الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلي يدرس في جامعة ماسترخت أو يعرف أي معلومات عنها ممكن يفيدني

إلي يدرس في جامعة ماسترخت أو يعرف أي معلومات عنها ممكن يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hisham AKbar
    Hisham AKbar

مبتعث مستجد Freshman Member

Hisham AKbar الولايات المتحدة الأمريكية

Hisham AKbar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى **** , بجامعة twoson univ
    • twoson univ
    • ذكر
    • baltimore MD, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

January 9th, 2010, 10:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أنا ناوي أدرس على حسابي الخاص و نويت أدرس في جامعة ماسترخت المهم راسلت الجامعه على أساس أنو الدراسة بالانجليزي بس صراحة الرد أحبطني

Dear in charge,
    Happy new year and hope all is well with you , I am Hisham from Saudi Arabia and I am interested to study medicines at your honorable university I would like to seek some information regarding the course I got to know from someone that the medicine course in the university is in English but when I went through your website it says that it's in Dutch I will be great full to you if you can give me a feedback on this subject is well.
    Regards
    Hisham Akbar
    Saudi Arabia

هادي رسالتي ومحتواها أنو أنا أبغى أقدم في الجامعه و بسأل أنو الدراسة بأية لغة

Dear Hisham,

thank you for your interest in Maastricht University. Unfortunately the Medicine course is only given in Dutch. More information about the admissions requirements are available via admisions @maastrichtuniversity.nl.

Hopefully we've informed you sufficiently,

Yours Sincerely,

Maastricht University

وهذا الرد انو الدراسة كلها بالدتش فممكن أحد يفيدني ترى انا من جد تعبت

ومشكورين مقدما
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

هذا كان ردي عليك في موضوع الأخ الأمبراطور ..
    وإن شاء الله يفيدك ..

^

أخوي انا قبل فترة ارسلت لـ جامعة ماسترخت علشان ابي قبول طب منها ..
    وكان شرط أساسي إنو أكون مبتعثة تبع برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله - الله يحفظه - ..
    فـ اتوقع انو ما يسمحوا لغير المُبتعثين بالدراسة على حسابهم الخاص في الجامعة ،، إلا اذا غيروا الآن ! ..
    عموماً اتأكد من باقي الشباب ..

أما بالنسبة للدراسة أنا خويتي تدرس في الجامعة في كلية الطب سنة اولى وأكدت لي انو الدراسة بالأنجلش ،،
    و الشباب هون أكدوا هالكلام كمان ..هو الدراسة بالدتش للهولنديين .. أما السعوديين فـ لهم برنامج خاص ..
    وسوري على المُداخله !!

وبالتوفيق أخوي ..
    شغلة تانية جامعة خرونجن اتوقع انها تقبل طلاب على حسابهم الخاص ،،
    عموما موب متأكدة من هالمعلومة بس قد سمعت بها .. وأتمنى باقي الشباب يفيدونك ..
    7 "
  3. هذا للي يبي يدخل كلية الطب دايركت وهو مخصص للطلاب الدتش

انت اول كطالب سعودي لازم تدخل سنة البريمد وبعدها تتدخل كلية الطب

وكلام اختي رحيل القلب صح هالبرنامج مخصص فقط للطلاب البعثه يعني ماتقدر تدرسه في ماسترخت على حسابك

اذا تبغى تجرب حظك راسل هالايميل ucm-premed @ maastrichtuniversity.nl
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.