الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المانيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المانيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mdtk
    mdtk

مبتعث جديد New Member

mdtk الأرجنتين

mdtk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى not yet , بجامعة dont be over reackted
    • dont be over reackted
    • not yet
    • ذكر
    • not of your bussinse, omg
    • الأرجنتين
    • Oct 2009
    المزيدl

October 29th, 2009, 04:44 AM

انا الحمد لله انقبلت وحاط رغبتي الاولى المانيه طب بكالوريوس انا شفت بعض المواضيع عن الطب في المانيا واني لازم انهي سنتين سنة اللغه والسنه التحضيريه بعدين ادرس ياخوان انا خايف بصراحه اني لا اقبل بعد السنتين ويروح تعبي كله بلاش ممكن احد يفيدنا مو الوزاره راح تحجزلنا مقاعد في الطب ولا حيطلع كلامهم فاضي لو المقعد مو مضمون هل اقدر اغير البلد وهل يوجد جامعات المانيه تعطي قبول مشروط تكفووووووووووون النجده
  2. تجربة المانيا طب بكالوريس تعتبر جديدهـ
    واول مره الوزاره تفتح الابتعاث الى المانيا

عشان كذا مافيه احد عنده خبره في هالمجال او يعرف هل الطب مضمون فيها او لا

واتمنى الوزارة ترتب لكم كل الامور
    7 "
  3. الطب في المانيا
    هي اول دوله كانت تبعث اليها وزارة التعليم العالي لدراسة الطب

وكل كبار الاطباء في السعوديه هم من خريجي المدرسة الالمانيه وعلى راسهم اسامه شبكشي الوزير السابق
    والدكتور الفريحي رئيس هيئة التخصصات الطبيه

وغيرهم كثير .. لكن انقطع الابتعاث اليها فتره .. والان عاد وبقوه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاكم اخوكم أحمد وانا الان طالب في السنة التحضيرية للطب في المانيا وخلاص انا في نهاية الترم وان شاء الله الترم الجاي راح أبدأ في الطب

طبعا دراسة اللغة ليست بالضروورة سنة كاملة يعني انت وجهدك وذكائك يعني في ناس درسوو اللغة في 6 شهور وفي ناس في سنة وكلا على حسب مقدرته

بعد اللغة تقدر تقم على كل جامعات المانيا اللي فيها سنة تحضيرية وتقدر تختبر فيها كلها واللي تنجح فيها تتوكل على الله وتبدأ الدراسة

السنة التحضيرية هي عبارة عن ترمين فيها للتخصصات الطبية 5 مواد سهلة جدا والله وهي رياضيات واحياء وكيمياء وفيزياء واللغة
    أما التخصصات الهندسية فعندهم أربع مواد من غير الأحياء

طبعا تدرس في السنة التحضيرية نفس اللي درسته في الثانوية بالضبط مع بعض الزيادات القليلة جدا

التقييم في السنة التحضيرية هو عبارة عن معدل من 1 الى 6 والنجاح يكون الي 4.5 وتقبلك الجامعات الألمانية لو جبت 2.7 وأقل طبعا مع نسبة الثانوية وهم يعملوو موازنة ويطلعوو درجتك اللي على اساسها تقبل في الجامعات ...

أخواني لا تشيلووو هم أبد والله لان السنة التحضيرية سهلة جدا والأهم فيها انك تكون متقن اللغة عشان كذا لا تستعجلووو بإكمال اللغة بسرعة وحاولوو تتقنوها قدر المستطاع وأزيدكم من الشعر بيت ان في ألمانيا وحدها ما يزيد عن 50 جامعة وأكيد بتوفيق الله راح تحصل قبووول من 5 جامعات على الاقل

تقبلوووووووووو مروري
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معاكم اخوكم أحمد وانا الان طالب في السنة التحضيرية للطب في المانيا وخلاص انا في نهاية الترم وان شاء الله الترم الجاي راح أبدأ في الطب

طبعا دراسة اللغة ليست بالضروورة سنة كاملة يعني انت وجهدك وذكائك يعني في ناس درسوو اللغة في 6 شهور وفي ناس في سنة وكلا على حسب مقدرته

بعد اللغة تقدر تقم على كل جامعات المانيا اللي فيها سنة تحضيرية وتقدر تختبر فيها كلها واللي تنجح فيها تتوكل على الله وتبدأ الدراسة

السنة التحضيرية هي عبارة عن ترمين فيها للتخصصات الطبية 5 مواد سهلة جدا والله وهي رياضيات واحياء وكيمياء وفيزياء واللغة
    أما التخصصات الهندسية فعندهم أربع مواد من غير الأحياء

طبعا تدرس في السنة التحضيرية نفس اللي درسته في الثانوية بالضبط مع بعض الزيادات القليلة جدا

التقييم في السنة التحضيرية هو عبارة عن معدل من 1 الى 6 والنجاح يكون الي 4.5 وتقبلك الجامعات الألمانية لو جبت 2.7 وأقل طبعا مع نسبة الثانوية وهم يعملوو موازنة ويطلعوو درجتك اللي على اساسها تقبل في الجامعات ...

أخواني لا تشيلووو هم أبد والله لان السنة التحضيرية سهلة جدا والأهم فيها انك تكون متقن اللغة عشان كذا لا تستعجلووو بإكمال اللغة بسرعة وحاولوو تتقنوها قدر المستطاع وأزيدكم من الشعر بيت ان في ألمانيا وحدها ما يزيد عن 50 جامعة وأكيد بتوفيق الله راح تحصل قبووول من 5 جامعات على الاقل

تقبلوووووووووو مروري
    عسى الله يوفقك يااارب
    وربي كنت ناقله همه

وابي اعرف في بنات مسجلين على المانيا ؟؟؟ >>>مدري ليه تحس انه وحيده بس هي اللي سجلت المانيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.