الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

°l||l° * وصلتك إلى نخبة المواضيع - هولندا - * °l||l°

°l||l° * وصلتك إلى نخبة المواضيع - هولندا - * °l||l°

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saraya
    saraya

عضو شرف

saraya ألمانيا

saraya , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى ------------ , بجامعة TU-BERLIN
    • TU-BERLIN
    • ------------
    • ذكر
    • ------------, Saudia Arabia
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

January 16th, 2007, 05:54 PM

يحوي ملتقى طلاب الدول الأوروبية موضوعات متعددة لجميع دول أوروبا المبتعث إليها، ومن ضمنها هولندا حيث أن الكثير من الأعضاء ساهم بمواضيع مفيدة ولها أهمية تفيد الطالب المبتعث.
    ورغبة في تسهيل الوصول لهذه المواضيع كانت فكرة جمعها بموضوع واحد لتصل إليها سريعاً فنكفيك عناء البحث في المواضيع القديمة.
    وهذا العمل سبقني إليه العديد من المشرفين ولعل مشرفة ملتقى طلاب أمريكا الأخت نبض المشاعر من أوائل من أحدث هذه الفكرة بالمنتدى فلها الشكر ونحن نتبعها هنا والشكر موصولاً لجميع المشرفين.
    ولعلها تأذن لي بأن استعير تسميتها مرةً أخرى فاسميه باسم
    وصلتك إلى نخبة المواضيع
    رداً لجميل صنعها مع الإخوة بالملتقى.

أخي القارئ قد يتكرر العنوان لكن المحتوى مختلف لذا قبل أن تقدم على طرح تساؤل عن أمر ما يتعلق بهولندا ابحث هنا فلعلك تجد ما تريد وإلا ستجدنا آذاناً صاغية لتساؤلك بإذن الله.
    وختاماً اشكر كل من كتب موضوعاً نفع به إخوانه ممن مازال معنا يكتب لنا ونكتب له ومن أبتعد وأشغلته الدراسة عن الكتابة لنا بمنتداه وأقول هاهي كتابتك نحييها مرةً ثانيةً لعل قارئً يدعوا بالخير لك وننـتظر من الجميع الجديد.

الكاتب: كحيلان_الرياض
    التكاليف التقريبية للمعيشة

الكاتب: كاآآآفي صدماآآآت
    صور لمدينة ماسترريخت

2. شكرا لك أستاذ سرايا بصراحة مجهود تشكر و تشكر عليه على الرغم أنني لست مبتعثا إلى هولندا لكني معجب بصراحة بالتحرك الذي تقومون به ... و بإذن الله قبل سفركم لهولندا سأحضر لكم موضوع من خلال خبرتي بالحياة الهولندية.... و شكرا
    7 "
  3. بدية حلوه اخوي سرايا وانا عارف ان الموضوع اخذ منك الكثير من الوقت والجهد...
    لكن انت كريم وحنى نستهال
    اتمنى ان يكون الموضوع تحت التحديث المستمر ,,, وربنا يعينك على طلباتنا الي ما تخلص

شكراً لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    شكرا لك أستاذ سرايا بصراحة مجهود تشكر و تشكر عليه على الرغم أنني لست مبتعثا إلى هولندا لكني معجب بصراحة بالتحرك الذي تقومون به ... و بإذن الله قبل سفركم لهولندا سأحضر لكم موضوع من خلال خبرتي بالحياة الهولندية.... و شكرا
    مشكور اخوي اسامة وبإنتظار الموضوع، وللمعلومية لست من ضمن المبتعثين لهولندا. لكن فرحتي بقراراتهم جعلتني أستعجل طرح هالموضوع ...
    اخوي اسامة ترى المواضيع اللي في ذمتك للمنتدى كثيرة؟؟؟ لك كم اسبوع وانت قريباً سأعود وين ياعم ترانا ننتظر بجد وللمعلومية وراك وراك حتى تجيب موضوع هولند[امزح معك الله يكون في عونك وييسر أمرك] بإنتظارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الذي كويس
    الله يعطيك العافية اخوي سرايا ....

ودائما حريص على مساعدة وافادة اخوانك المبتعثين ...
    ياهلا والله فيك والله يوفق الجميع وشاكر لك مرورك.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الذي كويس
    بدية حلوه اخوي سرايا وانا عارف ان الموضوع اخذ منك الكثير من الوقت والجهد...
    لكن انت كريم وحنى نستهال
    اتمنى ان يكون الموضوع تحت التحديث المستمر ,,, وربنا يعينك على طلباتنا الي ما تخلص
    شكراً لك
    ياهلا والله بمشرفنا العام اسفرت وانورت، وموضوع التحديث المستمر يتطلب من الاخوة تزويدنا بالجديد، وربي ييسر لنا جميعاً خدمة بعضنا البعض.
    وطلباتكم على العين والرأس. ومشكور مرة ثانية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاآآآفي صدماآآآت
    يعطيك العافيه يا سرايا
    وعندي فكره لو تقفل الموضوع وتثبته

وتحط فيه الوصلات بشكل مستمر راح يكون افضل والله
    هلا والله بك وإقتراحك على العين والرأس، وموضوع تقفيل الموضوع فكرة رائعة من عضو نشيط وهي ما سيتم بإذن الله قريباً. فقط نحتاج وقت لنرى إقتراحات الاخوة ثم سيتم قفل الموضوع وتثبيته بإذن الله ليكون كوصلة لمواضيع مهمة وليس مكان للإستفسار والردود، اكرر شكري لك ...
    وبإنتظار المزيد من الجديد بما يتعلق بهولندا والدراسة بها. مع العلم بأنه لن يتم إدخال رابط اي موضوع جديد هنا إلا بعد مضي مدة على الموضوع وهو بالملتقى. وسيتم كتابة اسم كاتب الموضوع مع كل موضوع جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.