الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لفلسطينى

مساعدة لفلسطينى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد نجار
    حمد نجار

مبتعث جديد New Member

حمد نجار غير معرف

حمد نجار , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى business man , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • business man
    • ذكر
    • لا يوجد, Gaza
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 25th, 2009, 12:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لى حوالى سنة كاملة وانا ابحث عن قبول فى احدى الجامعات النرويجية او السويدية اقسم بالله انى لم القى صدى صوت لهذا ولذلك وانا ابحث من خلال الانترنت ولله الحمد وقعت فى هذاالموقع الرائع والاعضاء الرائعيين فأرجوكم ابغى مساعدتكم فى الحصول على قبول فى احدى الجامعات السويدية او النرويجية لدراسة ادارة الاعمال فأرجوكم لا تخيبوا ظنى بكم علما اانى اسكن قطاع غزة المحاصر يعنى تسدون لى خدمة ما راح انساها بحياتى وان شاء الله راح اردلكم الجميل وربى يخيلكم ارجوكم ارجو الرد سريعا ولكم جزيل الشكر اخوانى
    اخوكم : حمد ابراهيم النجار من غزة
  2. اذا كنت تريد الذهاب هناك لغرض الإقامة دائماً .. فاعتقد ياخي انهم مشددين على هذا الشي .. بس لو تلقى عمل بعد الدراسة تكون امروك تمام يمكن

لكن الي اعرفه مصارف النروج والسويد غالية نوعا ما .. وتخصصك موجود في أميركا ..اعتقد انه من افضل الدول بهالتخصص ..

الله يسهل أمروك .ويفقك ...ولو عندي معلومات أو اعضاء المنتدى لنقصر تجاهك .. نعاني من قله المبتعثين الي السوديد والنروج لأسف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.