الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحضير لامتحان TestDaf أو ال DSH

التحضير لامتحان TestDaf أو ال DSH

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abder-Rahman
    Abder-Rahman

مبتعث جديد New Member

Abder-Rahman الأردن

Abder-Rahman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى MSc Software Engineering , بجامعة DePaul University
    • DePaul University
    • MSc Software Engineering
    • ذكر
    • ---, ---
    • الأردن
    • Mar 2009
    المزيدl

October 13th, 2009, 05:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أنوي باذن الله التقدم لامتحان اللغة الألمانية TestDaf أو DSH

يناء على خبرنكم أيهما أسهل؟

وكم هي تكلفة الاعداد له في ألمانيا؟

جزاكم الله خيرا.
  2. والله الله يوفقك

واذا على حسابك لاتروح معهد الجوته تراهم حرميه يسرقون والله مايهتمون فيك انا تهاوشت معاهم انا تكلمت وصارخت في وجههم بسبب السرقه اللي يسووها فيني الكلاب يرسلون تفرير للمحلقيه يقولون مستواه ضعيف لازم ياخذ كورس خاص لان الكورس الخاص اغلى من الكورس العادي انصحكم يا الطلاب السعودين لاتدرسون في جوته على حسابكم حرميه والله العظيم
    والله انا عشان كنت استهتر في الاختبارات االي اي كلام اللي يعطونا ياها ويكتبون انا ضعيف انا اتكلم الحمدلله الماني ومستعد اختبر محادثه وقراءه واستماع بس مشاكلي في الكتابه خفيفه المشاكل فقط والله انتبهو منهم

والله قهر الملحقيه يلعبون عليهم ناس كفار والله قهر اخخخ بس

اجل غرفه صغيره 400 يورو مقاس 2م*3م والشقق اللي برى 3 غرف و350 يورو الى 500 يورو
    والتلفزيون 24 يورو في الشهر والحمام الخاص 40 يورو في الشهر والله من جد سرقه عيني عينك
    اجل مغسله 3 يورو وانا ضيف عندك والله ما يسالون عنك لو تغيب من هنا لبكره دفعت فلوس خلاص انقلع افرض واحد مات في غرفته وماحد يقدر يفتح الباب والله ماعليهم منك تدرون ان يسبونك من تحت لتحت والله انا اسمع لمزاتهم وكلماتهم بالصوت الخفيف يسبون انتبهوا لاحد يدرس عندهم صدقني راح تتعلم الماني من دون معهد جوته والله العظيم تقدر بس حط اللغه في راسك وبتجيها والله لاتروحون معهد جوته حرميه

طبعا انا اتكلم عن معهد جوته حرميه شفيبيش هال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.