الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات عن هولندا وتغيير المحرم...... أفيدوني

استفسارات عن هولندا وتغيير المحرم...... أفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية east flower
    east flower

مبتعث مستجد Freshman Member

east flower هولندا

east flower , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 22nd, 2009, 08:43 PM

السلام عليكم

الأعضاء الأعزاء أتمنى تفيدوني عندي استفسارات كتييييير

أول شي أنا مقدمة طب في هولندا وقريت عن أفضل جامعتين بالنسبة ليا ماعندي مشكلة في اللغة إن شاء الله ربنا يسهلها

أنا قدمت على أساس إنو أخوية كان حيطلع معايا محرم لكن رح أتزوج إن شاء الله وأبغى أغير المحرم لزوجي متى أقدر أغيرو إذا كنت أصلا أقدر أغيرو؟؟؟؟

تاني شي زوجي حيطلع معايا ويبغى ياخد سنة انجلش وبعدين يكمل ماستر هل رح يضموه للبعثة ابتداء من سنة اللغة ولا ياخد اللغة على حسابو؟؟؟؟

تالت شي دراسة الماستر في هولندا هل هي بلغة الدتش ولا الإنجلش؟؟؟؟

وسؤال كمان هل أقدر اغير دولة الإبتعاث في الملتقى؟؟؟؟

أتمنى تفيدوني في أقرب وقت آسفة عالإطالة وجزاكم الله خير...
  2. اولا مبروك اختي على الزواج وبالرفاهـ والبنين

المحرم مافيه مشاكل بالنسبه لتغييره تقدرين بسهوله اذا كنتي في السعودية من الوزاره او اذا كنتي في هولندا من الملحقيه

بس متى راح يتم تغييرهـ يعني قبل اجراءات الفيزا او بعدها ؟؟!

لان المشكله بتكون هناك لازم له اجراءات خاصه للفيزا معاك عشان يرسلون اوراقه لهولندا ويوم يجي هولندا يعطونه الاقامه الهولنديه

لان فيه مشكله في هولندا انهم مايعترفون في المرافق بس على كلام الاخوات في المنتدى قبل مده انها انحلت المشكله ووافقو يعطونه الاقامه الهولنديه حاله حال المبتعث.

بالنسبه لمرحلة اللغة للمرافق تكوون على حساب الوزاره بس ماراح يضموه للبعثه يعني يبقى مرافق معاك حتى يجيب قبول من جامعه وبعدها يقدر ينضم للبعثه وتكون له مكأفاته الخاصه فيه وانتي لك مكأفاتك بس لازم تكون مده دراسته اقل من مدة دراستك لان بعثته تابعه لبعثتك

ولغة الدراسه على حسب التخصص والجامعه الي يكون فيها.

ماعندي خلفيه عن تغيير القبول هل الوزاره راح توافق هالسنه ولالا بس كانت مشدده على هالنقطه السنه الي راحت
    والي طلبوا تغيير القبول عطتهم الضمان المالي ومهله 3 شهور خلالها يجيبون قبول بنفسهم .

بالتوفيق اختي
    7 "
  3. السلام عليكم

طيب لو سمحتو انا مرافقي اخويا بس بابا لما عرف اني رايحه هولندا قال انا اجي معاكي بس بشرط

اسئلي ازا اقدر اضم باقي افرااد العائلة للملحقيه ولا لا ؟؟

وبالنسبة للمكافأة كم تكون للمبتعث وللمرافق ؟؟

وهل الوزارة توفر راتب لكل فرد من افراد العائلة ؟؟

ياريت تفيديني يا اخوان عشان الحق اغير المرافق قبل ما اسوي اجرائات الفيزا واصدار قرار الابتعاث ويصير من الصعب تغيرة

يعطيكم الف عااافية .. وشكرا
    7 "
  4. للاسف الوزاره راح تتكفل بس بالمرافق سواء كان ابوك او اخوك

راتب المبتعث فقط = 1800 يورو

المبتعث + المرافق = اتوقع 2800 يورو << مو متأكد من الرقم

زي ماقلت الوزارة تتكفل بس في المرافق ومالها علاقه في باقي افراد العائلة الا اذا كنتي متزوجه وعندك اطفال راح يزيد المبلغ

بالتوفيق اختي
    7 "
  5. اخوي امبراطور انا سئلت هدي الاسئلة بس محد قدر يفيدني

اتنمى انك تفيدني لو عندك معرفه ... وجزاك الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mandoleen
    السلام عليكم ورحمه الله

الحمدلله اتقبلت في هولندا وراح ادرس ماستر تخصص تجارة الكترونية

بس كنت ابغى اسئل عن اللغة و السكن هل راح اقدر الاقي عائلة تتكلم انجليزي ؟؟

انا خايفه اروح وكل الي حواليا يتكلمو هولندي ولا الماني والله اتوهق وقتها

ولو المرافق يبغى يدرس بكالوريس هل يقدر ينضم في نفس المعهد معايا ؟؟ والتخصص في البكالوريس هوا يختاره مع العلم هو شرعي مش علمي ؟؟

ويا شباب لا تشيلو هم الاكل مره انا طباخه مااااهر علموني انجليزي اطبخ لكم بالمجان :P

وشكرا ... بالتوفيق للجميييع
    7 "
  6. ^
    ^
    السكن لا تعبين حالك ماراح تلقين عايله وصعب صعب جدا

ولا تخافين الشعب فوق 90% منه يتكلم انقلش

المرافق راح يدرس في معهد اتوقع بيكون غير معهد الجامعه ( زي مو موجود عندنا بماسترخت) وبعض المرافقين مطلوب يجيبون 5 وراح يعطوهم قبول الجامعه وبالنسبه للتخصص يعتمد على النوع الي يختاره هل راح توافق عليه الجامعه ولالا .؟ بس مااتوقع فيه مشكله من هالناحيه اذا كان تخصص مثل بزنس او زي كذا

ودام انتي طباخه ماهره خلاص كورس الانقلش علي قوولي تم << مايعرف يطبخ عجبته الفكره

بالتووووفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.