الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار عن ماسترحت

إستفسار عن ماسترحت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طهر الماء
    طهر الماء

مبتعث مستجد Freshman Member

طهر الماء الولايات المتحدة الأمريكية

طهر الماء , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة جديد
    • جديد
    • بكالوريس
    • أنثى
    • ان شاء الله امريكا, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

December 8th, 2009, 09:21 AM

اهلين .. اول شي... انا علوم صحية ..

وماني عارفة شي .. الحين عندي دورة انجليزي من وزارة التعليم .. وش يبي يصير بعدها ما ادري ياليت احد يقدر يفيدني ..
    وليسا القبول ما جاني من الجامعة .. وما ادري وش اسوي ..

انا مرسلة لهم الأوراق في شهر سبتمبر 2009 وإلى الحين ما ردو وارسلت لهم .. إيميل إفادة عن الموضوع ..

وقالو لي بعد 4 اسابيع نرد عليكي .. والحين اكثر من 6 اسابيع ولا ردو علي .. وارسلت لهم استفسار ولا ردو على إلى الحين ..

فا إستفساراتي :

1- وش اسوي فيهم .. وهل الوزارة تجيب لي قبول ..
    2- وش سالفة ايلتس هل انااختبرة هنا بالرياض .. ولا ادرس هناك .. واختبرة بعدين .. ومن الي يحددة لي إذا كان بالرياض وبأي معهد إذا كان بالرياض ..
    3- والله اني محتارة .. علماً بأن الفيزا ما تطلع إلا لما تجيب قبول وما راح يجيك قبول إلا لما اجيب في ايلتس 5 علماً بأني ادرس ماجستير ..

ياليت تفيدوني ..
  2. بما إنك ماستر الوزارة تجيب لك قبول المعهد وانتي تجبين قبول الجامعة

اتوقع راح يطلبون منك درجة معينة في الايلتس عشان القبول

بس عادي الوزارة راح تعطيك قبول المعهد وانتي تدرسين وتجبين الدرجة المطلوبة وبعدها تدخلين الجامعة
    7 "
  3. أختي طهر الماء

أنا من فترة مش قصيرة راسلت ماسترخت للسؤال عن بعض التخصصات
    وكان من بينها تخصص العلوم الصحية ..
    فقالوا لي لازم 6.5 آيلتس بالماجستير
    وكمان لو كان عندك هذي الدرجة معناها إن لغتك تمام وجيدة و كمانإنك تقدرين تعفين نفسك من دراسة اللغة وتبدأين الماستر على طول

وهذا الأمر يختلف لطلاب البكالوريوس طبعاً وخصوصا الطب

الله يوفقك
    7 "
  4. Kawaii :

انا مشكلتي .. لازم ادرس لغة ما ابغى انتظم بالدراسة على طول ..

احسن لي وارتاح في دراستي .. ولا راح تقابلني مشاكل من ناحية اللغة ..

فا الوقت مفتوح عندي .. ماني مستعجلة ..

هذي وجهة نظري ..

ما ابي يقولن لي لازم تجيبين .. ( 6.5 آيلتس ) يشترطون علي .. ويكون شرط اساسي ..

انا ودي اوضح لهم هالنقطة .. ما ابغى ادرس بالجامعة على طول .. ابي ادرس لغة وإذا عديتها .. ادخل الجامعة

مع اني مرسله لهم رسالة تبين فيه كلامي هذا .. وإلا الحين ما ردو علي..

وان شاءالله نتقابل إحنا هناك
    7 "
  5. السلام عليكم
    هلا أختي طهر الماء حياكِ
    اللي أعرفه أن حنا ننتظر الوزاة تجيب لنا القبول حق المعهد
    واتمنى مايتأخرون عشان لو لاسمح الله كان المعهد في منطقة ماتناسبنا يكون عندنا مجال نغيرها
    وانا تقريبا عندي نفس تساؤلك لأن ودي ادرس معهد اللغة في ماسترخت وتخصصي كمان علوم صحية ماستر بس مو اكيد ادرس الماستر عندهم
    فياليت لو صار عندك جديدك تقولين لنا
    وإن شاء الله نلتقي بهولندا ونكون مع بعض J
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  6. أختي طهر الماء أولاً اسمك مرة عاجبني

شوفي حبيبتي أنا عارفة إنو دراسة اللغة بالخارج أفضل بكثييير بس الظاهر إنو الوزارة بتعتمد إنو قبول الماجستير إنو الطلاب يجيبوه بنفسهم لكن هم عليهم يوفرون بس دراسة اللغة لك
    هذا الي نعرفه أغلبنا

عشان كذا لو تمنتحنين ايلتس هنا في السعودية قبل سفرك بيضمن لك حصولك على الماجستير بسرعة وتكونيني تدرسين اللغة وانتي مرتاحة ولاحاملة هم إنك محتاجة تجيبين درجة كويسة ووراك هم تسجيل وانتظار قبول في تخصص ماستر
    يعني انك توفرين قبول من الآن وتروحين تدرسين لغة لحد الوقت الي تبدأ فيه دراستك

خبرينا عن أمورك انتي واميرة الصمت

الله يوفقك اختي وين ماتكوني و الله يختار لك إلي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.