الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جانيقبول للطب بماسترخت بشرط دراسة سنة ونص ساينس واجيب ايلتس 6وعندي استفسارات ..

جانيقبول للطب بماسترخت بشرط دراسة سنة ونص ساينس واجيب ايلتس 6وعندي استفسارات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shadyrno
    shadyrno

مبتعث مميز Characteristical Member

shadyrno كندا

shadyrno , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Med Lab , بجامعة UOIT
    • UOIT
    • Med Lab
    • ذكر
    • OSHAWA, Ontario
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

December 1st, 2009, 09:04 PM

اول شي طلبو مني ارسلهم صور من الثانوي مصدقه من السفارة الهولنديه ومن وزارة التعليم !!!فهل هذا ضروري ام يكفي ارسال نسخ مختومه طبق الأصل؟

ثاني شي قالولي الدراسه بالبري ميد تبدا فبراير 2010 والطب سبتمبر 2011 فهل احد عنده فكره كم بالضبط فبراير تبدا البري ميد؟

وهل هم يقدمولي عالفيزا ام انا بنفسي اقدم ؟لانههم ارسلولي ابلكيشن تبع فيزا قالو عبيه واحنا عشان مافي وقت بنجبلك الفيزا ؟؟؟

وهل في فرق بين فيزة الشنجن وفيزة الطالب؟

وشكرا...
  2. صور الثانوية تأكد من الجامعه

السمستر بداية فبراير يعني في اول اسبوع فيه

الفيزا هم يقدمون عليها لك في دار الهجرة الهولندية ويوم تجي الموافقة تروح السفارة الهولندية في الرياض وتقدم اوراقك وتنتظر 10 ايام

الفيزا نوعين عادية( لهولندا) وشنجن( معظم دول اوروبا )
    ومدتها 3 شهور فقط وخلال هالثلاث شهور يعطوك الاقامة الهولندية مدتها سنة كاملة
    7 "
  3. اخوي الإمبراطور شكرا على ردك
    انا فالابلكيشن تبع الفيزا الي ارسلوه فيه سؤال يقول اكتب الدولة والمدينة الي ترغب في استلام فيزتك منها وانا على اعتبار اني حكون بكندا كتبت كندا فهل حيرسلو الموافقه لإصدار الفيزا ليه واراجعم فسفارتهم فكندا ولا ارجع السعوديه
    ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.