الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هولـــندا

هولـــندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية violla
    violla

مبتعث مستجد Freshman Member

violla أسبانيا

violla , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى international business , بجامعة I E Business
    • I E Business
    • international business
    • أنثى
    • Madrid, منطقة مكة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 08:10 PM

اهلين اخواني الطلاب الموجودين بهولندا

اتمنى تفيدوني بمعلومة مهمة جدا

احب اعرف هل انتو تواجهوا صعوبة في العيشة هناك لانكم مسلمين

انا سمعت انه الهولنديين مبهذلين الطلاب هناك لانهم يكرهوا المسلمين

وكتير نصحوني انه اذا كنتي محجبة شيلي الحجاب عشان لايبهذلوكي وكدا

احتااااااااااااج اعرف من بدري قبل لا اجيكم
  2. سلام اختي العزيزه
    انا ادرس في هولندا و الوضع عادي مو سيء لهدرجه في تحيز ضد المسلمين بس جدا بسيط
    مو بالدرجه اللي انت متخيلتها
    بس نصيحه لوجه الله اذا جاه و بتدريش في جامعه ماسترخت اقعد بالبيت وصيري خياطه احسن لك

الوضع الدراسي جدا سيء مافي بروغرامات جيده و كذابين درجه اولى اغرونا و لما جينا هنا انصدمنا بالواقع
    اذا جايه تدرسي طب بس يدرسوك 3 سنوات و بعدين تكملي في بلده ثانيه لاني 3 سنوات اللي بعدها يدرسوها بالهولندي فلذك يرسلونا بره
    هدف الجامعه الاساسي جمع المال فقط لا غير
    الكل مستاء الاغلبيه مستائه من الوضع
    سلااااااااااام
    7 "
  3. لابد التاكد من نظام الدراسه والجامعه اللي بتدرسي منها
    والتفكير 100000 مره قبل الوحه لهولندا

اما بالنسبه للحجاب فالبلد مليااااااااااااااانه نساء محجبات ومن الناحيه لاتخافي

واي شي انا تحت الخدمه

النايف _ هولندا - انشخدي
    طالب سعودي
    7 "
  4. dramerali

أختي من اي ناحية الوضع لا يُطاق لأني ناوية أجي على ماسترخت ..
    شيء ثاني ما اعتقد إنو فيها شيء اذا تم ابتعاث الطلاب لـ سنوات التدريب إلى دول ثانية بالعكس أنا أشوفها نقطة إيجابية وتـُحسب للجامعة .. يكفي انو الواحد راح يكتسب خبرة يعني لو مثلاً بعثوا إلى دول لغتها الأم إنجليزية كـ كندا وغيرهـ ..

أنا خويتي تدرس سنة ثانية في ماسترخت ما اشوفها ذمت في الجامعة بالعكس مدحتها لي ،، صحيح قالت انو الدراسة فيها صعوبة شوي بس كمان قالت انها ممُتعة في نفس الوقت ..

عموما بالتوفيق والله يكتب لنا اللي فيه الخير ..
    7 "
  5. بس مو من الافضل انك تدرسي الكورس كله في جامعه وحده و انت عارفه شبيصير فيك و عارفه البروغرام
    انا اتواصل مع البنوتات الدراسه نفسها ممتازه بس مستقبلهم مجهول لان الجامعه دائما تقول كلام و تسوي عكسه
    بعد 3 سنوات الله عالم شراح يصير فيهم
    هم البنوتات نفسهم خايفين و مرتبكين و مو عارفين شبيصير فيهم

انا هذه وجهة نظري يمكن اختك على حق انا هذا انطباعي عن الجامعه و انطباع اغلبية البنوتات اللي معاي ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dramerali
    سلام اختي العزيزه
    انا ادرس في هولندا و الوضع عادي مو سيء لهدرجه في تحيز ضد المسلمين بس جدا بسيط
    مو بالدرجه اللي انت متخيلتها
    بس نصيحه لوجه الله اذا جاه و بتدريش في جامعه ماسترخت اقعد بالبيت وصيري خياطه احسن لك

الوضع الدراسي جدا سيء مافي بروغرامات جيده و كذابين درجه اولى اغرونا و لما جينا هنا انصدمنا بالواقع
    اذا جايه تدرسي طب بس يدرسوك 3 سنوات و بعدين تكملي في بلده ثانيه لاني 3 سنوات اللي بعدها يدرسوها بالهولندي فلذك يرسلونا بره
    هدف الجامعه الاساسي جمع المال فقط لا غير
    الكل مستاء الاغلبيه مستائه من الوضع
    سلااااااااااام

أخي ماهو الواقع الذي انصدمتم به؟
    7 "
  7. اخووي مادري اختي dramer

انا اشوف كلامك في اخطاء كثيره اذا مو كله وماعمري سمعت من واحد انه مو عاجبه وضع الدراسه في هولندا

بالنسبه لاخر 3 سنوات ممكن تكلمها في دوله ثانيه سوى بحث عنها في المنتدى وشوف كم رد كتب عنها والكل عارف عنها

وانا من النوع الي اؤيد هالشي لاني حلمي اطبق في امريكا واكبر المستشفيات الامريكيه وعلى يد افضل الدكاتره

بعدين اذا انت ودك تكمل في ماسترخت الجامعه قالت تقدر بشرط انك تدخل من 3 شهور الى 6 شهور كورس مكثف دتش وبعدها تقدر تطبق في المستشفيات الهولندية

والدراسه في هولندا فوق جيدجدا وبالعكس انا اؤيد الدراسه فيها وانا من النوع الي ارتحت فيها كثيررر

وفي النهاية اقول رضى الناس غاية لا تدرك

نتمنى توضحلنا وجهة نظرك اكثررر وتعطينا الادلة وبانتظار ردك
    7 "
  8. انا اشكركم جميعا لمساعدتكم لي واهتمامكم عن طريق ردكم على الموضوع
    ثانيا انا اصلا رايحة ادرس international finance في امستردام ومن خلال مراسلتي لجامعة امستردام ارتحت للنظام تبع الماجستير بس زي ماقلتلكم الكل خوفني انه عشان موضوع الاسلام ودا الكلام
    واذا مافي كلفة عليكم اللي يعرف معلومات عن امستردام مايبخل علي وان شاءالله ربنا يفرجها عليكم جميعا وترجعوا رافعين روسكم بشهاداتكم وروسنا وافتخر انا بشباب او بنات زيكم
    7 "
  9. الاخ dremerali
    الاخ الامبراطور
    الاخت voilla
    تحيه لكم جميعا

انا مع الاخ dramerali بنسبه 100 % . بصراحه... صعبه ان الطالب بعد مايتأقلم على الوضع والمكان والدراسه ، يتغير الوضع ويحمل حقائبه ويكمل في دوله ثانيه ... المسأله صعبه كثير لا من الناحيه النفسيه ولا من الناحيه الماديه .
    وبصراحه اكثر لو الجامعه فيها خييييير كان ما ارسلت طلابها في جامعات اخرى(( على اخر مراحل دراستهم)) يمكن لان شهادتها اي كلام ...!!
    الامر الاخر لو افترضنا ان الطالب فضل البقاء في الجامعه ودرس اللغه الدتش ( لغه الهولنديين ) وكمل الدراسه .. هنا تكمن المشكله لان اللغه الهولنديييه ماراح نستفيد منهاااا ابدااا عند الرجوع الى ارض الوطن .. ولااتخبل ابدا ان الطالب يتكلم لغه غير اللغه الانجليزيه في مجال الطب .. ابدا ما اتخيل !

اما بالنسبه للاخت violla فاقول اولا الحمد لله انه مو تخصصك طب .. والحمد لله كدلك انه انك مو مبتعثه الى جامعه ماسترخت
    لكن بالنسبه جامعه امستردام مالي اي خلفيه عنها. لكن لي تحفظ على اختيارك لمدينه العاصمه الهولنديه امستردام وخصوصا انك (فتاااه).
    اختى الكريمه بصراحه شديده .. ادا باقي في مجال تغيري ولو على الاقل الى خارج امستردام يكوووون افضل بكثييييييييييييير .. اتمنى تفكري بالموضوع بشكل اكثر تركيز .. لكن ادا الامر صار محسوم وعلى امستردام نفسها فالله يوفقك ..
    امستردااام مدينه غاااااليه نسبيااااا مثلها مثل اي عاصمه اووربيه. لكن المدن الاخرى الهولنديه ارخص .
    امستردام مدينه مزعجه ومحط انظار السياح عموما .. (هناك سبب خاص).
    امستردام وهولندا عموما ... الوحيده باووربا المبااااح فيها كل شي ممنوع ..حتى المخدرات !!!
    امستردام مدينه لا يبنصح بالتجوال فيها ليلا ..

بالتوفيق للجميع ,,
    النايف _ هولندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.