الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث في كندا يبي مساعدتكم يا طلاب هولندا

مبتعث في كندا يبي مساعدتكم يا طلاب هولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5360 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.C..R
    M.C..R

مبتعث مستجد Freshman Member

M.C..R الولايات المتحدة الأمريكية

M.C..R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة CSU
    • CSU
    • ME
    • ذكر
    • Fort Collins, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 21st, 2009, 11:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..قبل ثمان شهور طلعت كندا على حسابي والحمدلله صدر قرار ابتعاثي قبل شهر..طبعا أنا أخذت قبول من جامعة برنس ادوارد لدراسة علوم الكمبيوتر على أساس أني بحول طب اذا صدر قرار ابتعاثي..وهذا هو ولله الحمد صدر بس تفاجاءت ان كندا مافيها دراسة طب بشري للأجانب..فقررت أني احول بعثتي بعد ماخلص اللغه لهولندا..سؤالي هو هل صعبه تحويل البعثه من كندا لهولندا وكم يأخذ وقت..وكم سنه دراسة الطب في هولندا.وهل تفضلون هولندا في الطب على المانيا والمجر وسلامتكم
  2. ماعندي معلومات عن الاجراءات وسرعتها بس اللي اعرفه ان نظام كندا زي امريكا 4 سنين تخصص علوم بعدين تكمل طب ،،، اذكر مره قريت مقال انهم زايدين مقاعد الطب للطلبه السعوديين بكندا بس بعدين شفت انها ماكانت ضمن الدول للطب بالمرحله الخامسه

وصراحه اناا اقولك عاللي قريته وشوو الافضل يعني من حوستي بالنت اللي فهمته ان هولندا تعتبر قويه بالطب غير انك تضمن التخصص بمجرد تعدي التحضيري ، والمانيا فيه تحضيري بعد بس فيه مفاضله بعد التحضيري او ممكن تنقبل بمجرد تعدي التحضيري اذا كانت التحضيريه تبع الجامعه

خل ببالك بآلمانيا بتدرس بالالمانيه وبهولندا ممكنن انجلش او هولندي وبالمجر انجلش

مده الدراسه ٦ سنوات + تحضيري سنه واحد يعني ٧ سنوات
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة للتحويل لي شهر ونصف طلبت تحويل من كندا الى هولندا
    والى الان باقي ماصدرت الموافقة
    الله يعين
    بس طبعا كل طالب وحظة
    بس نصيحة اذا بتقدم قدم من ملحقية كندا من الان
    وحاول تجيب توفل او ايلتس
    واذا عندك اي اسئلة انا حاظرة
    بالتوفيق
    7 "
  4. جزاكم الله خير كل الي ردوا..ومشكوره اختي مهاجره..حبيت أسألك أنا الآن في المستوى الخامس في اللغه ومايمديني أجيب التوفل والايلتس وانا بالهمستوى.. وانتي تقولين اطلب التحويل من الان..طيب أنا أخاف اطلب التحويل الان وتجيني الموافقه عقب شهر مثلاً وانا توني مابعد جبت التوفل..فمتى اطلب التحويل.. الان والا قبل ماخلص اللغه بشهرين مثلا والا متى ؟؟؟ السؤال الثاني ليش فضلتي هولندا على المجر وألمانيا في الطب.. ارجو الاجابه ومشكوره اختي
    7 "
  5. اولا راسل الجامعة اللي تبيها في هولندا سوا ماسترخت او خروننجن للحصول على قبول وهذا موضح في احد مواضيع المنتدى
    ثانيا حاول تسجل لاختبار الايلتس على اساس لو حصلت على 5 في الاختبار تدرس فقط سنة تخضيري في هولندا بدلا من سنة ونصف
    او عادي اذا ماتقدر مش لازم راح تدرس سنة ونصف عندهم
    (اتوقع تبدا دراسة عندهم على مارش 2010 الى جولاي 2011)
    ثالثا نصيحتي انه تطلب تحويل قبل ما تخلص اللغة بشهرين على اساس يكون عندك وقت وتطلع فيزة وكل هذي الامور
    ...............................................
    بالنسبة لسؤالك الثاني
    فضلت هولندا لانه هي قوية بالطب
    بالنسبة للمجر حصلت على قبول منها بس ماعندي مرافق هناك
    بالنسبة لالمانيا مافضلتها لانه فيه سنة تحضيري وفيها مفاضلة يعني احتمال المقعد مو مضمون
    ..........................................
    اتمنى اكون افدتك
    وبالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    من كلام الطلاب هناك
    3 سنوات + سنة تحضيري تعتبر بكالوريس
    بعدين 3 سنوات تعتبر ماستر
    بس في السعودية كل هاذي السبع سنوات راح يعتبروها بكالوريس
    بالتوفيق
    ومن دواعي سروري اجاوب على اي اسئلة ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.