الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا نوحد كلمتنا للــهولنديين

خلونا نوحد كلمتنا للــهولنديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهو رأيك بالفكرة المطروحه

المصوتون
23. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أؤيد الفكره .. وأعتقد انها ستفيد ولو قليلا

20 86.96%
  • لا أؤيد الفكره .. وأعتقد أنها غير مفيدة نهائيا

3 13.04%
  1. الصورة الرمزية SweeT . YearS
    SweeT . YearS

مبتعث مستجد Freshman Member

SweeT . YearS هولندا

SweeT . YearS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • طب
    • ذكر
    • لايوجد, !!!!
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 22nd, 2010, 09:01 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------------------------- طبعا الكل عارف انه المعرض الدولي في الرياض من 11-14\2\1431 اللي راح يكون فيه مسؤولين الجامعتين ماسترخت وخرونقن ومسؤول البريميد يورس على حسب كلام الامبراطور راح يكون موجود ليش مانوحد كلمتنا له من ناحيه الاختبار والدرجه المطلوبة كآخر المحاولات اليائسه يمكن يساعدونا او يوصل لهم كلامنا على الأقل ونعرف وش مصير اللي مرح يجيب الدرجه وايش الحل يعني نقدر نقول لو تنزلون الدرجه المطلوبة لـ 4 او 4.5 لانه صعبة نطلب يكنسلون الاختبار عشاننا وفي نفس الوقت نشرح لهم وضعنا وانه ماعندنا ممارسه للانجليزيه كثيره هنا وانه لو طلعنا راح نضطر لإستخدام اللغه وراح نمشي امورنا يعني الحمدلله الكل عنده أساس وخلفيه ولو الواحد انحط في موقف صعب مثلا تروح لديره كلهم يتكلمون انجليزي راح تتكلم غصب فــ وش رايكم ياجماعه ؟؟؟ انا للأسف عندي اختبار يوم 15\2 ولا بقدر اروح المعرض وماكتبت الموضوع الا لأني خايف من الإختبار بس حبيت اعطيكم الفكره ووالله لو كنت اقدر احضر كان سرت أنا اولكم وقلت لهم هالكلام اذا عجبكم الكلام ياريت نتفق على الكلام اللي ودنا نقوله ويتفقون الطلاب اللي بيروحون انهم يتجمعون هناك ويروحون كلهم ويتكلم واحد بإسمنا جميعا شباب هولندا من جميع المناطق .. انتظر ردودكم وموافقكتم او رفضكم .. واتقبل آرائكم وانتقادكم بكل روح رياضيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سخرية القدر
    معآآآك ,, وأنا إن شاء الله بسألهم ,, وبشوف وش يقولوا ,,
    أهم شي مصلحتنا ,, وبيرسون تعال معس خلنا نفقع رووسهم

فكرة حلوة أخوي ,, وإن شاء الله بعد المعرض أجيب لك الأخبار

سلآآآميــ,,
    الله يهديك يا خوي سخرية القدر لا تحمس مررره خاف تسويه والله هههههه وانا انء شاء الله معاكم يا نلغي الاختبار او انه تقوم الحرب تـحـياتيـــ
    7 "
  3. صراحة الموضوع مايستحق كل هذا اختبار الأيلتس بعد سنة من اللغة ليش تختبرون الأن من يأكد ان الأيلتس يسبق معهد اللغة ( الأيلتس يسبق الجامعة وقبول الجامعة ) ...

لتكن الأسئلة : في الاشهر الاول في اللغة .... كيفة الاهتمام بسكن المبتعثين وتسهيل اجرأتهم ( مكاتب قريبة وهكذا من معهد اللغة .... الأستقبال في المطار ...... المترجمين فقط في البدايات بعدين يخفونهم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سخرية القدر
    معآآآك ,, وأنا إن شاء الله بسألهم ,, وبشوف وش يقولوا ,,
    أهم شي مصلحتنا ,, وبيرسون تعال معس خلنا نفقع رووسهم

فكرة حلوة أخوي ,, وإن شاء الله بعد المعرض أجيب لك الأخبار

سلآآآميــ,,
    انا اعطوني يورس بالله ........................انا بتفااهم معه على طريقتي الخاصه .... واناا بضمن لكم انه بلغي الاختبار عليكم
    اما انت وبيرسون خليكم على الباااقين
    وان شاء الله بنجيب نتيجه .................................( طرد من الابتعاث كلياَ ) والله ييسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.