الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب خروننجن

طلاب خروننجن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOHAMMED.667
    MOHAMMED.667

مبتعث مستجد Freshman Member

MOHAMMED.667 هولندا

MOHAMMED.667 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب , بجامعة جامعة خروننجن
    • جامعة خروننجن
    • طب
    • ذكر
    • خروننجن, KSA
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 1st, 2010, 01:03 AM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

اولا: ابارك للجميع وصول قبولات خروننجن
    وان شاء الله الفيزا تكون في الاسابيع القادمة

كما ارجو من طلاب الدفعات الماضية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الذين يدرسون في هولندا في جامعة خروننجن ان يعطونا بعض المعلومات عن الجامعة و بعض الارشادات و اي شي يعتقدون انه فائدة لنا نحن طلاب الدفعة الخامسة لاني رأيت كثير من المواضيع في المنتدى عن جامعة ماسترخت اما جامعة خروننجن المواضيع قليلة .

ارجو من اخواني الطلاب في خروننحن التفااااعل و
    ولكم كل الشكر

تحياتي
  2. تحياتي لك اخوي محمد ومبروك للجميع
    اولا:انا مرشحه للطب في خورنقن
    ثانيا:فكّرة احول لماسترخت وراسلت الجامعه بس ماجاني رد
    ثالثا:خلاص قررت استقر بخورننقن مع انو الدراسه باللغتيتن الانقلش والدتش اشوفها صعبه
    رابعا:قرات بالمنتدى انو قبول المرافق بماسترخت صعب وصراحه انا مهتمه باخويا اكثر من نفسي عشان كذا هونت مابغى احول
    خامسا:مادري قلبي راضي بخورنقن بس خايفه والاهم انا متأكده انو الله مارح يضيعني بعد مايسرلي امور الابتعاث

ممكن طلب...ممكن نكون قروب لطلاب خورننقن..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت اشارككم بمشاركه للامانه ليست من عندي وانما من الاخ سخرية القدر ويشكر عليها
    وهذي بعض المميزات :
    1- موقع المدينة شمالي : يعني كل الخدمات في كل مناطق العالم تكون في الشمآآل ,, أفضل من باقي المناطق ,,
    2- قريبة من البحر : من ما يعشق البحر
    3- المدينة كبيرة ,, وسياحية : يعني حنشوف ناس كثير ,, ومن جنسيات مختلفة ,, واحنا شخصيا نقدر نزور أماكن كثيره
    4- وصولك لأمستردام منها أسهل : يعني أقرب ,, والقطار منها أقرب بكثير

هذا بالنسبة للمدينة كمدينة ,, نجي للجامعة

1- بالنسبة لنظام الدراسة ,, : عندك أول 3 سنوات بالإنقلش ,, بعدها تجي سنة تدرس فيها 5 أسابيع في الكلية ,, و 5 تطبق في المستشفى ,, يعني في آكشن شوي ,, تروح وتجي ,, وتحتاج الدتش في هالسنة ,, بعدها تجي سنة كاملة تطبيق ,, تقدر تطبق في أي دولة تطلبها ,, حتى السعودية تقدر تطبق فيها ,, وتجي السنة الأخيرة اللي نصها تطبيق في جامعة هولندية ,, والنص الثاني بحث تكتبه بأي لغة ,, وخلآآص ,,
    يعني الدتش اللي كنا خايفين منه ,, بإذن الله ما نحتاجه إلا فيـ " سنة ونص "

2- الطلاب الأجانب في خرونقن ,,,كثير

3- برنامج الإنترناشونال ,,, مو خاص فينا ,, يعني حنلاقي طلاب أجانب كثير ,, ومعانا في الفصول
    وشكرااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nylwover
    تحياتي لك اخوي محمد ومبروك للجميع
    اولا:انا مرشحه للطب في خورنقن
    ثانيا:فكّرة احول لماسترخت وراسلت الجامعه بس ماجاني رد
    ثالثا:خلاص قررت استقر بخورننقن مع انو الدراسه باللغتيتن الانلقش والدتش اشوفها صعبه
    رابعا:قرات بالمنتدى انو قبول المرافق بماسترخت صعب وصراحه انا مهتمه باخويا اكثر من نفسي عشان كذا هونت مابغى احول
    خامسا:مادري قلبي راضي بخورنقن بس خايفه والاهم انا متأكده انو الله مارح يضيعني بعد مايسرلي امور الابتعاث

ممكن طلب...ممكن نكون قروب لطلاب خورننقن..
    ايش اللي يخوفكم انكم تتعلمون دتش بعد 3 سنوات مطلوب خلاص يعني يهون شوف معهد واسكن مع عائله لان خروننجن فيها سكن عوئل ماتتعدى 8 او9 شهور الا انتي مخلصه باذن الله
    7 "
  5. السلام عليكم أنا أخوكم , إن شاء الله رايح معكم خروننقن والصراحة تكلمت مع دكتور من دولة عربية درس في خروننقن
    يقول حلوة بشكل ماتتصور والناس هناك مافي مثلهم من ناحية الأخلاق.........
    عندي سؤال هل قدمتوا على الفيزا وهل القبول اللي معكم مشروط وإلا جاكم قبول ثاني ؟
    شكرا لكم.......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FIRE BULLET
    ازيدك من الشعر بيت انا اشوف اصلاً كثير من طلاب خرونجن يذمون فيها ...
    مع اني اشوفها احسن من ماسترخت والمد لله على كل حال
    بيت ثاني لاهنت
    شكلي بيصير وانا استنى متى يقولو سافرووو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdoh
    السلام عليكم أنا أخوكم , إن شاء الله رايح معكم خروننقن والصراحة تكلمت مع دكتور من دولة عربية درس في خروننقن
    يقول حلوة بشكل ماتتصور والناس هناك مافي مثلهم من ناحية الأخلاق.........
    عندي سؤال هل قدمتوا على الفيزا وهل القبول اللي معكم مشروط وإلا جاكم قبول ثاني ؟
    شكرا لكم.......
    باقي حبيبي والقبول الثاني الظاهر الوزاره بتتصل لان استلامه من الوزاره الحلوه الفيزا لسى انا اليوم ان شاءالله رايح اترجم شهادة الميلاد ويارب تتيسر للجميع كذا شكلي وانا رايح
    7 "
  8. مافي أحد دارس في خرونينجن حاليا رد على الموضوع ....... >>>> شكلهم مشغولين بالدراسة
    ياااااااااااااااااااااا رب ما يتأخروا بالقبول حقنا....
    سؤالي اذا هما لسا شغالين على القبول و هذا الأشياء حيأخروا لنا وقت الدراسة؟؟؟؟؟؟
    ((( الله يسهل لنا أمورنا)))
    7 "
  9. انا سالتهم في الرياض قال انو الدراسه تبدي 27 مارش وممكن تتاخر شوي اذا تاخروا فيز الطلاب الى بدايه ابيرل
    انا متحمسه للجامعه وما عندي مانع اتكلم لغه ثالثه بالعكس تجربه حلوه
    لكن اعداد البنات ف يخروننجن مررره قليله !!
    كل البنات راحوا ماسترخت
    ما اسال بنت الا تقول ماسترخت
    حسيت اني سجلت لوحدي :S
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.