الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع كـامل عن المانيا على طريقة سؤال وجواب

موضوع كـامل عن المانيا على طريقة سؤال وجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassot91
    السلام عليكم:
    اخواني اخواتي احد يعرف ايش معنى
    1st minior subject
    2nd minior subject
    من ابلكيشن القبول اللي حاطها الاخ احمد المرعب جزاه الله خيرا لجامعة كلاوستال
    صار لي اقل من شهر ادور ايش معناتها والين دحين ما حصلت

وبالنسبة للاوراق المطلوبه
    هل يطلبو ورقة من الاب؟
    وسبب الاختيار؟
    بجانب الشهادة والجواز ورسوم البنك والابلكيشن
    ولو ارسلت الاوراق بعد 4 ايام ممكن يجيني قبول ولا اتاخرت
    واذا خلال كم يستغرق مدة الرد للقبول

جزيتم خيرا

وعليكم السلام ورحمة الله

بالنسبة لسؤالك الأول فانت عبي فقط ال Major subject
    اللي موجوده في الخانتين 1.1 و 1.2 وطبعا هذا اذا كنت تبي تراسل أكثر من تخصص (يعني لو ما في هذا يختاروا الثاني )

بالنسبة للأوراق فقط يطلبو الاوراق اللي ذكرتها وهي الجواز والتحويل و الشهادة الانجلش والابلكيشن والقبول ممكن يوصلك بكم اسبوع ولكن من الافضل أخوي وعشان ترتاح أنك تسألهم بالايميل وتقولهم انا حرسل لكم اوراقي وابي قبول مشروط للجامعة وما هي المدة اللي حترسلو لي فيها القبول للسعودية
    وهذا ايميلهم

regina.nobbe#tu-clausthal.de
    #=@

أتمنى لك التوفيق وشكرا جزيلا على مشاعرك النبيلة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kawaii ~
    السلام عليكم

أخوي أحمد أو من يفيدنا هنا ..؛ اليوم وصلني كلام إن طلاب المرحلة الرابعة انقبل منهم بس 8 طلاب من أكثر من 300 طالب في جامعات الطب ، هذا صحيح أو لأ ؟
    أحسه شي محبط نوعاً ما لمن يطمح بدراسة الطب .. فهل من المعقول إن هذا العدد ماعنده المعدل المطلوب !!

وعليكم السلام و الرحمة

ما كل ما يقال يسمع يا أختي

يعني اذا في ألمانيا اكثر من 35 جامعة طب وفي جامعات لديها نظام ترمي وتقريبا عددها 10 وتقبل من كل جنسية 2 ع الاقل فأترك لك النتيجة أختي وكمان من قالك انو الدفعة الرابعة عددها 300!!! هم اذا وصلو 50 طالب فخير وبركه

المفروض يا اختي الواحد يتوكل على ربه وما يسمع للتراهات هذي ويعمل المستطاع ويترك الباقي على الله لانو ما حيضيع عمل أي احد

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d o 5 a h
    هل الفيزا الالمانيه تطلع بسهوله ولا فيها تعقيد ؟

هل معاهد الانجليزي اسعارهم معقوله ولا ضربة نار ؟

هل الالتحاق على حساب الحكومه في اللمانيا متاح ولا صعب ؟

هل يوجد اختلاف كبير بين اللغه الالمانيه واللغه الانجليزيه ؟

ماهو متوسط معاش الشهر ( اكل + سكن + كتب دراسيه ) علماً ان مستواي المادي متوسط نوعاً ما

بالتوفيق للجميع

هلا أخوي

1- للبعض طلعت بسهولة وللبعض الاخر طولت شوي وكله وتوفيق ربك بس اذا كانت اوراقك كاملة فما اتوقع تتعقد
    2- مافي احد يجي هنا ويتعلم انجليزي الا حقون الماستر بس الاسعار حتكون مثل أي كورس لغة يعني بين 200-250 يورو
    3- والله يقولو صعب بس اسأل الملحقية أفضل لك
    4- يب اختلاف كبير جدا
    5- ممكن تعيش ب 500 يورو

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar ahmed
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني طلاب المانيا بقيت مساعدتكم انا راح اجي المانيا ان شاء الله على حسابي الخاص وماني عارف شئ كيف اجي و الى ذلك ....الخ يعني مثلا طريقه تسجيل المعهد و وين تقع المعهد باي طائره اجي فيها ومين راااااح يستقبلني هناك
    هذا نقطه عندي لان في بلد غربه وفي بلد ويا ليت يعرفو يتكلمون بالانجليزي كان تفلسفت بس بالالماني والسكن

فاياليت تكفون يا اخوان تراكم مريت بهل تجربه وكنتم تتدورون على المعلومه الوحده فالرجاء ساعدوني

ممكن معهد رخيص في برلين يستقبل الطلاب في المطار ويؤمن لنا السكن لاني وربي دورت ودورت ومالقيت الا ثلاثه هو نفس المذكور بالموضوع هذا

تكفون ارجوكم ارجوكم ساعدوني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي لا تجي الا لما تلاقي سكن ع الاقل لأنك بجد حتتعب بالفنادق هنا لانها غالية

وهذا موقع للسكن وابحث فيه كل وقت وان شاء الله حتحصل فرصه
    Reservierung für einen Wohnheimplatz für Studenten und Auszubildende bei HOUSE-OF-NATIONS

بالنسبة للشعب فلا تخاف لأن الكل يتكلم أنجلش وخاصة ببرلين يعني ما حتضيع أبد بس زي ما قلتلك حيكلفك مبلغ واذا ع المعهد أخوي فممكن أوديك لمعهد لما تجي برلين وان شاء الله تتسهل حياتك وتلاقي سكن

لا تخاف ولا تهتم أخوي بس حاول انك تشوف سكن قبل توصل والباقي سهل جداااااااا

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahla.h
    مرحبا

حابه اعرف اسم المكتب اللي راح يجيب قبولات اللغه للطلاب المقدمين على المانيا ؟

يعني احنا تابعين لمكتب تجسير ولا الين ولا نهج ؟
    طلاب المانيا مو تابعين لاي مكتب , اللي يجيب القبولات الدااد وبيبلغ الملحقية بالمدن حقتكم ..

انتظروا ايميل من الدااد فيه قبولاتكم وهوا اللي بتقدروا تقدموا من خلاله على الفيزا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية عامه
    الى الاخ احمد كل عام وانت بخير ,, كيف حالك ؟وكيف العيد بالمانيا ؟شكله صعب عليك بس ان شاء الله تكون مرتاح,,,,
    حبيت اسالك عن المعهد الي يبتعثون له الطلاب السعوديين او اي معهد اخر المهم انه هل استطيع دراسة اللغه الانجليزيه بالمعهد بدل اللغه الالمانيه؟ واذا فيه , هل شرط قبول اللغه الالمانيه واجتياز اختبارها في جميع الجامعات حتى الي تدرس ماستر بالانجلش؟ لاني بصراحه حابه انه امشي على شئ واحد يا الماني يانجلش وماابغى اتلخبط , وهل تخصص كيمياء الحيويه بالجامعات موجود بكثره؟ ماعليش اسأله كثيره بس ماراح اعفيك من الرد عليها,,,وشكرا"
    وانتي بخير وصحة وسلامه

العيد هنا صلاة فقط وبعدها جااامعة وحياه طبيعيه

بالنسبة للمعاهد فماهي وحده يعني طلاب الدفعات السابقة كانو يودوهم معاهد جوته والدفعة الاخيره لمعاهد الجامعات وما ادري على اي معهد راح يودوكم

اذا تبي ماستر بالانجلش لازم يكون عندك مستوى متوسط بالالماني وهو شرط في الجامعات الالمانية

انا نصيحتي لك تدرسي بالالماني وترى التخصص ذا موجود في الكثير من الجامعات وما حتواجهي صعوبه بايجاده

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3eed<3;238985ن4
    صاحمد انت بطل,,,
    تحية خاصه لك..
    كل عام وأنت بخير.
    من العيدين.
    وأبي اخبرك إنهم رفضوا تغيير التخصص.
    يعني مع السلامه يا ألمانيا,,,,,
    الله يوفقك يا أحمد.........تحياتي لك,,يا سعادة الدكتور.
    وانت بخير وصحة أخوي

الله يكتب لك الخير في أي محل أخوي

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sf7
    مرحبا.....انا طالب في كلية الاقصاد قسم المحاسبة في سوريا..........واود السفر الى المانيا لكي اكمل الدراسة في الماجستير ومن ثم الدكتوراه في قسم المحاسبة .....اتمنى منكم اعطائي معلومات عن كافة الجامعات في المانيا التي لديها هذا القسم ومستواها بالترتيب بالنسبة لقسم المحاسبة....وما هو مستقبل هذا القسم في المانيا من ناحية العمل بالتفصيل ....وماذا علي ان افعل الان مثل اللغة الالمانية (اي ما عدد المستويات المطلوبة التي يجب ان ادرسها في سورية قبل السفر)وايضا كافة الاوراق المطلوبة مني للدراسة....علما انني سوف اتخرج بعد عام من الجامعة..........ارجو منكم الرد ...علما انني اريد منكم البحث عن هذه المعلومات بنفسكم وان لا تعطوني عناوين اخرى لانني لم اتعلم اللغة الالمانية بعد ولانني رايت انكم تستطيعون المساعدة ......ولكم جزيل الشكر والامتنان سواء جاويتوني او لم تجاوبوني.

مرحبتين أخوي

انت اول شئ روح السفارة وشوف المتطلبات للدراسة وبعدها ابحث عن المدينة اللي تبيها وشوف الجامعة فيها واقرأ التخصصات المتوفرة ولعلمك كل جامعة لديها بحث بالانجلش وبعد كذا حاول تراسلهم وتجيب لك قبول وتعامل ع الفيزا وبعدها تجي المانيا وتدرس الماني وتبدأ حياتك

أبدا خطوة بخطوة وأول خطوة هي السفارة .... وحاول تبحث أخوي بالجامعات لانها بالانجلش ...

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanso
    أخ أحمد
    هل أستطيع السكن في سكن الجامعة
    مع العلم أني أدرس في معهد أهلي
    وكم سعر السكن في جامعة برلين الحرة
    وما هي طبيعته
    مثلا كل اثنين في غرفة ؟؟
    ولا غرفة لكل شخص
    وهل هو مريح وآمن وهل أستطيع المذاكرة فيه جيدا ؟؟ وما طبيعة الحمامات ؟

أشكر لك اهتمامك
    (^_^)

هلا أخوي

لا تستطيع السكن بسكن الجامعة الا اذا كنت طالب جامعي فقط ..

طبعا نظام سكني هو غرفة بحمامها ومطبخها وسعرها 240 يورو وطبعا لحالي والحمد لله مريح وامن وهادئ

بس بما انك طالب لغة بمعهد فمالك الا السكن الخاص وطبعا لكل سكن خاص مميزاته وسلبياته اللي حتشوفها بنفسك

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanso
    طيب من خلال تجربتك
    تقدري تقوليلنا متى ((تقريبا )) تيجي القبولات ؟؟

القبولات مالها موعد ثابت وعلى حسب سرعة الوزارة ولكن غالبا تكون على شهر 3 كما في الدفعة السابقه

انت حتعرف كل شئ مع الزمن فلا تستعجل

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.narmeeno
    كم سنه دراسة الطب في المانيا .؟ وكيف نظامها مع اللغه والتحظير والتطبيق.؟
    ما أظن انك قرأتي من الموضوع شئ أختي وانصحك تقرأيه

الطب 6 سنين بدون التحضيري وسنة للغة طبعا

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar ahmed
    اخوي مرعب ادري اني غثييييث استحملنا لا هنت

انا ماااا اعرف احد في لحظه وصولي كيف ادبر اموري والله اني متوهق و كل مره افكر ان افكر ببلد غير المانيا مع اني و ربي الكعبه ناوي نيه على المانيا يا اخي ما في مكاتب ولا احد يستقبلك و لا احد يفتح حساب لك بالبنك يعني و الحل مع هل مصيبه
    اهم شئ يا اخوي اذا جيت هنا هو السكن وبس

يعني اذا قدرت تتعرف على واحد هنا ودبرت لك سكن فكل شئ محلول وحتفتح حساب بالبنك وتسجل بالمعهد بكل سهولة ويسر

بس اهم شئ تعرف وين راح تحط راسك لما تجي هنا

انا عارف انها ايام صعبة بس كلنا مرينا فيها ولازم الواحد يتحمل

او انو ممكن تجي هنا وتسكن بفندق اول ايامك مع انه غالي شوي وبعدها تتعرف ع شباب المعهد هنا وساعتها حتتدبر امورك

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flyable
    السلام عليكم اخواني واخواتي
    اخوي احمد لاهنت
    ممكن تقول كيف سددت الرسوم حق جامعة كلاوستال
    انا والله العظيم رحت الاهلي وقعدت من الظهر للعصر سره اخر شئ قال لي ما في اقل من 100 يورو
    ورحت الراجحي وقال ما في اقل من 200 يورو
    شكر الله سعيك
    وعليكم السلام والرحمة

انا سددتها من ألمانيا وما اعرف كيف ممكن تسددها من السعودية بس ممكن تشوف بنوك ثانيه زي البنك الامريكي او بنك البلاد

اتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doody..
    السلام عليكم ..
    جميع طلاب المانيا حبيت اسألكم عن شغله
    اقدر اراسل جامعات المانيا واجيب قبول مشروط للسنه التحضيريه قبل دراسه اللغه ؟؟؟
    يعني مثل امريكا ..

انتضر اجابتاكم ..
    وعليكم السلام والرحمة

ما أظن اختي لانهم يطلبو منك شهادة بمستوى معين من اللغة ولكن في جامعات تراسليهم ويعطوكي قبول مشروط غير الطب وطبعا تكلمت عن ذا الموضوع كثيرا في هذا الموضوع

اذا كنتي مبتعثة فالوزارة متكفلة بكل شئ واذا كنتي غير ذلك فالله يعينك وتراسلي جامعة من الجامعات

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. اها طيب طيب لازم اتعرف على واحد هناك و يساعدني

يا أخي هذا صعب ما اقدر الناس مشغوله ما حد فاضي انه يجي يستقبلني بالمطار و يفتح لي حساب بالبنك
    يااخي والله قهر وتعب والله العظيم .

طيب الله يحفظك يا اخوي ابيك تقول معاهد رخيصه في برلين او المعاهد الي دخلتها الله يحفظك و شوف الله يحفظك هل هم يستقبلون الطلاب بالمطار؟

طيب ويش رأيك بهذا المعهد مع انه غالي German Language School - Germany - BWS Berlin, Munich

من ناحيه القوه؟

اخوي مرعب تقدر تسردنا كيف انت جيت لالمانيا و بأي معهد درست؟

--***---* اهم سؤال اخوي مدامك بسنه اولى طب كيف وجدت الطب بالمانيا يعني صعب سهل ولا مأخذ وقتك كلها ولا عادي ولا من جد وجد و من زرع حصد ؟

هل هو نفس نظام امريكي يعني دوام ثلاث ايام بالاسبوع او اسبوع كله؟

طيب انت الحين بالسنه اولى تنزلون المستشفى ولا لا؟

كيف طلاب المانيين هل يتقبلونك هل هم مرحيين؟

اخوي مرعب الله يوفقك ويعزك بالدار دنيا وبالخره بارفع المراتب يا رحمن يا رحيم

اشهد انك تسوي جهد كبير لاجل مساعدتنا يارب يوفقك يا رب يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar ahmed
    اها طيب طيب لازم اتعرف على واحد هناك و يساعدني

يا أخي هذا صعب ما اقدر الناس مشغوله ما حد فاضي انه يجي يستقبلني بالمطار و يفتح لي حساب بالبنك
    يااخي والله قهر وتعب والله العظيم .

طيب الله يحفظك يا اخوي ابيك تقول معاهد رخيصه في برلين او المعاهد الي دخلتها الله يحفظك و شوف الله يحفظك هل هم يستقبلون الطلاب بالمطار؟

طيب ويش رأيك بهذا المعهد مع انه غالي German Language School - Germany - BWS Berlin, Munich

من ناحيه القوه؟

اخوي مرعب تقدر تسردنا كيف انت جيت لالمانيا و بأي معهد درست؟

--***---* اهم سؤال اخوي مدامك بسنه اولى طب كيف وجدت الطب بالمانيا يعني صعب سهل ولا مأخذ وقتك كلها ولا عادي ولا من جد وجد و من زرع حصد ؟

هل هو نفس نظام امريكي يعني دوام ثلاث ايام بالاسبوع او اسبوع كله؟

طيب انت الحين بالسنه اولى تنزلون المستشفى ولا لا؟

كيف طلاب المانيين هل يتقبلونك هل هم مرحيين؟

اخوي مرعب الله يوفقك ويعزك بالدار دنيا وبالخره بارفع المراتب يا رحمن يا رحيم

اشهد انك تسوي جهد كبير لاجل مساعدتنا يارب يوفقك يا رب يوفقك

هلا حبيبي

بالنسبة للمعاهد فان نزلتها اكثر من مره بالموضوع ولازم تشوفها لاني افضل برلين أكثر من ميونخ وانصحك ما تروح لميونخ أخوي لانها سياحية اكثر من انها دراسية

انا صحيح كنت بالجنوب ودرست اللغة هناك بس لظروفي الخاصة ولكن انصحك تجي لبرلين وصدقني سجل بذا المعهد لا غيرررررررر لانه الافضل على الاطلاق

Sprachschule Berlin, Sprachkurse DaF Deutsch, Englisch TOEFL, Sprachen lernen

انت لو جيت برلين وسكنت حتى لو اسبوع بفندق ورحت للمعهد ذا وسجلت حتتعرف على كثير عرب ومنها حتلاقي واحد يوديك للبنك ويعرفك على سكن فلا تشيل هم

صحيح حتتعب شوي بس صدقني ما حتضيع

بالنسبة للطب فطبعا نظامه مثل السعودية يعني 5 ايام محاضرات وطبعا ممزوج بالتطبيق وبالنسبة للتطبيق الطبي حيكون بعد الترم الرابع

وبالنسبة للألمان فلا تخاف فكثيييييييير منهم طيبيين وصدقني الكثييييييييير من الطلاب اجتازو الطب هنا وماهو مستحيل بس يبيله جهد واجتهاد كأي دراسة اخرى

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Y
    اشكرك اخوي على الجهد المبذول
    وحاب اكمل ماجستير مالية في المانيا ؟
    هل تنصحني بالدراسة فيها ولا تنصحني بامريكا
    والله تخصص المالية جيد هنا واعرف ناس يدرسوه ولاسيما عندما ترى قوة الاقتصاد الالماني

وبيني وبينك امريكا كمان قوية واينما تتسهل لك اتوكل على الله

أتمنى لك التوفيق

آآآخر رد
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تم بحمد الله انجاز ما كنت أطمح اليه من قبل سنة كامله بمساعدة اخواني طلاب الدفعة الخامسة وفي بدايات الدفعة السادسة وجعل هذا الموضوع كمرجع أساسي في هذا المنتدى لجميع الدفعات القادمة الى ألمانيا ولجميع الاشخاص اللي يرغبو بالدراسه هنا

الموضوع قد طرح في بداية قدوم الدفعة الخامسة وتم الاجابه على جميع الاسئلة الى أن قدمت الدفعة الى ألمانيا والى أن استقرت في ألمانيا

وهذا يعني

أن جميع ما يدور في ذهن الطالب اللذي لا يعرف من ألمانيا ودراستها الا اسمها فقط ستكون اجابته في هذا الموضوع

((طبعا تم عمل الموضوع على شكل سؤال وجواب لكي يصبح أسهل في القراءة بعد أن كانت عدد الردود فوق 1100 رد وطبعا أشكر اخوي الامبراطور على جهده وحذفه للردود ))
    ولهذا ....

أنصح جميع اخواني واخواتي الطلاب أن يقرأو الموضوع كاملا وردا برد لكي يخرجو منه باذن الله وهم على علم بكل شئ عن ألمانيا

طبعا لا انسى أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساعدني في هذا الموضوع ووقف معي فيه وهم

ملاك الوفاء(معين) <<< رفيقي في الكرف والمهمات المستحيلة

Miss. honey <<< الطالبة ذات العطاء المستمر أينما وجدت

ohne Begrenzung <<< طالبة من الدفعات السابقه

draculaboy <<< طالب من الدفعة الخامسه

مازال تحت الاجراء <<< طالب من الدفعات السابقه

S$t!nGo0o >>>رفيقي ولكن عن بعد !!! وطبعا طل علينا كم يوم وسحب كعادته مشكورا

طبعا كل اللي فوق ما قصروا والله وجزاهم الله خير على ما قدمووو

::::::شطحات مهمة لكل طالب :::::::

* الديييييييييييييييين ثم الدييييييييييييين يعني كل من يأتي من الدول الاسلاميه يمثل الاسلام ... يعني أي شخص الماني لا يعرف عن الاسلام شيئا ويراك ويعاشرك فسيظن أنك الاسلام بعينه فأرجوووووووووكم كونووا الاسلام الحقيقي والمميز اللذي نعرفه من حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

لأنني وللاسف الشديد رأيت عينات وأشخاص يبكي عليهم قلبك قبل عينك عندما أتو الى هذه البلاد وظنوا أنهم قد تركو ربهم واسلامهم في دياريهم وأتو الى ديار ليس فيها محاسبه ولا رقابه

اجعلو مخافة الله امامكم واحرصو على مصاحبة الاخيار والمتقين وستجدونهم دائما في المساجد

(( أنا اكتشفت فكره ممتازه لاختيار الصديق الحقيقي واللي تقدر تعتمد عليه في غربتك وهي انك تذهب لصلاة الفجر لمدة اسبوع وترى المصلين هناك ... فان رأيت أحد الاشخاص اللي تعرفه من معهد او جامعه ومحافظ على صلاته في المسجد فأنا أضمن باذن الله انك لن تندم على اتخاذه صديقا لك ووالله ما اقولها الا عن خبره وتجربه ))

*اذا كنت تريد الذهاب الى مدينة معينه مثلا هامبورغ فليس من الضروري انك تجيب قبول لغة من نفس المدينة عشان تدرس فيها ولكن جيب قبول من اي مدينة او من اي معهد ولما توصل المانيا روح المكان اللي تبيه او المدينة اللي تبيها

* اللغة الألمانيه ليست عائق عن الدراسة أبدا وهي لغة قابله للتعلم ولا يجب على أي شخص أن يتخوف منها واللي يحب الانجلش ويقول ان فرص العمل بالانجلش كثيره يقدر ياخذ كورس انجلش بعد انهاء دراسته

لأن الدراسة في ألمانيا وبصراحه جميلة جدا ... يعني صحيح أنها متعبه كأي دوله بالعالم ... ولكن أنا اضمن لأي شخص يجتهد ويخلص بعلمه أنه راح يطلع من هنا كشخص متميز جدا في محيطه ولا ننسى أن ألمانيا من الدول المتميزه والرائده في الطب والهندسة والتقنيه وفي العديد من المجالات العلميه

*مقاعد الطب والهندسة والمجالات المختلفه متوفره وبكثره ولا يجب عليك سوا الاجتهاد في السنة التحضيريه واللغه وستضمن العديد من المقاعد في العديد من الجامعات ويكفي أن في ألمانيا أكثر من 60 جامعة ومعترفه من الوزاره

طبعا انا سعيد باني تعرفت على اشخاص طيبة وخيره واتمنى لهم التوفيق والتسديد ياااارب وبالفعل طلعت من ه المنتدى بأشخاص يصعب وجودهم في مثل هذا الزمن

أخيرا أرجو من الله أن يكتب عملنا هذا في ميزان حسناتنا وأن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه وأن يعطي كل شخص ما يتمناه وأن يجعل أعمالنا خالصه لوجه الكريم

واعذروووووووني بشده على أي تقصير

أخوكم أحمد - جامعة برلين الحرة - طب عام

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا اله الا انت أستغفرك وأتوب اليك

7 "
40 من 40 صفحة 40 من 40 ... 353940
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.