الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم استفسار لأهل السويد؟؟؟

كم استفسار لأهل السويد؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي نفس الاسئله بس احددلكم ..
    انا طالع للسويد ان شاءالله اكمل بكالوريس تمريض تحديدا بجامعة صوفيا هيميت بالعاصمه ستوكهولم...
    وصراحه متلخبط ..مع ان الجامعه وعدتني تساعدني في توفير السكن اذا امكن ..ولكن المشكله اني اول مره اسافر خارج المملكه
    مادري هل المعيشه هناك ايزي ..يعني لو لقيت سكن ان شاءالله حتكيف ..حلاقي اصحاب ؟ بالنسبه للتنقل ؟
    هل يوجد جاليه عربيه ومطاعم عربيه بالعاصمه ؟؟ ايضا بالنسبه للمناخ وساعات الليل والنهار بالنسبه للصيف وللشتاء بستوكهولم ؟؟
    اسف طولتها عليكم بس منجد احتاج المساعده خاصه من الاخوان المتواجدين بالسويد لانو عندهم الخبره والمعلومات الكافيه

وشكرا للجميع
    7 "
  2. السلام عليكم
    يعطيكم العافيه يا شباب انا عندي استفسار مهم جدا كيف دراسة البكالوريوس بالسويد صعبه وهل يوجد رسوب ونجاح انا تخصص تمريض اذا انا وزوجتي ونريد شقه على قدنا كم بتكلف وكم ايضا تكلفه المعيشه لي انا وزجتي يعني كم بيكفينا من المال تقريبا بيقولوا انها غاليه وخاصه السكن ارجو منكم الافاده وكم بيعطوا للمرافقه للمبتعث ووعندي كمان سؤال للمبتعث ورجع خلاص للسعوديه هل هناك مفاضله بين الشهاده البكالوريوس في السعوديه والسويد بديوان الخدمه ولا هي نفسها يتوظفوا (يعني الديوان الخدمه ماينظروا بالشهاده الخارجيه اهم شي انه بكالوريوس سواء من هنا او هناك) انا جدا محتار ومتردد اروح ولا لا اتمنى منكم الافاده لأنه الوقت جدا ضيق واخاف تروح علي وتكون فرصة العمر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.