الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبوووول المشروووط كذبة أريد تصديقها أتمنى المناقشة للأهمية

القبوووول المشروووط كذبة أريد تصديقها أتمنى المناقشة للأهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @@almoreb@@
    @@almoreb@@

مبتعث فعال Active Member

@@almoreb@@ ألمانيا

@@almoreb@@ , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب عام , بجامعة جامعة برلين الحرة - الشاريتيه
    • جامعة برلين الحرة - الشاريتيه
    • طب عام
    • ذكر
    • برلين, براندنبورغ
    • اليمن
    • Sep 2009
    المزيدl

December 22nd, 2009, 07:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم أخواني وأخواتي

اولا راح يكوون الموضوع هذا عبارة عن حواار

ارجووكم اخواني المكاتب في هذه الايام قاعدة تشتغل شغل مو صاحي عليكم والسبب ما يدعى القبول المشرووط

س- في أحد منكم يا أهل المنتدى جاه قبوول مشرووط من المانيا ؟؟ واللي جاله قبوول ينزلي صوورته

والله ما اعتقد انو في أحد جاله قبووول لانو اصلا نظام المانيا يختلف عن نظام امريكا والدول الأخرى

في ألمانيا ما تقدر تحصل في البداية الا على قبووول لغة فقط وبعد ما توصل لمستوى B2 تقدر تقدم ع السنة التحضيرية وتدرس وبعد ما تخلص السنة التحضيرية تبدأ بالتقديم ع الدراسة الجامعية وطبعا يعتمد على معدللك في الثانوية وفي السنة التحضيرية

وانا كنت نزلت ايميل معهد ألماني من مدينة بوون في موضوعي المثبت في الصفحة 17 في الرد على اخي doxo وان شاء الله تستفيدوو منه وما راح تخسروو غير 150 يورو حق ورقة القبوول من المعهد وترها للمعهد مو لي أنا

توي سمعت من أخ لي في المنتدى انو بعض المكاتب تطلب 3000 ريال ع القبوول والله نصب * نصب

شباب عليكم بالوزاااااااااااااااااارة ثم الوزااااااااااااااااارة

أرجووووووووووووو منكم رجاء خاص يا اخواني انكم تتأكدوو من الوزارة ومن الملحقية قبل أن تلعب عليكم احدى المكاتب الزائفة

كلامي هذا عن واقع خبرة في المانيا لسنتين وان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

اتمنى المناقشة ....

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @@almoreb@@
    اخواني من عدم ردكم أستنتج انووو ما في أحد جاله قبووول مشرووط ؟؟!!!
    أخي العزيز المرعب اسعد الله مساءك بكل خير
    جمعة مباركة إن شاء الله
    لقد شاركت في هذا الموضوع الأربعاء وللأسف لم أتابع خلال الخميس والجمعة المنتدى
    ولم أجد الرد فممكن تعثر كحال اتصالاتنا بعض الأحيان
    من خلال متابعتي للمنتدى وفي اغلب الأقسام استنتجت بأن القبول المشروط موجود لبعض
    الجامعات الأمريكية وليس الكل و في نطاق محدد جدا وأن كان ذلك موجود فالوزارة هي الأقدر على إحضاره
    لطلبتها إذا تطلب الأمر
    أخوتي مبتعثي ألمانيا هل تعلمون بأن من وصل لهم القبول للمعاهد نسبة قليلة جدا
    والأغلبية العظمى من طلبة أمريكا تحديدا لم يصلهم القبول مع العلم بأن عملية استخراج الفيزا
    معقدة جدا وتأخذ وقت طويل ونسمع كثيرا عن مشاكل الحصول على موعد وغير ذلك
    لمن يقول بأن القبول صعب جدا في ألمانيا ؟؟؟
    // هناك معلومة من البديهيات ألا وهي هل من المعقول أن تبعث الوزارة طلابها إلى إي دولة كانت
    إذا لم يكن هناك اتفاقات تعليمية مسبقة مع تلك الدول هذا يكفي
    أخوتي الكرام علينا أن نتحلى بالصبر وننتظر قبولات الوزارة ولانستعجل والجميع يعلم بأن هذه الأيام
    لدى الدول الأخرى إجازات الكرسمس ولا نحاول أن نقع ضحية المكاتب كما ذكر الأخ المرعب جزاه الله خيرا
    وفي الختام استودعكم الله وجمعة مباركة ولاننسى قراءة سورة الكهف

7 "
  3. نستودعكم الله تم تعديل وجهة الابتعاث من المانيا الى كندا

ولكن سوف نعود الى المانيا بأذن الواحد الاحد بعد اكمال اللغة

تأكدوا من حالة الطلب ربما تم تعديل الوجهة للجميع
    موفقــــين للخير
    أخي المرعب سنظل على تواصل بأذن الله
    7 "
  4. المرعب

لك كل الشكـر على جهودك في هذآ القسم يعطيك آلف عافية وانا من النآس الي استفادوا منك بشكل كبير جداً .. الله يجعله في موازين حسنآتك يارب ,,

وانا كنت نزلت ايميل معهد ألماني من مدينة بوون في موضوعي المثبت في الصفحة 17 في الرد على اخي doxo وان شاء الله تستفيدوو منه وما راح تخسروو غير 150 يورو حق ورقة القبوول من المعهد وترها للمعهد مو لي أنا
    هذآ اقتبآس لردك في صفحة 17 .. علشان اسهل للاعضاء عنآء المشوار للصفحة رقم 17 ..
    أنا أنصحك انك تقدم على هذا المعهد الألماني وطبعا راح يرسلوو لك نمووذج تعبيه ويطلبوو منك تحويل مبلغ 150 يورو ويرجعوو يعطوولك قبوول ويسلوه للبريد وانا طلعت قبول من هذا المعهد والحمد لله طلعت لي التأشيرة في 3 أسابيع وهذا ايميلهم

info(at)abc-sprachen.de
    7 "
  5. السلام عليكم.
    جزاك الله خير اخي على مجهوداتك المميزة والملحوظة

يعني افهم من كلامك اخي
    أنه ليس هناك قبول مشروط حتى في حال الترقية من البكالريوس للماجستير؟
    يعني مثل منت خابر الوزارة تطلب قبول للماجستير في حال الترقية قبل التخرج.
    بمعنى اصح قبول مشروط بالبكلريوس.

سؤال صغنن (هل المكافأة كافية؟ بمعنى هل تستطيع التوفير؟ إذا كان نعم, كم تقريبا التوفيرللبدون مرافق والمرافق بزوجة وطفل؟ )

وشكرا مقدم على اسعادي بالإجابة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.