الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقديم طلب لدراسة الطب في ألمانيا - للطلاب الموجودين في ألمانيا

تقديم طلب لدراسة الطب في ألمانيا - للطلاب الموجودين في ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abder-Rahman
    Abder-Rahman

مبتعث جديد New Member

Abder-Rahman الأردن

Abder-Rahman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى MSc Software Engineering , بجامعة DePaul University
    • DePaul University
    • MSc Software Engineering
    • ذكر
    • ---, ---
    • الأردن
    • Mar 2009
    المزيدl

October 9th, 2009, 10:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود باذن الله التقدم لدراسة الطب في ألمانيا، وأنا الأن بحمد الله قد بدأت المرحلة السادسة في اللغة الألمانية من معهد جوته.

ما أود الاستفسار عنه هو التقدم لكلية الطب. قمت بتقديم طلب لجامعة هامبورغ وكان الأمر بطيئا وحيث أني استلمت الرد بعدم القبول بعد أكثر من شهران.

قال لي أحدهم أن أي شخص موجود هناك في ألمانيا يستطيع تقديم طلب لك والقبول ليس بصعب.

فأتمنى من أي شخص في ألمانيا اذا كان بامكاته تقديم طلبي لأي جامعة أكون شاكرا جدا وفي ميزان حسناتك ان شاء الله.

شاكرين تعاونكم وجزاكم الله خيرا
  2. أخوي أنا ماعندي اللي تبغاه لكن بماأنك من طلاب ألمانيا وأنا أبي أدرس طب زيك في ألمانيا
    لكني مبتدئ
    أبي أسألك سؤال إذا تكرمت هل الدراسة هناك شرط باللغة الألمانية لأني بصراحة أبي أدرس باللغة الإنجليزية
    *
    *
    *
    *
    أتمنى الرد وجزاك الله ألف خير
    7 "
  3. بالنسبة للطب أنا في برلين وزرت جامعة شاريتيه حكولي انو الطب لازم يكون أتممت c1 مشان يحقلك تقدم اوراقك للقبول وبعد القبول لازم تجيب شهادة testdaf or DSH بالتوفيق....لكن اود ان اسألك انا طالب لغة الآن وجيت عن طريق السفارة الالمانية في ابوظبي سألتهم اذا يحقلي اغير فيزا اللغة إلى فيزا طالب جامعي قالولي ممكن هالشي لكن في ألمانيا ولكن بعد ماوصلت هيئة شؤون الاجانب قالولي مايصير تغيرها لازم ترجع وتقدم من اول وجديد على فيزا طالب؟؟؟ ياريت تقلي كيف كانت اجراءاتك ..
    مشكور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.