الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

<<محبطه جدا تبي استفسار عن دول ^_^ ممكن<<فيس خجوول

<<محبطه جدا تبي استفسار عن دول ^_^ ممكن<<فيس خجوول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مستحيلة الحل
    مستحيلة الحل

مبتعث جديد New Member

مستحيلة الحل غير معرف

مستحيلة الحل , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ان شاءء الله طب ^_^ , بجامعة مجهوله
    • مجهوله
    • ان شاءء الله طب ^_^
    • أنثى
    • مجهوله, مجهوله
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 16th, 2009, 02:16 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم علومكم ؟؟ يااارب دووووم بخير >>>كن احد قايلتس انهم بخير

الموووهيم نبدا بالموضووع اللي علشانه سجلت في هذا المنتدى طبعا انا متابعه لمواضيعكم كثير واقرا بس اول مره اشارك معكم >>>لق لق ماراح تخلص خخخخخخخخ

انا مسجله في بعثات الملك عبدالله
    تخصص طب الدول اللي حطيته بالرغبات
    ألمانيا ـــ ايرلندا ـــ بولندا

طبعا اكتشفت بعد انتهاء التسجيل لغة الدراسه في المانيا ماهي انجليزيه وتحطمت بشكل مو طبيعي وربي نفسيتي صارت زفت بشكل مو طبيعي
    المووهيم الكل قالي عن ايرلندا انا ودي ايرلندا بس مااتوقع يوافقون اغير الدوله الى ايرلندا الحين والسبب اللي حاطينه الرغبه الاولى اولى مني وبصراحه الاغلب مختارها والسبب اللغه بالانجليزي

قررت اني اغير الى هولندا بعد ماقريت عنها كثير من خلال الطلبه المبتعثين لها من هذا الموقع طبعا هذا الكلام راح يكون بعد تحديد موعد عشان يقررون الدول للي مسجلين في البعثه
    المشكله ومافيها <<<اخيرا خخخخخ

قلت للاهل عن هولندا الوالد اعترض يقووول الخراب فيها بشكل مو طبيعي قالي كل دوله بس هولندا بشكل كبير
    قلت لأمي نفس الكلام وخويتها بعد
    وعمي نفس الكلام بحكم دراسته فيها سابقا الحين هو مخلص

وانا هنا احترت ابي اعرف الكلام عن هولندا جد ؟؟؟؟؟ واتمنى تفيدوني بصدق يعني مو يجيني واحد عشانه هناك في هولندا يمدح لاا ابي من جد والله لاني محتاره حيل

ثاني شي هل احد سبق له وغير الرغبات بعد انتهاء التسجيل الخلاصه عادي يوافقون بتغير الدوله من البدايه ؟؟

ثالث شي ان الله كتب لي ورحت ألمانيا <<<فيس متحطم
    اللي اسمعه عن المانيا تجلس سنتين ويمكن اكثر وماهو اكيد قبولك طب هنااك مررررررررررره صعب والمنافسه قويه يعني هولندا اضمن صحيح ولا لا ؟؟؟

ألمانيا ألمانيا ألمانيا اه من ألمانيا واللي سمعته عنه كلاام يعقد اللي يسمع عنه
    دراستها صعبه مرررررررررررره ؟؟؟؟

واخيرا وليس اخرا <<<من المواضيع خخخخ راح اغثكم

اللي عنده اي معلومه عن موعد النتايج النهائيه للقبول في البعثات متى ؟؟؟ اي شهر ؟؟

وبث انتظر ردوووردكم وان شاء الله تفيدوووني

وبالتوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق للجميع ويارب ترجعون لاهلكم رافعين روسكم وترفعون رووس اهلكم يااارب
    أحبــــــــــــــــــــــــــكم كلكم <<<تحس بغربتكم من خلال المواضيع

الله يساعدكم يارب
    <<<عجوووز بس تدعي خخخخخخخخخخ
  2. وعليكم السلام والرحمهـ

هلا اختي واتمنى تشاركين في المنتدى على طووول

اولا بالنسبه للرغبات خليها لوقتها

لان مافيه شي مضمون الى الان وانا اعرف طلاب من المرحله السابقه انقبلوا في دول مااختاروها

المانيا معروفه على مستوى العالم في الطب اذا انقبلتي فيه لاتخافين مستقبلك مضمون بس باكون معاك صادق يبيلها تعب وجد وتتعلمين لغة ثانيه

وكل دول الابتعاث يبيلها نفس الشي لان الدراسه هنا كرف مقارنه بالسعودية

بالنسبه لايرلندا يمكن الي يميزها انها بالانقلش وبرضوا قويه في الطب وانا مثلك ندمت لاني ماحطيتها في رغباتي بس يووم وصلت هولندا بالعكس حمدت ربي اني جيت فيها وماجيت في ايرلندا لان فيه ناس يدرسون فيها يقولون الدراسه فيها ممله

بالنسبه للحياه في هولندا راح اتكلم بكل وضوح وبقول كل شي عشان كل واحد يعرف وش وراه

والله الي الان مادري وش سالفة الناس على هولندا..!!

يعني انا ممكن اتحفظ على امسترادم لانها تعتبر فيها كل شي مباح

بس حنا نجي في مدن صغيرة مافيها شي من الكلام الي ينقال عنها

الناس تفكر انك بتلقى شارع فيه ناس جالسين يبيعون مخدرات وحشيش

الشي المسموح في هولندا الحشيش بس

اما المخدرات موجوده بس للي يبيها مثل ما هي موجوده في السعودية للي يبيها يعلم طريقها << بس مو مثل متخيله العالم انه في الشارع كذا

بالنسبه لاماكن الدعاره انا قلتلكم اتحفظ ان واحد يدرس في امسترادم عشان هالسبب بس المدن الي حنا فيها مافيها اي شي من هالكلام واتحدى اي واحد يثبت عكس هالكلام << وانا اتكلم عن ماسترخت عشان اكون واضح لاني مادري عن الوضع في خرونقن بس اتوقع نفس الشي ومافيها شي من هالسوالف

بالعكس اقرب مدينة لنا المانيه موجوده فيها هالاماكن ومع ذلك الناس بس شغاله سب في هولندا

الامان المدينة امانه لابعد الحدود وعادي اروح وارجع في الليل بدون مااحد يتعرض او يقول اي شي
    برضوا المدينة فيها نسبه كبيره من المسلمين من الاخوان المغاربة والايرانيين والاتراك

فيه مطاعم تركيه حلال وفيه مطاعم عالميه حلال وشغالين فيها عرب مثل كنتاكي

الشعب متعود على الحجاب

طبعا الي ابغى اوضحه ان لكل قاعده شواذ يعني مو لازم تلقى كل الي هنا مافيهم عنصريه فيه بعضهم عندهم عنصريه بس ينعدون على الاصابع

بالعكس الجامعه تحترم الاسلام ومعهد الجامعه يعطينا يوم الجمعه نص دوام عشان الصلاه << طبعا هالشي بس في المعهد يعني في الجامعه راح يتغير الوضع

اخر شي ممكن اقوله عن هالنقطه مو كل الي تسمعه راح تشوفه ولا نخلي العيوب تغطي على المميزات حتى لو كان فيه بعض عيوب خطأ وموجوده بس في اماكن محدده في هولندا

هذا الي اقدر اوضحه واذا فيه شي يحتاج توضيح اكثر اسئلي فيه وراح نجاوب

اما على موعد النتايح في علم الغيب بس نتوقع في خلال هالاسبوعين الجايه

بالتوفيق اختي وعادي اسئلي عن اي شي هذا مستقبلك
    7 "
  3. ما أزيد على كلام الأخ العزيز الامبراطور

بالنسبة لماسترخت انا أرى أنه مدينة مثالية جدا للدراسة وحتى لتعلم اللغة الإنجليزية , الأمان هنا على أعلى مستوى الحمد لله دايم اطلع الساعة 2 و3 بالليل ومافيه اي نوع من الخوف اطلاقا

بنسبة لوضع الفتيات والحجاب ايضا هنا مافيه اي مشكلة الحجاب اصبح شيء عادي والشعب ايضا متأقلم على الوضع وفيه كثير من الاخوات السعوديات والعرب ايضا يعني من الناحية هذي مافيه اي قلق .

والله يوفقك يارب
    7 "
  4. يااااه الكلام الي سمعته عن هولندا وقت ماجاني قبول
    تجيني اتصالات يقولوا لي لاتروح بلد خراب ... الخ الخ

للان صار لي 9 شهور هنا ماشفت شي من الي سمعت عنه ،، الناس بس تحب تتكلم وتبالغ
    من ناحية الامان ،، امشي لوحدي كل كم يوم لمن اخرج من بيت الشباب الساعه 3 او 4 او 5 الليل ومافي مخلوق ، ولاعمره تضايقت ولا صار لي شي حتى او صار لأي احد من الطلاب .
    حشيش مسموح فأماكن مخصصه والاماكن خاضعه لرقابة الدوله وممنوع تدخينها او بيعها خارج الاماكن

بالنسبه لي ندمت انه فكرت اني اتراجع عن التقديم لهولندا ،، صراحه الحمدلله خيره من ربي جاني القبول ووصلت هولندا ، برأي افضل دوله من الدول الي انا خيرت بيها .
    7 "
  5. السلام عليكم

بالتوفيق لك أختي صاحبة الموضوع

وبعد ماطلعت الدول أتمنى تكونين أتخذتي قرارك النهائي

وربي يكتب لك اللي فيه الخير

أخواني الأمبرطور والعازف وأحلى مون طمنتوني الله يطمنكم

كنت أتمنى أعرف عن الوضع في هولندا والحمدلله إنه مثل ماقلتم

الله يعطيكم العافية و يوفقكم ويسهل عليكم

تحياتي

أميرة الصمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.