الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع شامل وهام عن الحياة المعيشية في السويد

موضوع شامل وهام عن الحياة المعيشية في السويد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ما عندي اسم الكورس شفت الدراسة في المانيا بس باللغة الألمانية لذا ابحث عن جامعات باللغة الإنجليزية في السويد مجال الإخراج في فروع مستقلة كثيرة هي: السيناريو، والإخراج (الفيلم التمثيلي، الفيلم الوثائقي، الفيلم الدعائي أو الإعلاني، التعليم/العلوم)، إنتاج الصورة/التصوير، المونتاج/القص، الرسوم المتحركة، الوسائل الإعلامية التفاعلية، المسلسلات، الإنتاج، الموسيقى التصويرية، الإنتاج الفني، المدير الفني.
    7 "
  2. والله اختي ربي يجعل موضوعك في ميزان حسناتك كم ليا اتصفح الموقع ولما قرات المعلومات التى اضفتيها قررت ان اشارك في الموقع الرائع ، اختى انا بحاجتك والله جدا وخاصة ان في بلدنا اقفلو الساحة البريطانية والماليزية وانا بقيت حايسه مااعرف شو اختار من دول خاصة باني موفدة لدراسة الدكتوراه في القانون تخصص قانون مالي وضريبي Financial law and tax. ، اختي احب استفسر على كم شي :

اريد جامعة تدرس هالتخصص باللغة الانجليزية ؟

مدة دراسة الدكتوراه هل هي 3 سنوات مثل بريطانيا ام ماذا ( هذا مهم جدا ويفرق عندي لان المدة كلها على بعضها 48 شهر فقط من ضمنها اللغة ، يحسابونا مولودين ونحنا نحكي انجليزي )

وهل هناك معاهد معتمدة اتحصل منها على اللغة الانجليزية الايلس فى اقل من 10 اشهر ؟

كيف المعيشة في السويد قراءت ما كتبتيه وبجد شجعنى بس ياريتتوضحي القيمة باليورو وساكون والجميع من الشاكرين لك

السكن بصفة عامة كم يتراوح بالشهر طبعا ماسكن طلبة ستوديو مثلا او شقة بغرفة ومطبخ وصالة ؟

لحظت لما كتبتي بان مناطق الجنوب افضل وانا معك ممكن لانها اقل برودة من الشمال القارص

اختى انتظر ردك بفارغ الصبر والله واتمنى ان اتواصل معك على الايميل لو ماعندك مانع ...اختك بنت ليبيا وسلامي لاهل الخليج كلهم
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.