الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وشسمه .. مساعدات من المانيا عندي اسئلة هل يوجد انجليزي؟

استفسار وشسمه .. مساعدات من المانيا عندي اسئلة هل يوجد انجليزي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الانسان اللي ملحوس
    الانسان اللي ملحوس

مبتعث جديد New Member

الانسان اللي ملحوس غير معرف

الانسان اللي ملحوس , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تخصصك الدراسي , بجامعة اسم الجامعة في هذا الحقل
    • اسم الجامعة في هذا الحقل
    • تخصصك الدراسي
    • ذكر
    • هههههههه, خخخخخخخخ
    • غير معرف
    • Dec 2009
    المزيدl

December 13th, 2009, 04:58 AM

اهلين اهلين

اسمعواا ياا مبتعثيين انا انساااان محتتااار وعندي اسئلة

وش رايكم وش افضل دولة بدراسة الطب المانيا او المجر او بولندا ؟؟

- المانيا بكل حماس واناقة قوية بالطب بسس عيبها اللغة بس لكن يقولون فيه جامعات تدرس انقليزي يعني بس لاكن .. طيب يلا حطوها هذي المانيا على جنب تحت بتكلم عنها

- المجررر مدري شكلها كنها دولة مو معروفة اسمها يخوف تخيلووو واحد مجري يلاحقك بساطورررره .. لا لا صعبة

- بولندا مدري كلها ابقااررر تررا حلاو بقر مصنوع في بولندااا على فكرة

طييييب السؤال الجوهري الانيق .. هو يطرح نفسه

دراسة طب المانيا لواحد توه طالع من الثانوية

باللغة الامانية وايضا باللغة الانجليزية

ياليت تكتبووون اسم الجامعات الالمانية الي تدرس طب .. باللغة الانجليزية !!

وكذلك اسامي الجماعات اللي تدرس طب بالامانية عشان نحذر !! واذا ما في الا هي نحاول نصير احباب وندرس اخش اشح وووش دشش الله يعين

الزبدة

سؤال انيق آخر

تعرفون الدورة الازامية بسالكم وبصراحة وش فايدتها لانسان مرة كويس مثلي

بروح المانيا وقاعدين يدروسني انجليزي خخخخ ولا وعشان يزودونها يدرسوني حاسببب وندوز اكس بي شوفو مغبرين وكملوووو الناقصصص وقاعدين يدرسوونا الــ وورد واكسل وكيف تسوي مثلث ومستطيلللل مايل الله لا يبلانا بس

يالله كل واحد يجاوب بسرعة يا احسن ناس في العالم يا طيبين يا هذا

(( الله يوفقني ويوفقكم ويسهل علينا يا رب نجيب الشهادات ونصير فرحانين آمين آمين آمين))

انتظر الاجوبة تراا بشوف الموضوع بكررة يعني كل واحد يرد اوكي؟؟ يلا بااااااااااااي
  2. السلام عليكم

شوف أخوي نسخت لك ردي من موضووع ثاني لان المنتدى هذي الأيام مقلوووب عشان اللغة الألمانيه ههههههه

بداية النسخ :::

يا اخي الدراسة في جميع الجامعات الحكوومية الألمانية باللغة الألمانية ويووجد جامعات خاصة تدرس باللغة الإنجليزية

-- لغة الطب لاتينية في جميع دول العالم والفرق بين الدول وسيلة الاتصال بين الطالب والمدرس والمادة وهي اللغة --

وترى اللغة الألمانية والله مو صعبة واذا كانت صعبة ماكنا شفنا ملايين الأجانب هنا في ألمانيا وعايشين حياتهم بكل سهووولة

وبصراحة أنا استغرب منك يعني بالله تبي تدرس طب بما فيه من صعوبات وتشيل هم اللغة !!

ع العمووم ترى ما راح تأخذ معاك غير سنة بالكثير وكمان راح تتقووى فيها في السنة التحضيرية .

الله يوفق الجميع وأرجوووووووووو منكم عدم القلق من ناحية اللغة وبكرة تتذكر كلامي .

نهاية النسخ :::

شوف أخوي العزيز بالنسبة للدول اللي ذكرتها كلها مافي وحدة مشهورة عالميا غير ألمانيا وترى ما يعيب المانيا اللغة الألمانية كما ذكرت سابقا لانها لغة سهلة وقابلة للتعلم

وترى انصحك نصيحة يا أخي انك لو جيت ألمانيا انك تدرس جامعة باللغة الألمانية وذلك لعدة أسباب مهمة
    1- الألمان شعب يحب لغته كثيرا ويحب انه يتكلم معاك بالألمانية
    2- (من تعلم لغة قوم أمن شرهم )
    3- بما انك في ألمانيا وكل العالم حولك يتكلمووا ألماني فما يصير تقعد بينهم وانت مو فاهم شئ
    4- اكيد راح تحتاجها في المعاملات اليومية خارج الجامعة
    5- جميع الأبحاث في ألمانيا تكون باللغة الألمانية وعاد انت يبيلك تتابع الأبحاث الأمريكية عشانك ما تفهم غير انجليزي !! <سبب مهم

للمرة المليووووووووون اللغة ماهي صعبة وليست سهلة مررة ولكن اذا تبي نصيحة من أخوووك ادرس الألمانية وكمل دراستك باللغة الألمانية كحال ملايين الطلاب العرب هنا وأنا منهم والحمد لله ماشي بتوفيق من الله
    واحذر احذر احذر احذر انك تعمل غلطة عمرك وتدرس بالانجليزي في ألمانيا يعني لو بترووح دولة أخرى مافي مشكلة أما في ألمانيا فلا بديل للغة الألمانية ...

أرجوووو انك استوعبت كلامي زين وانك تكوون استفدت منه شوي ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@almoreb@@
    واحذر احذر احذر احذر انك تعمل غلطة عمرك وتدرس بالانجليزي في ألمانيا يعني لو بترووح دولة أخرى مافي مشكلة أما في ألمانيا فلا بديل للغة الألمانية ...

نصيحة عجبتني ..

يعطيك العافية على ردك السابق المرعب ..

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.