الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا جدا جدا متطلبات السفارة الألمانية

مهم جدا جدا جدا جدا متطلبات السفارة الألمانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5177 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Osama Umar
    Osama Umar

مبتعث مستجد Freshman Member

Osama Umar ألمانيا

Osama Umar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى Master Mechanic , بجامعة no
    • no
    • Master Mechanic
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

January 25th, 2010, 01:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني وأخواتي المبتعثات أعلم جيدا أن هذا الموضوع تم التناقش فيه ولكثرة الردود وعدم الثبوت على طلبات معينه فقد قمت بزيارة السفارة الألمانية في الرياض وقابلت الموضف المسؤل وقام بإعطائي هذه الطلبات :

1- تعبئة 3 نسخ من إستمارة طلب الفيزا.
    2- 3 صور شخصية مثل صور الجواز بخلفية بيضاء ( بالنسبة للبنات صورة بالحجاب مع وضوح ملامح الوجه) أما ( بالنسبة للأولاد صورة مكشوفة الرأس مع وضوح اللأذن والوجه).
    3- ترجمة شهادة الميلاد إما Eng أو Duch.
    4- أصل الجواز.
    5- أصل قبول معهد اللغة أو الجامعة.
    6- خطاب الوزارة للسفارة.
    7- حجز طيران عند استلام الفيزا.
    8- دفع رسوم الفيزا (60 يورو) ما يعادل (320 ريال).
    9- معادلة الشهادة لطلاب الماستر والدكتوراة من موقع DAAD.
    وبالنسبة للمرافق يجب أن يكون مذكور في خطاب الوزارة.

طبعا في أشياء كتيرة ليست مطلوبه مثل:
    برنت الجنائية - حجز الفندق - التقديم عن طريق مكتب - التأمين الصحي

طبعا كل الطلبات دي تسلم شخصيا للسفارة و مدة إصدار الفيزا من 2 إلى 3 شهور.

وأخيرا بالنسبة لتصديق الأوراق يجب أولا تصديقها من وزارة الخارجية السعودية قيمة التصديق تقريبا (30 ريال)
    بعد ذلك تصديقها من السفارة الألمانية قيمة التصديق بالنسبة للأصول (222 ريال) للورقة الواحدة والصور (28 ريال)

آسف عالإطالة و أرجوا للجميع الإستفادة وبالتوفيق جميعا .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صادق اخوي يعطيك الف الف عافيه

فعلا هذه الطلبات اللي اخذتها مني السفاره

3 ابليكيشن على كل ابليكيشن صوره شمسيه
    اصل الجواز ساري المفعول
    خطاب السفاره من الوزاره ولابد لابد لابد يكون مذكور فيه مبلغ المكافاه باليورو ولابد يكون فيه اسماء المرافقين
    شهادة ميلاد بنتي المرافقه لي اما شهادة ميلادي وميلاد زوجي قالو لنا هناك تحتاجوها
    قبول اللغه
    رسوم الفيزا طبعا
    وبس هذا كل شي
    .................................................. .................................................. ....

معادلة الشهادة لطلاب الماستر والدكتوراة من موقع DAAD.

معادلة الشهاده ماطلبتها السفاره ولا جابت لي سيرتها يمكن لاني مقدمه قبول اللغه فقط لاغير

وثاني شي ماختمت ولا ورقه من السفاره كل اوراقي مختومه من الغرفه التجاريه على الترجمات طبعا ومن وزارة الخارجيه لان الشخص اللي في الخارجيه معتمد من السفاره الالمانيه يعني مافي داعي لختمها في السفاره يعني ماختمت في السفاره ولا دفعت 222 ريال

ثالث شي ماطلبو مني حجز طيران يمكن بعدين يطلبوه ماادري كل شي جايز

اما باقي الطلبات صح وميه في الميه .. خصوصا شهادة الميلاد مطلوبه مترجمه ومصدقه من الغرفه التجاريه و وزارة الخارجيه (وهذي النقطه اللي حصل فيها نقاش كبير )

مشكور على المعلومات القيمه .. ويعطيك العاااااااااااااااااااااافيه

بالتوفيق

وتستاهل مني خمس نجوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيده
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صادق اخوي يعطيك الف الف عافيه

فعلا هذه الطلبات اللي اخذتها مني السفاره

3 ابليكيشن على كل ابليكيشن صوره شمسيه
    اصل الجواز ساري المفعول
    خطاب السفاره من الوزاره ولابد لابد لابد يكون مذكور فيه مبلغ المكافاه باليورو ولابد يكون فيه اسماء المرافقين
    شهادة ميلاد بنتي المرافقه لي اما شهادة ميلادي وميلاد زوجي قالو لنا هناك تحتاجوها
    قبول اللغه
    رسوم الفيزا طبعا
    وبس هذا كل شي
    .................................................. .................................................. ....

معادلة الشهادة لطلاب الماستر والدكتوراة من موقع DAAD.

معادلة الشهاده ماطلبتها السفاره ولا جابت لي سيرتها يمكن لاني مقدمه قبول اللغه فقط لاغير

وثاني شي ماختمت ولا ورقه من السفاره كل اوراقي مختومه من الغرفه التجاريه على الترجمات طبعا ومن وزارة الخارجيه لان الشخص اللي في الخارجيه معتمد من السفاره الالمانيه يعني مافي داعي لختمها في السفاره يعني ماختمت في السفاره ولا دفعت 222 ريال

ثالث شي ماطلبو مني حجز طيران يمكن بعدين يطلبوه ماادري كل شي جايز

اما باقي الطلبات صح وميه في الميه .. خصوصا شهادة الميلاد مطلوبه مترجمه ومصدقه من الغرفه التجاريه و وزارة الخارجيه (وهذي النقطه اللي حصل فيها نقاش كبير )

مشكور على المعلومات القيمه .. ويعطيك العاااااااااااااااااااااافيه

بالتوفيق

وتستاهل مني خمس نجوم

الله يعافيك اختي عنيدة دا اقل واجب اسويه
    بالنسبة لمعادلة الشهادة صح السفارة ما تحتاجها بس انت راح تحتاجيها لمن تجي تقدمي على الجامعات هناك وكمان لازم تكون اوراقك مصدقه من السفارة عشان ما تطري انك تنزلي من هناك عشان تصدقيها وزي كدا يعني من باب عدم الهجوله
    اما بالنسبة لحجزالطيران زي ما قلت ما راح تحتاجي الحجز إلا عند استلام الفيزا
    العفو يا ستي وبالتوفيق جميعا
    ونجومك الخمس وسام على صدري تسلمي عزيزتي ومشكورة على مرورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7n E7sas~

كثيــــــــــــــــــــــــــــــر وغير كذا لسا ماستلمنا القبولاات عشان نقدم للفيزا يعني مطوليــــــــــن شكلنا يالله
    أهلين عزيزتي
    صح كتيييييييييييييير نفس ردت فعلي لمن قال لي زي كدا بس ايش نسوي مجبورين نستنى
    كمان سألتوا قلتلوا احنا ممكن دراستنا راح تبدأ شهر 3 أو 4 قال لي مستحيييييييييييل المفروض تقدموا على الفيزا قبل الدراسة ب3 شهور قلتلوا الحل قال بكل بروووود تأجلوا الدراسة
    يعني انشاء الله يسلمونا القبولات قبل شهر 2 عشان نبدأ الإجراءات
    وربنا ييسرها ويسهلها عالجميع
    7 "
  5. الله يعطيك العافية اسامة , ريحتنا الله يريح بالك ..

طالما عرفنا الطلبات راح نبدا من دحين فيها , بالنسبة ليا اهم شي عندي اطلع بدل فاقد لشهادة ميلاد بابا

انا كنت شايلة هم ورقة الادلة الجنائية , لاني كل مااقول لاحد عليها يموتوا من الضحك ويقولوا ايش عندك جرائم عشان تاخدي دي الورقة , كان طلب غريييب جدا ..

بس مررررررررررررررررررررررررة كتير شهرين أو3 شهور , احنا محنا دفعة كتيرة عشان نتاخر كدا ..

الله ييسرها ..

تستاهل الخمسة نجوم ولو في اكتر كان اعطيتك ^_^

بالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.