الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلان للملحقية في المانيا باسم الملحق

اعلان للملحقية في المانيا باسم الملحق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5193 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشريف تركي بن غازي
    الشريف تركي بن غازي

مبتعث جديد New Member

الشريف تركي بن غازي ألمانيا

الشريف تركي بن غازي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى هندسة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • هندسة
    • ذكر
    • مكة, هامبورغ
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 5th, 2010, 02:25 PM

منقول من موقع الملحقية في المانيا

الرسالة الثانية من الملحق الثقافي

إلى مبتعثي الدفعة الخامسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي

القادمين إلى ألمانيا

إلحاقا لرسالتي السابقة إليكم بتاريخ 10/2/1431هـ بشأن تطورات قدومكم للدراسة في ألمانيا، أود أن أشير إلى النقاط التالية:

- أسعدني جدا حضور الكثيرين منكم إلى أجنحة الجامعات الألمانية، وجناح الهيئة الألمانية للتبادل العلمي (دأأد)، في المعرض الدولي للتعليم العالي، لأن ذلك يدل على حرصكم، واهتمامكم.

- قامت الملحقية الثقافية بالتنسيق مع الهيئة الألمانية للتبادل العلمي (دأأد)، لإرسال المستندات الأصلية للقبولات الدراسية لطلاب مرحلة بكالوريوس الطب وطب الأسنان، إلى وكالة الوزارة لشؤون البعثات في وزارة التعليم العالي، بالبريد المستعجل، وسوف تكون موجودة لدى الوزارة في الأسبوع المقبل، ليتم توزيعها عليكم، ومن ثم مواصلة بقية الإجراءات

- الطلاب العشرة المقرر إلحاقهم بجامعة ماربورج، عليهم التريث قليلا، لأن قبولاتهم الدراسية لم تصدر بعد، حيث أن هناك أطرافا عديدة تشترك في إصدار هذه القبولات، التي تتضمن القبول لدراسة اللغة الألمانية، وفترة السنة التحضيرية، بالتنسيق مع إدارة العلاقات الدولية بالجامعة، علما بأن دراسة اللغة في هذه الجامعة تبدأ في منتصف العام، إلا أن الملحقية تسعى لتقديم هذا الموعد، بحيث يكون حضور الطلاب مع زملائهم الآخرين في الموعد المقترح وهو شهر أبريل 2010م، ولكن الإجراءات تسير على ما يرام.

- وجهت الملحقية الثقافية الهيئة الألمانية للتبادل العلمي لتبدأ في إصدار القبولات الدراسية لبقية طلاب البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه في الأسبوع المقبل، لتصل إلى مقام الوزارة خلال أسبوعين.

- بالنسبة لأطباء التخصص، فإن قسم القبول الطبي في الملحقية، يعمل على إنهاء الإجراءات الروتينية والإدارية الكثيرة خلال أقصر فترة ممكنة، وطلبت الملحقية زيادة عدد الموظفين أيضا، ويتم التواصل مع الأطباء، لإبلاغهم بالمستندات المطلوبة منهم، والإجراءات المتبعة في هذه الحالة، وذلك بعد المراجعة على الملف

- مرة أخرى أؤكد على أهمية الاستفادة من الفترة القادمة، في تعلم اللغة الألمانية، والسعي للحصول من المصادر الموثوقة على معلومات دقيقة عن الدراسة والمعيشة في ألمانيا، ومن بينها موقع الملحقية الثقافية

مع خالص دعائي لكم بالتوفيق

الملحق الثقافي في ألمانيا

د. فهد بن إبراهيم الحبيب
  2. اخوي لو سمحت انا بروح بكالوروس طب الى المانيا بس ابي اعرف اول مااروح الى المانيا اروح للملحقيه ولا اروح للمكان الي جاني القبول منه وثانيا هل صحيح ان الدوله تجيب لنا قبول مهعد وجامعه ولا معهد بس وبنسبه للفيزة حقة المرافق اذا كان زوج يعطوني الدوله اياها ولا انا اخذها وشي الاجراءات الي لزم اسويها عشان اطلع الفيزا وربي يعطيك العافيه ارجو الرد في اسرع وقت
    7 "
  3. مشكورر اخوي على هالخبريه

والله يجزاك الف الف الف خير

: :

بس ابي اسال احين الملحقية مو المفروض تستقبلنا

وكيف لو ما استقبلتنا اسجل العنوان في ورقه واشوف لي تكسي من الطياره للملحقية على طول والا شلون ؟؟

اسفين ادا ثقلنا عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JMK
    اخوي لو سمحت انا بروح بكالوروس طب الى المانيا بس ابي اعرف اول مااروح الى المانيا اروح للملحقيه ولا اروح للمكان الي جاني القبول منه وثانيا هل صحيح ان الدوله تجيب لنا قبول مهعد وجامعه ولا معهد بس وبنسبه للفيزة حقة المرافق اذا كان زوج يعطوني الدوله اياها ولا انا اخذها وشي الاجراءات الي لزم اسويها عشان اطلع الفيزا وربي يعطيك العافيه ارجو الرد في اسرع وقت
    اختي الكريمة , اولاًً تذهبي الى لملحقية في برلين لتسجلي عندهم بياناتك و اوراقك ثم رقم الحساب اذا طلعتيه وبعد ذالك اتصالك الملحقية سيكون بشكل دوري و بالنسبة لطلبة البكالوريوس القبول سوف يكون لغة مع قبول دراسة جامعية (السنة التحضيرية) , بالنسبة للفيزا لازم تأخذي زوجك معاك السفارة ومن مقر الوزارة بحي الغدير تاخذين ضمان مالي لزوجك معاك
    ثم تذهبي للسفارة برفقته و اكملي بقية الأجراءات.*والله يوفقكم ويسر امركم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustafa5270
    مشكورر اخوي على هالخبريه

والله يجزاك الف الف الف خير

: :

بس ابي اسال احين الملحقية مو المفروض تستقبلنا

وكيف لو ما استقبلتنا اسجل العنوان في ورقه واشوف لي تكسي من الطياره للملحقية على طول والا شلون ؟؟

اسفين ادا ثقلنا عليك
    كلام اللي سمعته انه لو جينا اكثر من خمسة (في شهر ابريل حسب كلامهم ) راح يبعثوا مندوب من الملحقية لأستقبالنا و اذا اقل يعني كل واحد يدبر حاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.