الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى [ الامبراطوووووور ]..ارجوو الررد

استفسار إلى [ الامبراطوووووور ]..ارجوو الررد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية في مفترق طرق
    في مفترق طرق

محظور

في مفترق طرق هولندا

في مفترق طرق , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة مآسترخت
    • مآسترخت
    • طب
    • ذكر
    • هولندا, ماسترخت
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 09:13 PM

مسسسائكم سسسكر وفي ريقكم : يسسسكر ، مسسساء النور .. والسرور ...ياحلى تجممع طلاابي..هم صحيح حولونااا من دون سابق انذارر من ايرلنداا رغبتنا .. الى [ هولنداا ] لكن الحمدلله انا عن نفسي مرتاح نفسيا .. لانو الخيره فيما اختاره الله..لكن بما اننا بين الامر والواقع في هولنداا مانقول .. ليش نقلونا وليش وليش خلاص .. نطوي ضروف ايرلنداا .. ونفتح صفحه هولنداا . ونسال عنها ونقرب منها اكثررر . وان شالله عمدان هالملتقى الذي يقف عليه ... [ امبراطور ] مو مقصر . لانه من مخارج حرووفه ... انسان يتكلم بلسان الجميع .. هدفه الاسمى ... تبسيط الدوله في عيون قاطنيها بأبسط صووره .. مع انو في غنى يتعب معنا .بس المعدن والعررق له دوور ... انا مدين لك عزيزي على هذا الجهد اللي تقوم به ... ومايسويه اي من كاان غيرك .. الا في انسان متوفر فيه المعدن الطيب .. وبيئه تربويه خاصصصه .. كما هي لسان حالك .. انا بدخل في موضوعي يامراطوور واتمنى تجاوب لي عليه .. لاني دخلت هالدوله فجأه و والحين باسط على الهامشش ومتكي ومدري وش السالفه .. سوالي هوو :

الحين اول ماروح لـ هولنداا شلون ادرس سنه لغه انجليزيه زي ايرلنداا واذا جبت معدل 6.5 في الايلتسس دخلت الطب على طول ولاا النظام يختلف تماماا ... ؟ وهل السنه التحضيريه المقصوده هي نفسها اللغه .. ؟ بعدين اذا كانت فيه سنه تحضيريه ... وش المواد اللي ادرسهاا .. وهل هي بعد اللغه ولا بدون لغه طوالي اول ماروح هناك ادرس تحضيريه .. وش الشروط لدخول الطب هناك . ؟ومتى السفر لـ هولندااا؟
    شاكر لك ومقدر . يابعد راسي . اسف على الاطاله .. مع اني ادري اني تعبتك والله .. وانت زدت في الاجوبه علينا .. بس صدقني انك كـ العود زاده الاحراق طيبا ... يعني : زادت سمعتك حلاوه على حلاوه عندناا ...يامسستققبلي انت < خش بحياته ههه برىى

...الرد
  2. اشكرك اخووي على الاطراء الجميل اخجلتني بكلامك الجميل

وان شاء الله نقدر نوضح الصورة لكل

بالنسبة للدراسة اول ما توصل هولندا راح تدرس مواد انقلش + بيولوجي

والمطلوب منك عشان تدخل الطب تنجح في مواد الانقلش والبيولوجي + تجيب 6 ونص في الايلتس

والسنة التحضيرية مدمجة مع سنة اللغة

متى تسافر مافيه موعد محدد بس نتوقع وصلكم خلال شهر مارش

اتمنى افدتك

بالتوفيق لك ونشوفك قريب
    7 "
  3. الإمبراطور

يا شيخ لو نتكلم عنك وعن معلوماتك اللي ريحتنا كثير للصبآآح ما يكفي

إن شاء الله خلال السنة بنمشي وبنكون من أفضل الطلآآب ,,

ودآآمك هنا ,, عندي سؤال صغنن ,, حنكون في برنامج الإنقلش والبيولوجي ,, سعوديين فقط ولا مخلوط ؟؟

يعني هذي السنة من نفس الجامعة ,, ولا خاصة فينا كسعوديين ؟ ؟

ولك كل الشكر ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.