الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب هولندا وبشكل خاص أهل ماسترخت افيدونا يا أهل الخبرة

إلى طلاب هولندا وبشكل خاص أهل ماسترخت افيدونا يا أهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5336 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحيل القلب
    رحيل القلب

مبتعث مستجد Freshman Member

رحيل القلب أستراليا

رحيل القلب , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبة , بجامعة ان شاء الله على هولندا قريبا
    • ان شاء الله على هولندا قريبا
    • طالبة
    • أنثى
    • Gold Coast, Queensland
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

September 16th, 2009, 08:51 AM

السلام عليكم

أخباركم يالهولنديين ..
    أنا نويت أحول على هولندا بعد ما أكتشفت أني قاعدة اضيع وقتي في استراليا على الفاضي ،، وخصوصا بعد المصايب اللي جاتني وحدة ورى الثانية استغفر الله بآآس ..

عموما ودي أعرف سنة البريميد اللي هي السنة التحضيرية أنا سمعت إنو في ثلاث كلاسات من ليفل 3 إلى ليفل 1 وليفل 1 أعلى شيء وكل ليفل مدته 6 شهور ..

فـ أنا أبي أعرف اذا كان بإمكاني إذا جيت على هولندا أدخل على ليفل 1 على طول .. لأنوو أنا سمعت اذا كانت درجتي 5 في الآيلتس وما فوق أقدر أدخلوو .. و انا أوردي عندي 5 و عندي 5.5 .. عموماً أنا مو متأكدة من هالكلام فحبيت اسمع منكم يا اهل الخبرة اللي في ماسترخت ..

والطب مطلوب فيه 6 .. كمان ودي اعرف هل ينظروا الى كل باند كم درجتي فيه ولا أهم شيء الـ Over all ..

كمان ودي أسأل جامعة ماسترخت فيها مبتعثين لماستر في قسم البزنس ولا لآ ؟!!

لإنوو اختي كمان راح تحول معي وهل دراسة الماستر بالأنجلش او بالدتش ؟؟!!

2. الايلتس مو مقياس لليفل

اول ماتجين راح يسون لك اختبار تحديد مستوى عليه يتحددلك الليفل

والايلتس مطلوب 6 في التوتل بغض النظر عن كل باند بس فيه باند لازم تكون درجتك حلوه زي السبيكنق والرايتينق حتى لو ما كان مطلوب

بالنسبه لتخصص اختك راح اسئلك عنه المشرف وراح اجيب لك الاجابة في اقرب فرصة

اتمنالك التووفيق اختي
    7 "
  3. TheOne

والله يا شيخ انا صارت لي مشكلة مع الجامعة وهي اني عديت كورس الاكاديمي والمفروض ادخل فاونديشن هذا السمستر عندهم وقبلوني وخلوني احضر الأورنتيشن ويك وبعدها اول يوم دوام يصدموني خلاص مافي تدوامي درجتك في الريدينغ نازلة مالو داعي عيدي كورس الأكاديمي .. أعيد الكورس وأنا ناجحة فيه !!
    وهو مسويين لنا خيار يا اما تعدوا الكورس أو تجيبوا 6 في الآيلتس وكل باند مايقل عن 5.5 .. وأنا أوردي نجحت في الكورس ..

فـ مادرست وقلت بحول على طول مالو داعي اقعد هون والطب مايدخلونه الا في شهر مي يعني راح تفوتني الفرصة واضطر انتظر لين 2011 وكل هذا موب مضمون الدخول مع العدد الكبير الداخل في المنافسة
    7 "
  4. **الامبراطور**

أهااا .. والأختبار صعب مرة أو كيف طبيعته إذا مافي كلافة !!
    لأني ناوية انزل السعودية بعد اسبوعين وعلى ما اجيب لي القبول
    ودي اعرف طبيعته علشان لو مداني احضر له .. لإنو ماودي اضيع وقتي كافي الوقت اللي ضيعته هون ..

والايلتس مطلوب 6 في التوتل بغض النظر عن كل باند بس فيه باند لازم تكون درجتك حلوه زي السبيكنق والرايتينق حتى لو ما كان مطلوب

حنا في استراليا مطلوب مننا 7 وكل باند مايقل عن 6.5 للدخول الطب
    هذا واحد من الشروط بصراحة مرة صعبة ومعقدة !!

فـ حلووو دام انو موب شارطين كل باند اما بالنسبة للسبيكنغ والرايتنغ فـ حلووو أهون من الريدينغ على الآقل اللي ماخلاني اجيبها ..

بالنسبه لتخصص اختك راح اسئلك عنه المشرف وراح اجيب لك الاجابة في اقرب فرصة

الله يسعدك ويوفقك يا شيخ وتسلم ما تقصر ..
    7 "
  5. ^^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الله يسمع منك ياشيخة .. جميعاً إن شاء الله

أنتظر باقي الأخوان يخبرونا عن إختبار تحديد المستوى ؟!!

ودي أسأل كمان لما اجيب لي قبول كم يطول اسبوعين ؟
    أو يأخذ اكثر ؟!!

وسوري على كثرة الأسئلة ..
    7 "
  6. الاختبار يحدد مستواك في اللغة الانجليزية يعني ما يحتاج تحضيرين له

وهو عبارة عن 3 اجزاء

اول جزء عبارة عن 40 سؤال اختيار متعدد
    وثاني جزء عبارة عن 40 سؤال اختيار متعدد
    وثالث جزء عبارة عن ريتينق في موضوع حر

الغبي في الاختبار هو حساب الدرجات يعني ما يحسبون لك درجات البارت الثاني الا اذا جبتي في البارت الاول 30 او اكثر من 40

طبعا مو صعب انك تجبين هالدرجة اذا كانت لغتك الانجليزية بيرايفكت راح تقدرين وعلى دفعتنا اثنين الي قدروا يجيبون الدرجة المطلوبة ويدخلون الليفل 1 وباقي الطلاب توزعوا على الليفل2 و الليفل3 حسب درجاتهم

بالنسبة للقبول الي سمعته يأخذ اسبوعين الى 3 اسابيع واغلب الطلاب المتأخرين يكون السبب من الفيزا او الوزارة نفسها
    7 "
  7. ^^

اهاا من جد طريقة الحساب مش ولابد .. الله كريم ونقدر نعديه على خير إن شاء الله ..

معليش بزهقك من كثرة الأسئلة بس معليه تحملني شوي >> صدق ما انعطى وجه !!

يعني أنا لو جيت على فبراير ودخلت على ليفل 2 ماراح اقدر ادخل الطب في سبتمبر صح ؟!!

وكم مادة ندرس في ليفل 1 وليفل 2 ؟!!

وربي يعطيك العافية اخوي على تعاونك ،،
    ويجعله في موازين اعمالك ان شاء الله ..
    7 "
  8. الى الان فيه اشياء غامضة بالنسبة لطلاب المرحلة الخامسة وخصوصا مع دورة الانقلش حقهم الي على ماسمعت انها فصل كامل

المهم اذا طلاب المرحلة الخامسة بيجون في مارس مثل ماصار العام الماضي لنا راح تجين معاهم وراح يكوون فيه ليفل1 و2 و3

والي راح يدخلون الجامعه في سبتمبر معانا الي راح يكونون معانا في الليفل1 والليفل2 و3 راح يدخلون سبتمبر الي بعده.

اما اذا طلاب البكالوريس غيروا موعدهم وراح يجوون في وقت ثاني غير فبراير او مارس فاللأسف ماراح يكوون فيه الا الليفل1 واذا اعطوك قبول راح تكونين معانا في نفس الليفل

بالنسبة للمواد 4 مواد وتترواح عدد الساعات بين 15 الى 18 ساعه في الاسبوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.