الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ماجستير هولندا

طلاب ماجستير هولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية violla
    violla

مبتعث مستجد Freshman Member

violla أسبانيا

violla , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى international business , بجامعة I E Business
    • I E Business
    • international business
    • أنثى
    • Madrid, منطقة مكة
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 13th, 2010, 08:37 PM

اهلين كيفكم جميعا
    اتمنى من جميع الطلاب للمرحلة الخامسة واللي متوجهين لهولندا لدراسة مرحلة الماجستير انه يشاركوني دا الموضوع
    وياليت يذكروا تخصصاتهم والجامعات اللي حابين يتوجهولها
    لانه بصراحة عدد اللي متوجهين لدراسة الماجستير لهولندا قليل عشان كدا ياليت نعرف بعض اكتر ونحاول نجمع المعلومات اللي ممكن تفيدينا كطلاب ماجستير
    لانه ماشاءالله تبارك الله اغلب اللي متوجهين على هولندا طلاب بكالوريوس
    عشان كدا احنا طلاب الماستر نفتقر للمعلومات اللي تهمنا عشان كدا ياليت نجمعها هنا ونطرحها ونناقشها واذا في اسئلة نوجهها للشخص المناسب
  2. السلام عليكم
    هلا وغلا أختي فيولا
    مشكورة لفتحك هالموضوع وصح كلامك طلاب الماستر مره قليلين والأغلب ماشاء الله بكالوريس طب
    وحتى لو شفت طلاب بيدرسون ماستر في هولندا بسرعة يختفون L
    أتمنى يكون موضوعك فاتحة خير و يكون فيه تجمع لطلاب الماستر
    وإن شاء الله تتوضح لنا بعض الأمور في الأيام الجاية
    لأني بصراحة شايله هم المعهد و وين راح يكون خايفه يكون في أمستردام وإلا في منطقة مو مناسبة
    أدري طولت بالكلام بس تدرين أول مره يكون في موضوع لنا حنا طلاب الماستر يعني الله يعينك على سوالفي
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  3. بالعكس حبيبتي انا مافتحت الموضوع الا للحوار والاستفادة
    واذا انتي من سكان جدة راح يكون شي جيد لانه نتقابل هناك واذا ماكنتي من سكان جدة فا إن شاءالله نتقابل في هولندا
    بصراحة انا الشي اللي ضايقني انو الطلاب في ملتقى الرياض ماعرفوا هما على فين رايحين
    انا مرة حابة اعرف قبولاتنا فين
    بس انا بصراحة ابغى امستردام
    لكن ان شاءالله خير
    عموما اذا ماكنتي من سكان جدة فانا بما اني من سكانها راح يكون يكون موعد الملتقى يوم الاحد والاتنين القادمة
    اذا حابة وفي بالك سؤال اطرحي هنا وانا اوجهه في الملتقى وان شاءالله نلقى الاجابات اللي تريحنا
    7 "
  4. السلام عليكم
    هلا والله أختي فيولا
    تسلمين وإن شاء الله نتحاور ونتسفيد
    مع الأسف كان ودي لو قدرنا نلتقي في الملتقى بس أنا مو في جده ... وإن شاء الله نلتقي في هولندا
    سبحان الله يعني أنتي تبغين أمستردام وأنا خايفة أكون فيها
    إن شاء الله يارب تكونين في المعهد اللي تبغينه
    ومشكورة وماتقصرين وإذا جاء في بالي سؤال راح أقوله لك ويعطيك ألف عافية
    بالتوفيق يارب
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  5. والله اتمنى اكون في امستردام
    بس ممكن اعرف سبب خوفك منها كمدينة
    او من ناحية اكاديمية يعني عشان في بالك جامعة معينة
    اذا انتي خايفة منها كمدينة فانا اقولك لاتقلقي انا رحتها مرة بس ليا اهل وقرايب دايما يروحوا هناك لانه لهم بزنس في السيارات فيقضوا وقت كبير في امستردام
    بالعكس السكان فيها مثقفين والمدينة رائعة وبالنسبة للأشياء اللي تسمعيها فهادي الاشياء تعتمد على الشخص نفسوا لانه في كل مكان في الصح والغلط والانسان هو اللي يحدد ويختار طريقوا وانا متأكدة وواثقة من تربية واخلاق الطلاب انهم فعلا حيكونوا خير سفير لخيروطن
    7 "
  6. السلام عليكم
    إن شاء الله يارب تكونين في أمستردام
    الجامعة للحين مافي بالي جامعة محددة وبخلي موضوعها خلال فترة اللغة
    يعني ماودي فيها بالنسبة لها كمدينة
    صح كلامك وأنا معاك وكل مدينة لها سلبياتها ولها إيجابيتها
    بس أنا ما أحبذ أني أكون بالعاصمة وما أفضل أسكن فيها لأي دولة سواء كنت بهولندا أو بريطانيا أو فرنسا
    والحاجة الثانية أنا ودي أكون في مدينة يكون فيها كثافة سعودية أو خليجية وعربية عالأقل أحس وجودهم يقلل شوي من إحساس الغربة
    وأحس أن أغلب الطلاب السعوديين موجودين في ماسترخت أو خورنقن فأتمنى كثير أكون في وحده منهم
    والمشكلة ماعندي أي خلفية عن طلاب الماستر بالعادة وين المعاهد اللي يرسلونهم لها عالأقل يكون عندنا احتمالات للمكان اللي بنكون فيه
    وألف شكر لك على معلوماتك
    وربي يوفقك ويقدم لك اللي فيه الخير
    تحياتي
    أميرة الصمت
    7 "
  7. اهلا بيكي
    على حسب معلوماتي من الامبراطور انه المعاهد اللي تتعامل معاها الوزارة في هولندا هي تابعة للجامعات وتبدا الدراسة فيها في نفس وقت الجامعات والدراسة في الجامعات راح تبدا في ابريل
    اتمنى مااكون غلطانة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.