتين في دولة متحدثة بالانجليزي ووتخرج من ماسترخت
    أما خرونقن ثلاث سنوات بالانقلش وثلاث بالدتش وكل السنوات فيها

ولا تروحوا ايرلندا لأنها مملة وبولندا رخيصة بس دجة ما عندهم سالة
    والمجر خياس مرة مرة لا تفكرون فيها

ألمانيا اذا راغبين في دراسة اللغة الالمانية فهي الخيار الافضل بنظري
    وهولندا مثلها لكن الدراسة بلغتين

دن دن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.