الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة ماسترخت والتوفل

استفسار جامعة ماسترخت والتوفل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nonviolence
    Nonviolence

مبتعث مستجد Freshman Member

Nonviolence أستراليا

Nonviolence , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Geneticist , بجامعة MONASH UNIVERSITY
    • MONASH UNIVERSITY
    • Geneticist
    • ذكر
    • MELBOURNE, VIC
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

December 25th, 2009, 12:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم الشباب الطيبين الشاطرين في هولندا مبسوطين وحلوين ؟

أنا طالب جديد من استراليا درسة اللغة هناك وقدر الله اني احول لكم
    وعندي سؤال عن التوفل

كم مطلوب للبريمد في التوفل وكم مطلوب للجامعة حقت ماسترخت....
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مع العلم اني الى الان ما تقدمت للاختبار لكن ان شاء الله في منتصف الشهر القادم راح اسوية
    لآن الايلز مستحيل قبل شهرين وانا ابغى اجي في فبراير ان شاء الله... ارسلت اوراقي ليورس ووعدني خير وقال ان شاء الله في فبراير راح ابدأ....
    اتمنى اي احد عنده معلومة بخصوص التوفل كم مطلوب فيه يجاوبني الله يسعده ويخليه لآمه ولآبوه

وشكرا لكم مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadoo0oosh
    والله اللي اعرفو انو لازم تجيب في الأيلتس 5 هاذا الكلام الشائع
    اما بالنسبة للتوفل ماعندي علم كم درجتو
    اللي اعرفو انهم في اوروبا يشرطو الأيلتس مو التوفل
    والخبر الأكيد عند الإمبراطور ؟؟

اروروبا يطلبون الأيلس
    اما امريكا يطلبون التوفل

بس يمكن يتم معادلة اختبار التوفل في الأيلس
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو نفرض درجة القبول المطلوبة للبريمد في الآيلس هي 6
    تعادل في التوفل كالآني (على حسب نوع اختبارك في التوفل)

TOEFL Paper (PBT) = 547

TOEFL IBT = 78

ولباقي الدرجات
    شاهد الصورة من المرفقات

أو من خلال الموقع - (امسح
    المسافات بين الكلمات
    https://secure.vec.bc.ca/toefl-eq uiv alen cy-table.cfm?

7 "
  4. السلام عليكم
    اذا بتمتحن التوفل على اساس تدخل البريميد يير يقبلوا التوفل
    لانه انا اختبرت توفل ibt
    بس للاسف لازم اختبر ايلتس مرة ثانية علشان ادخل كلية الطب على الرغم
    انه الدرجة عالية
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadoo0oosh
    والله اللي اعرفو انو لازم تجيب في الأيلتس 5 هاذا الكلام الشائع
    اما بالنسبة للتوفل ماعندي علم كم درجتو
    اللي اعرفو انهم في اوروبا يشرطو الأيلتس مو التوفل
    والخبر الأكيد عند الإمبراطور ؟؟
    اولا شكرا على المشاركة
    ثانيا كلامك صحيح انهم يقبلون الايلز في اوروبا بس برضو التوفل في جامعة ماسترخت مقبول
    وبانتظار اخونا الامبراطور
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.alhadi
    اروروبا يطلبون الأيلس
    اما امريكا يطلبون التوفل

بس يمكن يتم معادلة اختبار التوفل في الأيلس
    تتم المعادلة اخوي اكيد قرأت الكلام هذا في ايميل يورس مسئول القبول في الجامعة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا كلي أسف
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لو نفرض درجة القبول المطلوبة للبريمد في الآيلس هي 6
    تعادل في التوفل كالآني (على حسب نوع اختبارك في التوفل)

TOEFL Paper (PBT) = 547

TOEFL IBT = 78

ولباقي الدرجات
    شاهد الصورة من المرفقات

أو من خلال الموقع - (امسح المسافات بين الكلمات
    https://secure.vec.bc.ca/toefl-eq uiv alen cy-table.cfm?

جزاك الله الف خير اخوي ما قصرت هذا اللي كنت ابيه والحمدلله لقيته الان الدرجة المطلوب لدخول البريمد في التوفل هي 64
    ولدخول الجامعة تخصص الطب مطلوب 78
    والاختبار المعتمد هو ال IBT انا سمعت ان البيبر بيسد خلاص انتهى محد يققبله
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجره الى كندا
    السلام عليكم
    اذا بتمتحن التوفل على اساس تدخل البريميد يير يقبلوا التوفل
    لانه انا اختبرت توفل ibt
    بس للاسف لازم اختبر ايلتس مرة ثانية علشان ادخل كلية الطب على الرغم
    انه الدرجة عالية
    بالتوفيق
    شكرا اختي على المشاركة كويس انك علمتيني انه مايقبلونه الجامعة علشان اخذ احتياطي

والله يوفق الجميع ما قصرتو
    7 "
  6. G'day mate

الله الله الله بدأ الباك أب من دفعة أستراليا يالله حييه ويييييييييين أخيرا قررت تحول العالم حولت من زمان وانت توك
    الله يهديك بس زين إنك اتخذت القرار السليم والصائب وسوف يحسب في الريزومي بتاعت حياتك ياباشا ياريت كنت
    سمعت كلامي من أول بس يله إذا ماجاك عنب الشام على الأقل حاول في بلح اليمن .. وان شاء الله ربي ييسر لك
    ويجيك القبول وتنورنا في ماسترخت الحبيبة لكن بير إن مايند ماسترخت إز توتاللي دفرنت ذان وات يو يوزد إن أوزي لاند.

والتوفل مقبول بس لازم تجيب درجة تعادل 5 في الأيلتز مدري قد أيش بالتحديد والله لكن انت لا تخاف تجربة أستراليا
    تخليك تجيب أفضل منها وأنا متأكد ياحبيبي.

وعموما نحن نوفر خدمات مجانية وميزات خاصة للطلاب المحولين من أستراليا من بحث عن سكن أو إستقبال في
    المطار وذلك لتذليل جميع العقبات التي تواجههم ماكفاية عليهم أستراليا المتنيلة ضيعت من أعمارهم وحماسهم وحطمت
    طموحاتهم والله في ناس ماتستاهل اللي صار لها في أستراليا يعني بالله أيش ذنب مائة مبتعث لجامعة موناش كلهم كانوا يحلمون أنهم يدرسون الطب وماطلعوا من بلادهم أصلا إلا عشان إنهم ماحصلوا قبول في جامعاتنا الموقرة جامعات
    الواسطات وينصدموا بأنه مافي قبول إلا لعشرة طلاب دوليين فقط وهذا بعد المنافسة والشروط التعجيزية وانتهوا إلى
    ضياع أحلامهم وتبدد آمالهم وتحويل تخصصاتهم إلى فروع لا تمت إلى ماكانوا عازمين عليه بصله كالبزنس والتجارة
    الأليكترونية !!!! وهذا غير المبتعثين للجامعات الثانيات

تحياتهم لمن دمر حياتهم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheOne
    G'day mate

الله الله الله بدأ الباك أب من دفعة أستراليا يالله حييه ويييييييييين أخيرا قررت تحول العالم حولت من زمان وانت توك
    الله يهديك بس زين إنك اتخذت القرار السليم والصائب وسوف يحسب في الريزومي بتاعت حياتك ياباشا ياريت كنت
    سمعت كلامي من أول بس يله إذا ماجاك عنب الشام على الأقل حاول في بلح اليمن .. وان شاء الله ربي ييسر لك
    ويجيك القبول وتنورنا في ماسترخت الحبيبة لكن بير إن مايند ماسترخت إز توتاللي دفرنت ذان وات يو يوزد إن أوزي لاند.

والتوفل مقبول بس لازم تجيب درجة تعادل 5 في الأيلتز مدري قد أيش بالتحديد والله لكن انت لا تخاف تجربة أستراليا

وعموما نحن نوفر خدمات مجانية وميزات خاصة للطلاب المحولين من أستراليا من بحث عن سكن أو إستقبال في
    المطار وذلك لتذليل جميع العقبات التي تواجههم ماكفاية عليهم أستراليا المتنيلة ضيعت من أعمارهم وحماسهم وحطمت
    طموحاتهم والله في ناس ماتستاهل اللي صار لها في أستراليا يعني بالله أيش ذنب مائة مبتعث لجامعة موناش كلهم كانوا يحلمون أنهم يدرسون الطب وماطلعوا من بلادهم أصلا إلا عشان إنهم ماحصلوا قبول في جامعاتنا الموقرة جامعات
    الواسطات وينصدموا بأنه مافي قبول إلا لعشرة طلاب دوليين فقط وهذا بعد المنافسة والشروط التعجيزية وانتهوا إلى
    ضياع أحلامهم وتبدد آمالهم وتحويل تخصصاتهم إلى فروع لا تمت إلى ماكانوا عازمين عليه بصله كالبزنس والتجارة

تحياتهم لمن دمر حياتهم
    حبيب قلبي والله ابو ون P:
    اهم شي ضبطلنا تمشية زي حقت السانت كيلدا بيتش تتذكر ؟؟ يوم المنسم المليزي شاف واحد يهودي يوم السبت ههههه قال man the guy needs a day off ههههههه

تشكر على المرور وقريبا وحنا ناشبين لك جهزلي فراش الله يسلمك بس في شقتك

تيك كير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheOne
    G'day mate

تحياتهم لمن دمر حياتهم
    حبيب قلبي والله ابو ون P:
    اهم شي ضبطلنا تمشية زي حقت السانت كيلدا بيتش تتذكر ؟؟ يوم المنسم المليزي شاف واحد يهودي يوم السبت ههههه قال man the guy needs a day off ههههههه

تشكر على المرور وقريبا وحنا ناشبين لك جهزلي فراش الله يسلمك بس في شقتك

تيك كير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.