الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم تاشيرة الدراسه الالمانيه مهم

مهم تاشيرة الدراسه الالمانيه مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mdtk
    mdtk

مبتعث جديد New Member

mdtk الأرجنتين

mdtk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى not yet , بجامعة dont be over reackted
    • dont be over reackted
    • not yet
    • ذكر
    • not of your bussinse, omg
    • الأرجنتين
    • Oct 2009
    المزيدl

November 24th, 2009, 12:56 AM

اخواني اخواتي انا حاط هاذا الموضوع للتواصل بخصوص الفيزا الدراسيه الالمانيه يعني اي احد يروح للسفاره او راح لها يحط بعض المعلومات والطلبات والمواقف الي مر بيها يعني علشين نساعد بعضنا مع العلم انو الطلبه المبتعثين لالمانيا قليليييييييييييين مقارنة بالدول الاخرى .............فانا طرحت هاذ الموضوع للاستفاده اعرف انه بدري على التاشيره لاكنها هم بحد ذاته ارجو من جميع الاعضاء المبتعثين الى المانيا فقط التكاتف والمساعده وكمان علشين لانحس بالوحده والتصرف العشوائي والهجوله حطوا يدكم بيد بعض ونبدا في دعم اخواننا واخواتنا المبتعثين. ,
  2. سلاااااااااااااااااااااااااام

الطلب المقدم للفيزا سيكون أحد طلبين ..:::
    1- على حساب الطالب وهذا مطلوب منه توديع مبلغ في البنك الألماني (تقريبا 8000 يورو ) وايضا تأمين صحي وقبول جامعي او من معهد لغة وصورة شخصية و الجواز

2- اذا كنت مبتعث فمطلوووب منك الأشياء السابقة عدا المبلغ المالي وتجيب بدله ورقة الابتعاث

اتمنى اني كون أصبت في هذا لأني مقدم من قبل سنتين وممكن تكون الاوضاع اختلفت

شكرا أخوي العزيز ..
    7 "
  3. والله ياحمد انك نابغه ياخي انت طايح لنا من السماء يعطيك الف عافيه والله اني استحيت اسالك بخصوص هاذا الموضوع لانو الاعضاء مارحموك شغالييييييييييييييييييين اسئله ياخي ليش ماتسير مشرف..... وشكرالك للمره العاشره على التوالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdtk
    والله ياحمد انك نابغه ياخي انت طايح لنا من السماء يعطيك الف عافيه والله اني استحيت اسالك بخصوص هاذا الموضوع لانو الاعضاء مارحموك شغالييييييييييييييييييين اسئله ياخي ليش ماتسير مشرف..... وشكرالك للمره العاشره على التوالي

أخجلتني أخووووي بس انا أعمل على هذا المبدأ

(( ان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه ))

وعشان كنت في يوم من الايام في نفس الحالة فأعرف كيف يكون شعور الشخص

عسى الله يوفقك أخوي
    7 "
  5. ياجماعة قريت في أحد المنتديات طريقة معقدة لاستخراج الفيزا:

ياليت أحد يفيدنا زوجتي مبتعثة لألمانيا المرحلة الخامسة ...أنا وطفلين مرافقين معها مع نية اكمال الدراسة في تخصصي..

سؤالي ماهي اجراءت الفيزا بالتفصيل ....وهل يلزم ترجمة عقد الزواج...لحد الان مافيه أحد وضحها؟؟

تمنياتي بالتوفيق لجميع المبتعثين ومن ساعدهم..
    7 "
  6. انا رحت السفارة الالمانية قريب جدا
    ولطلبات كالاتي:
    1-قبول من المعهد اللغة الالمانية
    2-لخريجي الثانوي قبول من معادلة الشهاده
    3-الضمان المالي او خطاب المنحه كلاهما يننوب عن الاخر
    4-طباعة نموذج الطلب من الموقع وتعبئتة
    5-جواز السفر وصورة منه
    6- 2 صورة شخصية

وللراغبين من التحقق والاستزادة الرجاء الدخول الى هذا الرابط:
    German Embassy Riyadh - Home
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JMK
    خوي حيران الله يعطيك العافية بس ماعرفت بخصوص الفيزا النقطه رقم 2ورقم 4 شتقصد من نموذج الطلب ومن وين نجيبه
    والله يعطيك العافية
    هلا أخوووي

هذا هو النموووذج

نموووذج طلب للدراسة في المانيا

اعمل حفظ باسم ..........

رووح أقرب مكتبة واطبعه وعبيه

الله يوفقك أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.