الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا ما تحقق حلمي بموت :(

اذا ما تحقق حلمي بموت :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي الطب :(
    حلمي الطب :(

مبتعث جديد New Member

حلمي الطب :( غينيا الفرنسية

حلمي الطب :( , أنثى. مبتعث جديد New Member. من النمسا , مبتعث فى غينيا الفرنسية , تخصصى Dr , بجامعة سعود :(
    • سعود :(
    • Dr
    • أنثى
    • الرياض, :(
    • النمسا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 5th, 2009, 04:33 AM

السلام عليكم

كيف الحال عسااكم بخير

مدري وش بكتب لكن بكتب الي في قلبي كله

انا طالبة خرريجة ثاانوية عاامة هذي السنة كااان حلمي حيااتي طب بشرري لكن ماادخلت علمي عشاان اقدر ادخل الطب بسبب ظررف عاائلي منعي عن ذلك

المهم تخررجت بنسبة من الثاانوي 95% حكومية وليست اهلية واحناا نظاامنا سنتين وبعد القدرات صاارت 93 % جبت في القدااررات عاالي جدا

المهم ياا احباب قلبي اختكم مدري وش تسوي الطب صاار شغلي الشاااغل مقدر انسى الطب

لدرجة اني صررت مهوووسة عندي لاب كوت وعندي شنطة الطبيب >>> ادري بتضحكون لكن وربي مدري وش اسوي في نفسي

اذا ساافرناا اخواتي يررحون يشتررون اشيااء بنااتة واناا ارروح اشيااء طبية

صررت مهبولة في الطب

لدررجة شفت بالصدفة لي هندية دكتورة جررراحة خليتهاا تعلمني الخيااطة ودفعت لهاا مبلغ على ذلك

وشرريت أرنب وسويت على الخيااطة صررت اعرف اخيط

تدرربت على دق الابررر

عندي ابحاااث في الطب في العلاج

وزود على كذا اناا مختررعة

يااعاالم مدري وين ارروح تعبت نفسياااا بقووة

اي محااظرة طبية احضاارهاا

ادخل اليوتوب اشووف اشيااء طبية النااس تنااظر افلام واناا اشوف اشيااء طبية

في منتدى جامعنتااا اتررك قسمي الي انا فيه واروح قسم الطب

انا ابي حل وش اسوي

انا بقولكم شي انا انهبلت قلت اكيد في استنااءات

انا جااهزة لو يسألوني

وربي اني جااهزة اعيد الثاانوي وجااهزة ادررس كورسس لغة مكثفة

اه اه اه اكتب الموضوع واناا اصيح

يعني ماافيه امل ادرس في سعوود طيب بررا في امل ولا تعبت

لو فيه امل ادري اهلي بيررفضوون لكن انااا بحطهم عند الامل الواقع يااعالم انا بساافر لطلب العلم

يااليت لو تخبرروني اقدر ادرس في كندا او اي شي قرريب على حسااب الحكومة

لانهاا لو صاارات على حساابي اهلي بررفضوون

ياارب ياارب يااارب ياارب ياارب ياارب ياارب

فررجوا علي ربي يسهل لكم
  2. يا قلبي حاسه فيك

بس حطي ببالك شي كل إنسان ماياخذ الا نصيبه
    إنتي أدبي يعني مستحيل تدخلين طب وهذا مايعني إن الدنيا وقفت هنا

أدخلي تخصص أدبي له علاقه بالطب والمستشفيات مثلا علم النفس رائع , علم الإجتماع

والله يوفقك للي فيه خير من أمرك
    7 "
  3. الله يفرج همك يارب...
    بالر غم ان الخطأ هي دراستك ادبي الا انها ربما تكون خيرة لك بس الانسان لابد يحسن الظن برب العالمين : " انا عند ظن عبدي بي ...."

ادرسي مثل ما قالت الاخت علم نفس واذا ودك تحبينه اكثر تابعي برنامج لون حياتك على دبي شوفي اسلوب الدكتور احمد النجار رااائع جدااااا انا حبيت مجاله .. اللي يدرس علم نفس يستفيد هو اكثر يفهم الناس

لاتفكرين كثير وتعقدين نفسك مو زين كذا

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداف..
    يا قلبي حاسه فيك

بس حطي ببالك شي كل إنسان ماياخذ الا نصيبه
    إنتي أدبي يعني مستحيل تدخلين طب وهذا مايعني إن الدنيا وقفت هنا

أدخلي تخصص أدبي له علاقه بالطب والمستشفيات مثلا علم النفس رائع , علم الإجتماع

والله يوفقك للي فيه خير من أمرك
    لاتقولين متسحيل تررى مستحيل ذي مهيب موجودة في قااموسي نهائياَ

الا يصيرر بعد توفيق الله

هو مهوب اناا سبب المكان الي كنت فيه مكااان موجود فيه الا صف أدبي انا وش اسوي واهلي عيوا يودوني مكاان قرريب من منطقتناا عشاان ادرس صف علمي

علم نفس

المشكلة اين تكمن اناا افهم التحليل النفس ودخلت امتحاان النفس وجبت فل ماارك لكن المشكلة في نفسي ماااقدررت اقنعهااا ابد

ياارب يوفقك ياارب

انا ادرس تخصص بعيد جدا عن طموحي ادرس قانون كنت لغات وترجمة (( انجليزي )) لكن حولت قانون جبت معدل 4,76 وحولت قانون لعلي اجد طريقي لكن وربي ان نفسيت تعبت حولت جبت معدل وتعبت بس هي هي مااتغيررت

طيب بسألك اسمع فيه شي اسمه استثناء من الملك او مدير الجامعة اذا شاافوا الطالب يستحق المكان >> اناا سمعتهاا اكثر من وحدة بس مدري صدق ولا

ربي يسهل عليك يااختي مثل مااا حااولتي تسااعديني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lolia
    الله يفرج همك يارب...
    بالر غم ان الخطأ هي دراستك ادبي الا انها ربما تكون خيرة لك بس الانسان لابد يحسن الظن برب العالمين : " انا عند ظن عبدي بي ...."

ادرسي مثل ما قالت الاخت علم نفس واذا ودك تحبينه اكثر تابعي برنامج لون حياتك على دبي شوفي اسلوب الدكتور احمد النجار رااائع جدااااا انا حبيت مجاله .. اللي يدرس علم نفس يستفيد هو اكثر يفهم الناس

لاتفكرين كثير وتعقدين نفسك مو زين كذا

اتمنى لك التوفيق
    امين ياارب

دراستي خطاا كبيرر بس مثل مااقلت انا ماابيدي شي وربي هو الي كتب

ياارب يوفقك على ردك الطيب وتسهل لك اموررك ياارب
    7 "
  6. على فكره انتي ابدا مو مستحيل الطب بالنسبالك
    هنا فكندا ماعندهم الهبل حق تعليمنا الراقي جدا مافي شي اسمو علمي والا ادبي في كلية اسمها community college
    دي الكلية فيها برنامج اسمو university transfer تدخليها ويدرسوكي مواد عامة لمدة سنتين بعد كدا تكوني مؤهلة لدخول اي جامعة عاملة اتفاقية مع الكليات دي وكل الكنديين يسوو كدا الي درجاتهم ماتأهلهم لدخول الجامعات القوية بعد كدا لمن تخصلي السنتين تحولي على الجامعة الي تبيها وتكملي القسم الي تبيه سواء طب ولا بطيخ انشاءالله وبالعكس يشجعوكي كمان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yummi
    على فكره انتي ابدا مو مستحيل الطب بالنسبالك
    هنا فكندا ماعندهم الهبل حق تعليمنا الراقي جدا مافي شي اسمو علمي والا ادبي في كلية اسمها community college
    دي الكلية فيها برنامج اسمو university transfer تدخليها ويدرسوكي مواد عامة لمدة سنتين بعد كدا تكوني مؤهلة لدخول اي جامعة عاملة اتفاقية مع الكليات دي وكل الكنديين يسوو كدا الي درجاتهم ماتأهلهم لدخول الجامعات القوية بعد كدا لمن تخصلي السنتين تحولي على الجامعة الي تبيها وتكملي القسم الي تبيه سواء طب ولا بطيخ انشاءالله وبالعكس يشجعوكي كمان
    >> فرحاانة وربي

ايه بقووة النظاام عندناا زفت

المفرروض يشفوون الطالبـ (ة) هل هم مستحقين التخصص ولا

بس ايش تقول نظاام مدري كيف وضع له خطة واهواا خطا

مرره فررحت

طيب اخوي بتعبك معي :$

الحين ذي الكلية هل تبع الابتعااث الحكومي ولا كيف

يعني لهاا رسوم ومبلغ ماالي واذا لهاا كم لانوه اذا المبلغ كبيرر مقدر عليه اهلي يقولون كوني نفسك بنفسك

ياارب يكون تبع الابتعااث

طيب عقبهاا ادررس طب صح واذا درست طب لمدة سنتين وجبت معدل اقدرر احول لجامعة الملك سعوود تحويل خارج الجامعة ولا

ادري اتعبك معي بس تحملين شوي ربي يفررج عليك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الطب :(
    >> فرحاانة وربي

ايه بقووة النظاام عندناا زفت

المفرروض يشفوون الطالبـ (ة) هل هم مستحقين التخصص ولا

بس ايش تقول نظاام مدري كيف وضع له خطة واهواا خطا

مرره فررحت

طيب اخوي بتعبك معي :$

الحين ذي الكلية هل تبع الابتعااث الحكومي ولا كيف

يعني لهاا رسوم ومبلغ ماالي واذا لهاا كم لانوه اذا المبلغ كبيرر مقدر عليه اهلي يقولون كوني نفسك بنفسك

ياارب يكون تبع الابتعااث

طيب عقبهاا ادررس طب صح واذا درست طب لمدة سنتين وجبت معدل اقدرر احول لجامعة الملك سعوود تحويل خارج الجامعة ولا

ادري اتعبك معي بس تحملين شوي ربي يفررج عليك
    الحل انك تقدمي السنه الجايه وبس ازا ماتقدري تطلعي على حساب الاهل واي اساله اتمنى تكتبيها على صفحتي لاني مادخل كتيييييير هنا
    7 "

9. انا ماعندي مشكلة اصبرر السنة الجاية

لكن اذا هي بملغ مالي كبير انا مقدر

لان اهلي رافضين ذلك

وامي هي الي رااح تدفع لي والمبلغ مو مرره كبيرر بس 30 ألف ريال

يعني ماافيه حل

ربي يوفقك معليش تحملني >> منحرجة منك ربي يسعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.