الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الدفعه الخامسه لهولندا ،،

طلاب الدفعه الخامسه لهولندا ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ĻOST
    ĻOST

مبتعث مجتهد Senior Member

ĻOST هولندا

ĻOST , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من هولندا , مبتعث فى هولندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة مــاسترخـــت
    • مــاسترخـــت
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • ماسترخت, مكه المكرمه
    • هولندا
    • Sep 2008
    المزيدl

October 26th, 2009, 06:39 AM

السلام عليكم جميعا ،

في البدايه مبرووك عليكم القبول في الابتعاث المرحله الخامسه .

بالنسبه للطلاب المقبولين فهولندا ،،
    حابب اعرف انطباعكم او تفكيركم عن هولندا ، سواء ماسترخت او خرونجن .

لانه مثل ماسمعت قدومكم ان شاء الله حيكون في مارس او فبراير

وأي سؤال او طلب احنا جاهزين

،،
  2. بالنسبه للسكن مفروض ماحد يشيل هم السكن
    السكن سعره حلووو على حسب الشي الي بتاخده

اول كنت ادفع 550 يورو ، لكن كنا 4 اشخاص واخدين بيت كامل من 3 ادوار مع الفرش وتكاليف الكهربا والمويه والغاز وفي الماركت يعني مكان جدا رائع .

بعدها تفرقنا وسكنت مع شخص تاني وادفع 650 كل شهر ، والي عندي بيت كامل برضو بأربع ادوار وحديقه وغرف نوم كبيره جدن من كبرها الدولاب غرفه مقاسها مناسب جدن وتبعد عن المعهد مشي 15 دقيقه وكلية الطب كمان 20 دقيقه يعني موقع روعه وكل شي روعه وبدا السعر .

يعني السكن على حسب طلباتك واكيد راح تحصلوا الي تبغوه بس لازم تتعبو شوي وتدوروا في المكاتب ، وعلى قدومكم ان شاء الله راح تفضى شقق واماكن كتير .

بالنسبه لدراسة الطب طبعن الدراسه من اولى سنه راح تكون في المستشفى ، 3 سنوات فهولندا و الباقي نص سنه في السعودية و3 سنوات فدوله لغتها الام انجلش .

واي استفسار انا جاهز
    7 "
  3. سلام عليكم
    يعطيك العافية حبيبي على الموضوع
    كيف الحال شباب
    حبيت اسئل هل فية شباب سعوديين واجد في ماسترخت؟ وهل فية ملحقية بهولندا ؟ اية صح نسيت اهم شي فية مطاعم تضبط الكبسة ولا لا لاني ما اعرف اطبخ

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. وعليكم السلام والرحمة
    يعطيك مليون عافية على الموضوع : )
    امممم بالنسبة لأنطباعي متمحس خخخخخ واتوقع الدراسة حلوة وقريت في موقع الجامعة انهم يتبعون نظام حل المشكلات في الدراسة PBL يعني ان شاء الله راح تكون رهيبة
    لكن الي مضايقني خايف تكون المدن الي بندرس فيها مو حلوووه مرة يعني زي بريطانيا وامريكا : (
    وومشكور مرة ثانية.. واستعد حق الاسئلة بس نخلص الدورة ويقرب السفر خخخخخخ
    7 "
  5. وعليكم السلام
    الله يبارك في عمرك

أنا قاعد أدور سكن من النت في مدينة ماستريخت ولقيت فيه تفاوت بالاسعار على حسب المنطقة
    .. إذا ممكن أبيك تعلمني موقع المعهد وموقع الكلية حقت اللايف ساينس واذا قدرت تجيبها من خرائط قوقل عشان اثبتها عندي يكون أفضل

لأني لاحظت ان مبنى كلية اللايف ساينس من الجهة المقابلة للنهر من موقع الجامعة وبصراحة احتست بعمري

ثاني شئ أنا قريت ان فيه طلاب دخلوا الجامعة السمستر هذا فياليت تعلمنا وش صار معهم وكيف دراستهم ماشيه وهل صحيح ان الدراسة كلها بالانقلش وإلا لا ؟

مشكور على اتاحة الفرصة والله يوفقك في دراستك يآرب ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـلوش
    سلام عليكم
    يعطيك العافية حبيبي على الموضوع
    كيف الحال شباب
    حبيت اسئل هل فية شباب سعوديين واجد في ماسترخت؟ وهل فية ملحقية بهولندا ؟ اية صح نسيت اهم شي فية مطاعم تضبط الكبسة ولا لا لاني ما اعرف اطبخ

بالتوفيق للجميع
    عدد الطلاب السعودين فماسترخت عدد لابأس فيه ، وبالنسبه للملحقه هولندا تابعه لملحقية المانيا ، اما المطاعم ماتعرف للكبسه فأفضل شي اتعلم من السعودية وتعال اطبخ هنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة name less
    وعليكم السلام والرحمة
    يعطيك مليون عافية على الموضوع : )
    امممم بالنسبة لأنطباعي متمحس خخخخخ واتوقع الدراسة حلوة وقريت في موقع الجامعة انهم يتبعون نظام حل المشكلات في الدراسة PBL يعني ان شاء الله راح تكون رهيبة
    لكن الي مضايقني خايف تكون المدن الي بندرس فيها مو حلوووه مرة يعني زي بريطانيا وامريكا : (
    وومشكور مرة ثانية.. واستعد حق الاسئلة بس نخلص الدورة ويقرب السفر خخخخخخ
    ههههههههه اذا ماعجتك بريطانيا وامريكا كيف حتعجبك ماسترخت ؟
    ماسترخت مدينه صغيره لكنها حلوه ، واذا دراستك كانت فماسترخت المانيا ، فرنسا ، بلجيكا قريبه منك تقدر تقضي الويك اند فيهم زي ماتحب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنبطح تبوك
    النقاب ؟؟؟؟
    هل فيه مشكله بالنسبه لهولندا ؟
    بالعكس ،، اوقات اشوف حريم بالعبايات ، وعدد المسلمين هنا عدد كبير واغلبهم بالحجاب وماقد سمعت اي شكوه من اي وحده من البنات بسبب الحجاب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كلي أسف
    وعليكم السلام
    الله يبارك في عمرك

أنا قاعد أدور سكن من النت في مدينة ماستريخت ولقيت فيه تفاوت بالاسعار على حسب المنطقة
    .. إذا ممكن أبيك تعلمني موقع المعهد وموقع الكلية حقت اللايف ساينس واذا قدرت تجيبها من خرائط قوقل عشان اثبتها عندي يكون أفضل

لأني لاحظت ان مبنى كلية اللايف ساينس من الجهة المقابلة للنهر من موقع الجامعة وبصراحة احتست بعمري

ثاني شئ أنا قريت ان فيه طلاب دخلوا الجامعة السمستر هذا فياليت تعلمنا وش صار معهم وكيف دراستهم ماشيه وهل صحيح ان الدراسة كلها بالانقلش وإلا لا ؟

مشكور على اتاحة الفرصة والله يوفقك في دراستك يآرب ..
    بالنسبله للمعهد الي هوا الـ UCM ،، هوا حتدرس فيه اللغه والايف ساينس كلها فنفس المبنى ، بس بعض كلاسات الانجلش في مبنى اللغه ويبعد عن الـ UCM 5 دقايق مشي بس ،

بالنسبه للطلاب الي دخلوا السمستر دا دراستهم ماشيه الحمدلله وكله تمام ، طبعن انت داخل طب يعني لازم تزاكر اول بأول ،، وبالنسبه للغه تقريبن نفس السؤال من كل الأشخاص اللغه انجلششششششششششششششششششششش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmd446
    سؤالين بس
    كم لك سنة هناك ..قصدي انت في السنة التحضيرية ولا تدرس الان في كلية الطب؟
    وكيف مواد السنة التحضرية طبعا من واقع تجربة؟
    انا صار لي 10 شهور تقريبن ولسه في السنه التحضيريه level 1 والي هو اعلى ليفيل،،
    وبالنسبه للمواد تقريبن انا درستها في السعودية لانه دخلت طب فجامعة ام القرى لمدة سنه ، ونفس المواد الي درستها في الجامعه بأدرسها هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.